عرض قلعة كافرسوال الشاهدة على الحرب الأهلية الإنجليزية للبيع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بإمكانات هائلة تضم 18 حجرة نوم و9 غرف استقبال ومكتبة

عرض قلعة "كافرسوال" الشاهدة على الحرب الأهلية الإنجليزية للبيع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عرض قلعة "كافرسوال" الشاهدة على الحرب الأهلية الإنجليزية للبيع

قلعة كافرسوال
لندن ـ سليم كرم

عُرضت قلعة كافرسوال، وهي واحدة من آخر القلاع المُحاطة بخندق في إنجلترا للبيع مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني. وكانت قلعة كافرسوال الرائعة، وهي مُدرجة ضمن فئات الدرجة الأولى من حيث البناء، قد اشترها روبن ماكدونالد، قطب المباني المثيرة للجدل في عام 2006 مقابل  1.7 مليون جنيه إسترليني.

 وبُنيت القلعة في الأصل في القرن الـ13، على موقع قصر بالتصاميم الأنجلو سكسونية بالقرب من منطقة "ستوك أون ترينت". وعرض ماكدونالد القلعة في السوق عام 2014 بمبلغ 3 ملايين جنيه إسترليني قائلًا إنه يريد "الحصول" على منزل أصغر له ولأسرته. ولكن لم يتمكن ماكدونالد، البالغ من العمر 46 عامًا، من بيع القلعة، وفي أغسطس/أب 2014 تم تغريمه 17 ألف جنيه إسترليني وأمر بدفع ما يقرب من 100 ألف جنيه إسترليني عندما اعترف بأنه خرق قانون الإقامة.

 واستمعت محكمة "ستوك أون ترينت" الملكية أنَّ ماكدونالد أقام في القلعة حفلاتٍ كبيرة، بما في ذلك تمارين بناء الفريق، وحفلات الزفاف وعرض الألعاب النارية على 20 فدانًا من أراضي القلعة. كما استمعت المحكمة أيضًا إلى أنه أقام هذه الفعاليات رغم عدم حصوله على ترخيص للقيام بذلك في عام 2010. 

وطرحت القلعة التي تبلغ مساحتها 20 ألف قدم مربع، والتي تُكلف حوالي 12 ألف جنيه إسترليني في السنة لفواتير الطاقة والمياه، في السوق مرة أخرى عبر وكلاء العقارات "بينيكويك كولينز".

 وقال ريتشارد موكسون، الشريك التجاري: "هذه القلعة هي فرصة نادرة لأي مستثمر. وقد تم استخدام الممتلكات كبيت ومكان لفاعليات سابقًا وهناك إمكانات هائلة للقلعة." وكان أول مالك مسجل للقلعة هو إموف دي هيسينغ، قبل أن يتم بيعها إلى السير ويليام دي كافرسوال الذي أسس روافد لتشكيل الخندق. ثم بنى السير ويليام الأبراج داخل الجدران الخارجية للقلعة.

 وسقطت القلعة في الإهمال حتى عام 1625 عندما اشتراها عمدة ستافورد ماثيو كرادون والتاجر الثري وأعاد بناءها كقصر جاكوبيان، وفضلًا عن الخندق، تضم القلعة ثلاث أبراج وتحتوي على 18 غرفة نوم، و9 غرف استقبال، و 13 حمام، وغرفة بلياردو، ومكتبة. وكانت القلعة، خلال الحرب الأهلية الإنجليزية، تستخدم كحامية من قبل القوات البرلمانية قبل أن تصبح في وقت لاحق ملاذًا لمجموعة من الراهبات البنديكتين الذين هربوا من الثورة الفرنسية. وبحلول عام 1891، تم شراء القلعة من قبل السيد دبليو إي بويرس، الذي امتلكها لمدة 40 عامًا، وأضاف إليها جناحًا منفصلًا عنها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض قلعة كافرسوال الشاهدة على الحرب الأهلية الإنجليزية للبيع عرض قلعة كافرسوال الشاهدة على الحرب الأهلية الإنجليزية للبيع



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday