تيتياروا تطل على المياه الفيروزية الخلابة وتتمتع بالشعاب المرجانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعدّ واحدة من 12 جزيرة صغيرة تسمى "المجتمع" في بولينيزيا الفرنسية

"تيتياروا" تطل على المياه الفيروزية الخلابة وتتمتع بالشعاب المرجانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تيتياروا" تطل على المياه الفيروزية الخلابة وتتمتع بالشعاب المرجانية

جزيرة تيتياروا
واشنطن رولا عيسى

يسعى الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، إلى كتابة مذاكرته، مع بينغين راندوم هاوس، في صفقه تبلغ ملايين الدولارات، وذلك أثناء إقامته في جزيرة تيتياروا، وهي جزيرة خاصة، جنوب المحيط الهادي، والتي يملكها الممثل الأسطوري مارلون براندو.

تيتياروا تطل على المياه الفيروزية الخلابة وتتمتع بالشعاب المرجانية

وتعدّ الجزيرة واحدة من 12 جزيرة صغيرة، التي تسمى جزر المجتمع في بولينيزيا الفرنسية، في جنوب المحيط الهادي، وهي مرجانية تطل على المياه الفيروزية على بعد حوالي 30 ميلًا شمال شرق تاهيتي. وكانت بمثابة مقر إقامة صيفية للرؤساء السابقين وملوك تاهيتي، حتى اشتراها النجم الأميركي مارلون براندو في عام 1967، بعد أن اكتشفها أثناء تصوير أحد أفلامه عام 1962، في جزر تاهيتي وموريا القريبة.

تيتياروا تطل على المياه الفيروزية الخلابة وتتمتع بالشعاب المرجانية

ووصف براندو الجزيرة بالجنة، واستقر هناك مع الممثلة التاهاتية "تاريتا تيريبيالذي"، التي ظهرت معه في بعض أفلامه". وعبر عن حبه للجزيرة قائلًا "عندما أتصور نفسي جالسًا على جزيرة بحر الجنوب في الليل، أشعر وكأن عقلي ينسى كل شئ". ويمتلك النجم الأميركي الجزيرة لأكثر من ثلاثة عقود، وبعد أن كانت الجزيرة غير متاحة للعامة، أصبح الآن يوجد بها منتج سياحي فاخر من 2015، يسمى "براندو" ويمكنه تحمل 84 ضيفًا كحد أقصى.

تيتياروا تطل على المياه الفيروزية الخلابة وتتمتع بالشعاب المرجانية

ويبدأ سعر الفيلا ذات غرفة نوم واحدة، بالمنتج للشخص الواحد فقط نحو 3000 دولار أميركي في الليلة خلال الموسم المنخفض، وهو من نيسان/أبريل إلى حزيران/يونيو، ويصل سعر الفيلات الأخرى إلى 10,000 دولار لليلة أثناء الموسم المنخفض. وتم تصميم المنتجع ليعكس أنماط الحياة والثقافة البولينيزية، ووفقا للمعايير البيئية،  كما أنها تعتمد على الطاقة الشمسية وزيت جوز الهند، وتسعى إلى أن تعتمد 100 % على طاقتها المستقلة في المستقبل، ويمكن للضيوف الاسترخاء على الشواطئ الرملية البيضاء، التي غالبا ما يتردد عليها أشعة مانتا والطيور الغريبة والسلاحف البحرية. ولكي تستطيع الوصول إلى المنتج يجب أن تستقل طائرة خاصة لمدة 20 دقيقة من تاهيتي، لتقضى وقتك في واحدة من 35 فيلا على شاطئ البحر، والتي تحتوي على غرفة نوم واحدة أو ثلاثة غرف.

تيتياروا تطل على المياه الفيروزية الخلابة وتتمتع بالشعاب المرجانية

وأعلنت التقارير الإخبارية، أن أوباما قضى عطلته في المنتجع الفاخر الأسبوع الماضي، والذي يقدم مجموعة كبيرة من الأنشطة للضيوف، منها الغطس ودروس الغوص، واستكشاف البحيرة بواسطة القوارب، وممارسة التنس وركوب الدراجات وصيد الأسماك في أعماق البحار وأكثر من ذلك بكثير. ولم يعلن حتى الآن ما إذا كانت زوجة الرئيس السابق، ستنضم إليه أثناء إقامته في الجزيرة. واحتفل الممثل ليوناردو دي كابريو بعيد ميلاده في براندو، تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

تيتياروا تطل على المياه الفيروزية الخلابة وتتمتع بالشعاب المرجانية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيتياروا تطل على المياه الفيروزية الخلابة وتتمتع بالشعاب المرجانية تيتياروا تطل على المياه الفيروزية الخلابة وتتمتع بالشعاب المرجانية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday