زوجان يبنيان منزلهما الصغير على مقطورة بعجلات متحركة لنقله
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أدرجا في الرسم غرفة نوم مريحة ومنطقة للطعام وغرفة استحمام

زوجان يبنيان منزلهما الصغير على مقطورة بعجلات متحركة لنقله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زوجان يبنيان منزلهما الصغير على مقطورة بعجلات متحركة لنقله

زوجان يبنيان منزلهما الصغير على مقطورة
لندن - كاتيا حداد

أمضى زوجان مبدعان، ستة أشهر في بناء منزل أحلامهما الصغير بداية من الصفر، بمساحة "16-11 قدم"، ومزودًا بعجلات متحركة لنقله من مكان إلى آخر، ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تظهر الصور الفنانين "ستيفي" من فيرجينيا في الولايات المتحدة الأميركية، ومارجريتا من "أوديسا" في أوكرانيا، والاثنان في سن 24 عامًا، وهما يرفع الجدران الخشبية على مقطورة المنزل الصغيرة، ويلمعون الأسطح الخشبية الداخلية ويحددون منطقة الجلوس.

كما تسلط صورًا أخرى الضوء على المنتج النهائي للمنزل، وتعرض صنع الزوجين لمطبخ عائلي مزودًا بحوض من النحاس، مع غرفة نوم مريحة ومنطقة لتناول الطعام وغرفة استحمام.
واستغرق ستيفي ومارجريتا ستة أشهر لاستكمال بناءهم ولكنهم أمضوا سنة كاملة لوضع خطط مستقبلية قبل البدء في العمل، قال ستيفي: ""لقد تخرجنا للتو من الجامعة ونعرف أننا نريد شيئًا أكثر من الوظائف اليومية والإيجار، وقد عثرنا على أشكال للمنازل الصغيرة على شبكة الإنترنت، ويبدو أن الشيء الصحيح أتى في الوقت المناسب، لخلق المأوى الخاص بنا، والذي تم تزويده بعجلات لنقله في الاتجاه الغربي."

وأوضح: "لقد احتجنا إلى الاستقلال، والتنقل، والتنزه، والإبداع، فقمنا ببناء منزل صغير جدًا ليتناسب مع أحلامنا، بالاضافة إلى فاتورته المنخفضة".
وأشار ستيفي إلى أن الأمر استغرق والي سنة للرسم والتخطيط، والبحث عن الأفكار والإلهام على الإنترنت، والتواصل مع الناس الذين قاموا ببناء مماثل من قبل عن طريق البريد الإلكتروني، قائلًا: "كنا نبحث عن أي شيء في محاولة للحصول على فكرة لما نرغب بالقيام به وكيفية البدء".

وتابع: "لقد قمنا بالتخطيط لتزويد المنزل الصغير بغرفة معيشة تعطينا الشعور بالمساحة الكبيرة بالرغم من صغر حجمها"."بدأنا بجمع المواد من شركة كرايغسليست، وكنا نسافر في جميع الأنحاء للحصول على الاشياء ذات الجودة التي نريدها بأرخص الاسعار، سافرنا لمدة سبع ساعات شمالا إلى بنسلفانيا من فيرجينيا للحصول على الصوف الصخري.. ثم بدا كل شيء أكثر واقعية، وبدأنا للتو في معالجة مشروع واحدا تلو الآخر، وبحثنا جوانب مختلفة من البناء، واعتمدنا على انفسنا بالرغم من ان العمل كان شاقا، لكنه كان يضيف شيئا جميلا في النهاية".

وشارك الزوجان صورًا لبنائهما على موقع إنستغرام، وقد لاقى إعجابًا من الكثير، قال ستيفي: "عندما تفعل شيئًا للمرة الأولى، تبدأ في ظهور مشاكل دائمًا، من عدم وجود المعدات أو الأدوات التي تحتاجها أو الحاجة للذهاب إلى متجر الأجهزة خمس مرات في اليوم الواحد لمجرد أنك قمت بفعل شيء خاطئ، لكننا قررنا أن نفعل كل ما في وسعنا بأنفسنا، ذلك ساعدنا على أن نكون مبدعين وأن نتعرف حقا على ما كنا نقوم به حتى نتمكن من خلق ما نتصوره ونحلم به".

قياسات المنزل هي 7x16x11 قدم، وقد آثار المنزل إعجاب الأصدقاء والعائلة عندما رأوه للمرة الأولى لما حققه الزوجان اللذان أحبا تشجيع الآخرين لهم على متابعة أحلامهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجان يبنيان منزلهما الصغير على مقطورة بعجلات متحركة لنقله زوجان يبنيان منزلهما الصغير على مقطورة بعجلات متحركة لنقله



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday