توماسز ستارزيوسكي  أحد المصممين الذين اتجهوا للتصميم الخارجي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بدأ في العمل الداخلي عندما طلب منه تزيين منزل

توماسز ستارزيوسكي أحد المصممين الذين اتجهوا للتصميم الخارجي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توماسز ستارزيوسكي  أحد المصممين الذين اتجهوا للتصميم الخارجي

منزل مصمم الأزياء مشهورة
لندن - كاتيا حداد

أصبحت بعض منازل مصممي الأزياء مشهورة تمامًا مثل الملابس التي يصنعونها. بداية من فيلا "Oasis" لإيف سانت لوران الزرقاء المحبوبة في مراكش إلى فيلا "كازا كازارينا" الفخمة لجياني فيرساتشي في ميامي (والتي تكتمل ببركة سباحة ذهبية) ، سيكون من المستحيل فصل التصميمات الداخلية عن الشخصيات التي صنعتها.

 

يقوم القليل من مصممي الأزياء الناجحين بالقفز من تزيين منازلهم الخاصة لتصميم مساحات لأشخاص آخرين، إلا أن المصمم توماسز ستارزيوسكي هو واحدا منهم. ولأنه اشتهر بملابسه التي ارتدتها أشهر النساء، بما في ذلك مارغريت تاتشر والأميرة ديانا ، فقد بدأ في التصميم الداخلي عندما طلب منه أحد عملاء الأزياء تزيين منزله الريفي على مدى أربعة أشهر.

ويمكن رؤية مشروعه للتصميم الداخلي الأخير في مشروع تطوير مجمع مباني "Chiltern Place" في ماريليبوني ، والذي أنشأ فيه المساحات المشتركة بالإضافة إلى شقة أنيقة مليئة بالتفاصيل التي تجمع بين الموضة والديكور الداخلي.

إن أسلوبه أكثر جاذبية من معظم مصممي الأزياء ، يشرح ستارزيوسكي  "أنا مختلف بعض الشيء لأن والدي كان مهندسًا معماريًا وعملت معه عندما كنت طالبًا. فأصبحت أعرف كيفية رسم الارتفاعات ".

كانت ليزا رونسون من المطورين في الشركة الاستثمارية "Ronson Capital Partners" والتي تبحث عن شيء مختلف أيضًا. وأوضحت "لقد نظرنا في الكثير من العروض من كبار المهندسين المعماريين الداخليين ، وشعروا بأنهم متشابهون إلى حد كبير" ، كما تقول. "أردنا شيئًا إبداعيًا خارج الصندوق".

وتلعب المنسوجات دورًا كبيرًا في مخطط ستارزيوسكي  ، من الجدران المغلفة بالجلد الغامق إلى الكتان المصنوع من الكتان إلى الصوف الذي يكسو كراسي الطعام باللون الأسود. كما تميزت الغرف بالستائر المذهلة ، وخُلطت حدودها بخيوط حمراء زاهية ، مثل غرزة محسَّنة فوق الملابس. كلف أيضًا بالتطريز على الوسائد من نفس المورد الهندي الذي يستخدمه في أعماله الخاصة بالأزياء الذي يعمل أيضًا مع أرماني وفالنتينو.

يقول ستارزويسكي"أنا لا أستخدم الطباعة في تصميماتي." بدلًا من ذلك ، فإن الاهتمام المرئي ظهر في مجموعة متنوعة من الأنسجة، فضلًا عن قطع الأثاث المميزة التي صممها بنفسه و اختار لوحات الستينيات من الغواش التي كانت ضمن الأعمال الفنية الأصلية في Hermès ، جدران غرفة المعيشة من تصميمه، واالأزياء المعاد إدخالها كزينة.

ستارزيوسكي  ليس المصمم الوحيد الذي يقوم بذلك حيث قامت بيلا فرويد ، التي اشتهرت بشعار التريكو بتصميماتها، بمهام خبير تصميمات معمارية في شركة Retrouvius لتأثيث شقة من ثلاث غرف نوم في مبني "Television Centre" ، المقر السابق للبي بي سي في مدينة لندن.

 

وتقع الشقة على قمة مبنى هيليوس (المعروف أكثر باسم "دونات" في أيام بي بي سي) ، وتصميم الشقة هو فرصة مثيرة لفرويد لإعادة تجديد المواد القديمة  للمساحات الجديدة. وسيكشف عنها في أوائل الصيف.كما أن هناك بعضًا من بيوت الأزياء العالمية الشهيرة التي تحولت إلى "علامات تجارية لنمط الحياة" والتي تسعى إلى إلهام الناس وتوجيههم وتحفيزهم ، وتساهم منتجاتهم في تعريف طريقة حياة المستهلك مثل روبرتو كافالي.

ومع العلامات التجارية الفاخرة التي لها خط داخلي خاص بها ، مثل أرماني وفندي ، لا يوجد دائمًا إخصاب متبادل للأفكار ، لكن "روبرتو كافالي هوم إنتيريورز" أقرب للنجاح.

 

ونجد "Aykon London One" وهو برج مكون من 50 طابقًا يشكل جزءًا من إعادة تطوير مبني Nine Elms ، والذي يضم السفارة الأميركية الجديدة في لندن.وعند افتتاحه في عام 2020 ، ستتمتع بتصميماته الداخلية من فيرساتشي ، بما في ذلك اللوبي وصالة الألعاب الرياضية والمساحات الخارجية. ونجد أن شركة التطوير العقاري في الشرق الأوسط DAMAC هي الرائدة في مجال العقارات ذات العلامات التجارية في دبي. و تعاونت بالفعل مع  بوغاتي وفندي و ترامب  ، من بين آخرين.

طريقة أكثر بأسعار معقولة لجلب بعض الأنماط المذهلة إلى داخل منزلك هو شراء الأدوات المنزلية التي أنشأتها علامة أزياء شهيرة. حيث إن لدى معظم العلامات الفاخرة الآن خطوطها للتصميمات الداخلية الخاصة بها ، مع إطلاق غوتشي لموسم الصيف الماضي ، كان كل شيء ملونًا مثل ملابسها ، وديور كشفت عن "ديور ميزون" عندما أعادت افتتاح معرض لندن في عام 2016.

و تعاونت شركة روغ مع مصممي الأزياء لفترة أطول من ذلك ، على الرغم من ذلك ، قدمت شركة الأرضيات بعض تصميماتها الأكثر تميزًا. يقول كريستوفر شارب ، مؤسس الشركة "أول مجموعة مستقلة لدينا مع مصمم أزياء كانت مع ماركة أزياء" مارني ". "لم تكن التصميمات مماثلة لأي شيء رأيناه من قبل - فالمطبوعات الجميلة الملونة التي نعرفها على الفور جلبت قيمة جمالية جديدة تمامًا للسجاد المصنوع يدويًا."

تبع ذلك العمل أسماء مثل ألكسندر ماكوين ، فيفيان ويستوود ، جوناثان سوندرز ، رودارتي ، إيلي صعب وبول سميث.يقول شارب "كل واحد يجلب شيئًا أصليًا وغير متوقع لمجموعاتنا. إن أفضل مصممي الأزياء هم أساتذة الطباعة واللون والعديد من تصميماتنا الناجحة تظهر عبقريتهم في الجمع بين هذين العنصرين مع التأثير المذهل".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توماسز ستارزيوسكي  أحد المصممين الذين اتجهوا للتصميم الخارجي توماسز ستارزيوسكي  أحد المصممين الذين اتجهوا للتصميم الخارجي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday