سنتر بوينت التاريخي الحروف المضيئة تميزه والمُرشد إلى سكان لندن منذ زمن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد مرور نصف عقد على إنشائه يعد أطول برج سكني

"سنتر بوينت" التاريخي الحروف المضيئة تميزه والمُرشد إلى سكان لندن منذ زمن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سنتر بوينت" التاريخي الحروف المضيئة تميزه والمُرشد إلى سكان لندن منذ زمن

برج "سنتر بوينت" الذي يتم تطويره حاليًا من المعالم التاريخية في لندن
لندن - فلسطين اليوم

يعد برج "سنتر بوينت" الذي يتم تطويره حاليًا من المعالم التاريخية في لندن، بُني عام 1966م من قبل المهندس المعماري ريتشارد سيفرت ليكون أطول برج سكني في منطقة ويست إند في لندن، واستخدمت الحروف المضيئة التي توضح اسم مبنى "سنتر بوينت" التاريخي كضوء توجيهي إلى سكان لندن لعقود من الزمن.

ويتم تحويل البرج حاليَا إلى شقق فاخرة، ويعتليه شقة "بنتهاوس" مع تراس على سطحه، يصل سعرها 55 مليون جنيه استرليني، ومع ذلك، يجب أن تبقى هذه الشقق التي يبلغ ارتفاعها ثلاثة أمتار، والمبنية على التراث الإنجليزي، بشرفاتها النيون بحيث يمكن لاصحابها أن يروا من خلالها شوارع لندن المذهلة، غير أن ذلك لم يكن كافيَا للتأثير على المشتري المحتمل، ويقول "سألنا مشتري عما إذا كان يمكن تغيير الحروف الموجودة بالبينتهاوس إلى اسمه الخاص"، وربما يكون ذلك مثالا لرغبة المشترين الأثرياء في التمتع بالرفاهية إلى أقصى حد، وإنهم يريدون منازل شخصية تماما مع رموز لا يمكن إلى أي شخص آخر تكرارها.

وتعتبر شارو غاندي مؤسِّسة شركة تصميم الديكور "إيليكون"، "صانعة أحلام" للعملاء الأثرياء تقول "إنهم يسألون عن الأشياء التي تعد تحدٍ كبير بالنسبة إلينا- ولكنها عادة ما تنجح" ، مشيرة إلى طلب أحد العملاء للحصول على ثريا من كريستال Baccarat وهو ما جعلها تتفق مع الشركة المصنعة لتصميم واحدة خصيصا لعميلها، وعندما لم يكن الإصدار الأول مميزا بما فيه الكفاية ، استمروا في العمل حتى قاموا بعمل نسخة مثالية.

وتعتقد غاندي "جزء من هذا الاهتمام الشديد بكل التفاصيل هو أن الأثرياء لديهم وقت وأموال تكفي لذلك، حققوا نجاحًا كبيرًا ، ولم ينشغلوا بعد الآن، لذا يمكنهم توفير الوقت والمال لأي شيء، كما أنهم يعرفون الكثير عن التصميم الآن".

ويذكر تيم ماكفيرسون رئيس قسم مستشاري العقارات "كارتر جوناس"  في لندن أنه عندما تكون بهذا الثراء، يمكنك تحمل تكاليف المخاطرة ايضا، مشيرا إلى أن أحد العملاء قام بتكييف منزله ليشمل مزلقًا يتدفق مباشرةً من غرفة نومه إلى حمام السباحة في القبو "لتوفير الراحة المثلى للسباحة الصباحية" مع تحمله كافة تكاليف المخاطرة اذا فشل العمل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سنتر بوينت التاريخي الحروف المضيئة تميزه والمُرشد إلى سكان لندن منذ زمن سنتر بوينت التاريخي الحروف المضيئة تميزه والمُرشد إلى سكان لندن منذ زمن



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday