علامات تجارية تعرض خصومات على الأثاث المنزلي الأنيق بسعر ملائم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لديكور داخلي بسيط ومناسب للميزانية بأشكال متنوعة

علامات تجارية تعرض خصومات على الأثاث المنزلي الأنيق بسعر ملائم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علامات تجارية تعرض خصومات على الأثاث المنزلي الأنيق بسعر ملائم

الأثاث المنزلي
لندن - كاتيا حداد

عندما يشتري شخص ما منزلا جديدا، ففي الغالب لا يتبقى لديه الكثير من المال، لتزيين المنزل بالديكورات والفنون الجميلة أو حتى شراء بعض الأثاث، لذلك نستعرض فيما يلي، كيف يمكن إنفاق القليل من الأموال من أجل تزيين المنزل الجديد بالديكورات، وكذلك شراء بعض الإكسسوارات والأثاث المميز. وأول ما يجب أن تشتريه هي زجاجة الطلاء بالرش، وذلك من أجل تلميع الأثاث والجدران، كما يتميز الطلاء بسعره الرخيص وألوانه الرائعة وسهولة استخدامه، ولكن تأكد من تغطية أي شيء لا ترغب في طلائه قبل البدء بالرش، وتعد شركتي "Rust-Oleum" و"PlastiKote"، أفضل علامتين لشراء زجاجتي الرش، والتي يمكن أن تستخدم لطلاء كل شيء يمكنك تخيله.

علامات تجارية تعرض خصومات على الأثاث المنزلي الأنيق بسعر ملائم

كما ينصح بشراء المنتجات من الشركات التي تعرض خصومات جيدة على منتجتها، فعلى سبيل المثال، تعرض شركة "Trade secret" بمقاطعة أوكسفوردشير، جنوب شرق إنجلترا، مجموعة من الأثاث المنزلي بأسعار معقولة، ومن أهم منتجاتها الأسرة والأرائك، بينما تعرض شركة "Frank Hudson" في مقاطعة باكينغهامشير، جنوب شرق إنكلترا، مجموعة من الطاولات والمقاعد السميكة، في حين تعرض شركة "John Lewis" في مقاطعة يوركشاير، شمال شرق إنجلترا، مجموعة من الأثاث المنزلي، الذي يتميز بالديكورات المميزة، كما أن أسعارها أقل من الأسعار العادية، كما يعرض موقع "Shiply.com" أثاثا منزليًا بخصومات رائعة، مع إمكانية التوصيل إليك أينما كنت.

علامات تجارية تعرض خصومات على الأثاث المنزلي الأنيق بسعر ملائم

كما يمكنك أن تحضر مزادات الأثاث القديم والذي قد تجد فيه بعض التحف الرائعة من الأثاث، ويمكن معرفة آخر أخبار المزادات عن طريق موقع " the-saleroom.com". وننصحك بالتعامل مع الشركات العالمية التي تعرض الأثاث المنزلي بأسعار معقولة مثل شركة "أيكيا" العالمية التي تعرض تخفيضات كبيرة على منتجاتها الرائعة، وكذلك شركة "هومسنس" الأميركية، التي تتميز بتصميماتها الرائعة، كما تعرض الأدوات المطبخية، والإكسسوارات والآنية الفخارية، وتستحق شركات أميركية أخرى مثل "تيسكو" و"وايفير" نظرة حول منتجاتهما، حيث يمكنهما تجهيز غرف نومك وغرف المعيشة، بأقل الأسعار، وأخيرا، تتميز شركة "لا ريدوت" الفرنسية بمنتجاتها التي تتمتع بجودة عالية وقيمة ممتازة، كما تعرض الشركة بعض الخصومات المغرية على منتجاتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامات تجارية تعرض خصومات على الأثاث المنزلي الأنيق بسعر ملائم علامات تجارية تعرض خصومات على الأثاث المنزلي الأنيق بسعر ملائم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday