غايل بوغليون تعلن عن مشروع بيترشام نورسريز في كوفنت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إطلاق المشاتل والدفيئات المليئة بالزهور وسط لندن

غايل بوغليون تعلن عن مشروع "بيترشام نورسريز" في كوفنت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غايل بوغليون تعلن عن مشروع "بيترشام نورسريز" في كوفنت

غايل بوغليون تعلن عن مشروع "بيترشام نورسريز" في كوفنت
سيدني ـ سليم كرم

تُعد غايل بوغليون ، مديرة شركة "بيترشام نورسريز" ، عاشقة للتهوين ، سواء من حيث الطريقة التي زينت به منزل القرن الـ 17 الأنيق في ريتشموند ، على مشارف غرب لندن، والطريقة المتواضعة التي تصُف بها مشاتل بيترشام، ومركز الحديقة الأنيقة والمطعم الذي يجاور المنزل. 

غايل بوغليون تعلن عن مشروع بيترشام نورسريز في كوفنت

وتتحدث غايل الأسترالية المولد عن الدفيئات المليئة بالزهور والمقاهي السحرية ، "هذا المكان صُمم  لأنه كان في نهاية حديقتنا وعندما تقاعد الملاك السابقين سألونا إذا كنا نأخذ أكثر من ذلك ، كانت حضانة تجارية ولم نرغب في تشغيلها بهذه الطريقة ، لذلك كان علينا بذل قصارى جهدنا ، وقد مُنحت غايل نجمة ميشلان في عامي 2011 و2012. 

غايل بوغليون تعلن عن مشروع بيترشام نورسريز في كوفنت

واستبدلت الأرضيات الخرسانية بالأرض، ورسمت الدفيئات الخضراء الداكنة ومليئة بخليط ساحر من النباتات والاعمال المعمارية ، واستلهم التصميم الذي يطلق عليها الآن بيترشام غرين من الحديقة الشتوية في المنزل التي تتشاركه غايل مع زوجها الإيطالي فرانشيسكو، وهو وسيط تأمين سابق. 

وقد جرد الزوجان المناطق الداخلية بعد أن انتقلا إلى أبنائهما "لارا، الآن 33 عامًا، وآنا، 29 عامًا واري، 26 عامًا، وروبي، 24 عامًا" في عام 1997 ، وأضافت غايل "نحن غير مؤهلين حقًا، من خلال أخذ كل الخردة وتطويقها، كانت هناك كمية كبيرة منها في أركان كل مكان الأمر الذى يُمكن أن نرى بالكاد من خلاله النوافذ". 

وعملت غايل وفرانشيسكو عن كثب مع التراث الإنجليزي ، استخدامًا مهارات عدد من الحرفيين لاستعادة ميزات الفترة ، وأمضى أخصائيو الترميم أشهر عدة في إزالة الألواح الجصية لصالح عمل اللوح والجص الصحيح تاريخيًا ، ثم تم طلاء الجدران بأصباغ طبيعية مختلطة للفنان جيري كينغ ، مما يوفر خلفية هادئة لمجموعة الفن المعاصر للزوجين، بما في ذلك أعمال غاري هيوم وبولا ريجو وداميان هيرست. 

في حين أن اللوحات هي في معظمها للفنانين البريطانيين ، إلا أنها تعكس التراث الإيطالي في المفروشات وأدوات الطعام ، وتجمع الأطباق الصالحة للأكل التي تزينها الزهور في المقهى بين أفضل المنتجات البريطانية والإيطالية ، في حين أن الديكور لديه أيضًا لمسة غريبة حيث الكراسي الإندونيسية ، واللوحات الهندية. 

وبعد فوزها في مسابقة التصميم ، كانت غايل التي تبلغ من العمر 17 عامًا آنذاك تعيش في باريس ونيويورك ولندن ، حيث التقت فرانشيسكو ، متابعة "لم أكن أكثر المصممين مهنية في الإجمال ، كنت سأسفر إلى جامايكا لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر، وكنت سأعيش مع البربر في ديابات على درب الهبي المغربي  لمدة ستة أشهر، وكان فرانشيسكو يعمل في المجال التجاري عندما التقينا". 

لقد اجتازوا هذا التجوال لأطفالهم، وأخذواهم في رحلات "مغامرة طويلة الأمد" إلى "كل قارة" خلال العطل المدرسية ، كما ذهبوا إلى رحلات التزلج مع إيغي بوب وديفيد باوي، الذي كان عراب آنا. 

وأردفت غايل "كان ديفيد أجمل رجل التقيت به عندما كنت في التاسعة عشر من عمره في نيويورك، وبعد ذلك عندما اجتمعت مع فرانشيسكو، عاش ديفيد في الركن جنوب كنسينغتون ، وكنا جميعَا على ما يرام، وكان واحدَا من أكثر البشر إلهامًا".

عائلة بوغليون هي في الأصل من مدينة برا، على مسافة ساعة من تورينو ، حيث بدأت حركة الطعام البطيء ، وقد تم تطبيق كل من هذه الفلسفات الغذائية في المطبخ في مشاتل بيترشام، والذي يستخدم المنتجات التي يزرعها هاري بوفليون في مزرعته خالية من المبيدات في ديفون.

ويشارك أطفال بوغليون الآخرون في مشاتل بيترشام أيضًا ؛ فروبي هو جزء من فريق الشراء ، وآن لديها شركة مسرحية غامرة ناجحة ، هي شركة بيترشام بلايهوس، وأصبحت لارا مؤخرًا المدير الإداري للشركة ، كما أن إبن بوغليون الأكبر سنًا يدرس أيضًا مشروعًا جديدًا جريئًا ، وهو إطلاق مشاتل بيترشام كوفنت غاردن في منزل من الدرجة الثانية في وسط لندن. 

ويتسع الموقع الذي يمتد على مساحة 16 ألف قدم مربع إلى مطعمين ، ومطعم صغير، ومتجر للأدوات المنزلية وحديقة ومزروع زهور في فناء أخضر رائع ، كما هو الحال مع كل شيء آخر يعطي ختم بيترشام للموافقة ، وتشارك الأسرة كلها في عملية صنع القرار، وعادة في العشاء في المنزل. 

وأضافت آنا "العمل مع الأسرة له صعودًا وهبوطًا، لكننا قريبون جدًا ، لدينا محادثات كبيرة في وقت العشاء حول كيف نريد المضي قدمَا وكذلك حلول القضايا بسرعة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غايل بوغليون تعلن عن مشروع بيترشام نورسريز في كوفنت غايل بوغليون تعلن عن مشروع بيترشام نورسريز في كوفنت



GMT 10:04 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ديكورات غرف طعام عصرية ورائعة تعرف عليها

GMT 08:39 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

3 نصائح لتصميم غرف نوم المراهقين تعرف عليها

GMT 12:44 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

4 قطع أثاث يتمنى خبراء الديكور اختفائها قريبًا

GMT 11:44 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

اللون الفيروزي يُقدّم السحر والهدوء في ديكورات منزلك

GMT 11:16 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على خلطة الشرقي والـ"مودرن" في الديكور

GMT 13:15 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة نصائح ديكورات غرفة الملابس الضيقة في خطوات
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday