كبار مصممي الديكور يستعدون للمنافسة في عرض الحرف اليدوية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قبل أيام من انطلاق "أسبوع لندن كرافت"

كبار مصممي الديكور يستعدون للمنافسة في عرض الحرف اليدوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كبار مصممي الديكور يستعدون للمنافسة في عرض الحرف اليدوية

منتجات الحرف اليدوية
لندن - فلسطين اليوم

تشهد الحرف اليدوية طفرة في عالم التصميم الداخلي، ويكلف كبار مصممي الديكور بدمج مجموعة من المنتجات اليدوية لإضفاء شعور الفخامة في المنزل ، في حين يمكن إيجاد المنتجات المصنوعة يدويا بأسعار معقولة فيتاح للجميع إنشاء تصميمات خاصة تضيف المرح للمنزل.

وأصبح الإنترنت في الوقت ذاته، سهلا للقيام بشراء جميع الأشياء المصنوعة بحرفية ودقة من جميع أنحاء العالم من أي وقت مضى.

ويذكر أن الأسبوع المقبل هو انطلاق "أسبوع لندن كرافت"، وهو الحدث السنوي الرابع الذي يحتفل بالمنتجات الحرفية بالمملكة المتحدة وخارجها، وسترضي المناظرات وورش العمل أولئك الذين لديهم فضول بشأن كيفية صنع الأشياء؛ وستعرض جائزة "Loewe Craft" المرموقة في متحف التصميم ابتكارات رائدة وأهم المواهب العالمية كما أن المحلات التجارية والمعارض ستعطي تركيزًا خاصًا لعروضها اليدوية.

وتقول جوديه هاريس، وهي وكيل المشتريات في متجر "The Conran Shop" للأثاث والإضاءة والإكسسوارات المنزلية لبعض المصممين الأكثر شهرة "إن القطعة اليدوية تحتوي دائمًا على قصة وراءها - إنها فريدة من نوعها ، ومن خلال شرائها ، يستمر غموضها في منزلك"، "في عصر السلع المنبوذة والاتجاهات المتقنة ، فإن طول العمر والتفرد من المنتجات اليدوية يجلبان رضا كبير للعملاء".

ويعد "كونران شوب" - "The Conran Shop" هو واحد من العديد من متاجر بائعي التجزئة الذين ينظمون فعاليات خاصة ، مع سلسلة من العروض من أمثال لورانس لينايرت الخزفية وشركة كارل هانسن للأثاث الدنماركي.

وتقول هاريس "إن هذا العرض من المهارة "يمكّن عملائنا من فهم الوقت والجهد في صناعة المنتجات اليدوية. ويمكنهم أن يروا ، على عكس السلع المصنعة ، أن كل عنصر يصنع مرة واحدة ويستغرق وقت كبير ومن خلال مقابلة صانعي السيارات ، فإن تجربة امتلاك مادة مصنوعة يدويًا لها صدى أكبر ".

وتتخذ شركة "Heal" منهجًا مشابهًا من خلال تعاونها مع متجر "Craft Scotland"، حيث سيسافر خمسة صانعين لإظهار مهاراتهم، تقول هانا ثيستثويت  رئيسة المشتريات في شركة Heal "أنا دائما أحب رؤية المنتجات التي يتم صنعها يدويا، وأجدها رائعة للغاية".حتى خارج "أسبوع لندن للحرف اليدوية"، فإن "المنتجات المصنوعة يدوياً هي جزء كبير مما نقوم به ، خاصة في مجالات مثل السيراميك".

كما يعرض متجر توتنهام كورت رود بانتظام أعماله في قسم المقتنيات ، بما في ذلك قسم الخزف الياباني يوتا سيغاوا ، الذي يصنع الأواني المصغرة بألوان قوس قزح . تعتقد هانا أن هناك عامل جيد في امتلاك شيء مصنوع يدوياً: موضحة:"إن الاتصال الأكبر بالمنتج يؤدي إلى منزل أكثر كمالا".

وتلعب الحرف اليدوية أيضاً دورًا كبيرًا في إعادة تعريف التصميمات الداخلية الفاخرة: حيث يتم الاحتفال بها كشيء خاص ومرغوب فيه ، ويتم تبجيل الوقت والمهارة اللتين تتم فيها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كبار مصممي الديكور يستعدون للمنافسة في عرض الحرف اليدوية كبار مصممي الديكور يستعدون للمنافسة في عرض الحرف اليدوية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday