معرض غلف كونكروس يبرز السيارة الأسرع في العالم عام 1985
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طرحت موديلات مرسيدس إس إس كي 1922 وكورد النادرة من 1936

معرض "غلف كونكروس" يبرز السيارة الأسرع في العالم عام 1985

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معرض "غلف كونكروس" يبرز السيارة الأسرع في العالم عام 1985

معرض "غلف كونكروس"
دبي ـ جمال أبو سمرا

يعرض "غلف كونكورس" لهذا العام، أنواعًا مختلفة من السيارات الفريدة والمتميزة سواء بقوتها أو تصميمها في عالم المحركات. وإلى جانب السيارات الفاخرة التي ستزين منطقة العرض في مروج فندق برج العرب في دبي، يمكن للضيوف الحاضرين مشاهدة طراز بورش 959 الأسطوري من عام 1985، بالإضافة إلى نموذج من طراز بورش 911 الذي يعد من أكثر الطرازات الحصرية التي أنتجتها الشركة على الإطلاق.

وتبرز كل من بورشه 959 سيارة سباق رالي باريس داكار وبورشه 911 توربو إس الحصرية مستوى الدقة المذهل في التصنيع والهندسة. وسيتواجد هذان الطرازان إلى جانب مجموعة من أروع السيارات في العالم خلال المعرض الذي يقام على مروج الفندق الأكثر حصرية في العالم اليوم ويستمر لغاية 9 ديسمبر/كانون الأول الجاري وباعتبار أن بورشه لم تصنع من طراز 959 سوى 292 سيارة فقط، فإن مشاركة هذا الطراز المخصص لخوض سباق رالي باريس داكا في معرض جلف كونكورس لهذا العام يحظى بأهمية كبيرة بالنسبة للمهتمين بعالم السيارات وجامعي الطرازات النادرة والفريدة.

وكانت سيارة بورشه 959 التي تصل سرعتها القصوى إلى 318 كم في الساعة قد توجت بلقب السيارة الأسرع في العالم عندما أنتجت عام 1985. ولكن حتى قبل تسليم أول سيارة مخصصة للطرقات لمالكها، تمكنت النسخة المخصصة للرالي من اكتساب الإشادة العالمية. كما يشهد المعرض لهذا العام عرض نموذج آخر مذهل من إبداع الشركة الألمانية المصنعة للسيارات، وهو طراز بورشه 911 توربو إس الحصري. ويعد طراز بورشه 911 توربو إس الذي لم يصنع منه سوى 500 نموذج فقط من السيارات الأكثر خصوصية وتميزًا إضافة إلى ما يتمتع به من قوة هائلة حتى الوقت الحالي.

ويشهد الحدث أيضًا تقديم طراز بورشه 911 جي تي 3. ويعد هذا الطراز من الطرازات المفضلة بالنسبة لعشاق السيارات بفضل قدرته على الاستجابة لمتطلبات القيادة في حلبات السباق والطرقات العادية على حد سواء بكل يسر وسهولة، كما أن جي تي 3 يشارك خط الإنتاج مع سيارات كأس بورشه 911 جي تي 3 كما يتضمن المعرض تقديم سيارة الدفع الرباعي الرائدة: كايين توربو الجديدة كليًا. ولا يعد هذا الطراز غريبًا بالنسبة لشوارع وطرقات دولة الإمارات، حيث أن بورشه كايين توربو تجمع ما بين الراحة والفخامة في سيارة عائلية واحدة من إنتاج الشركة المصنعة للسيارات ذات الأداء العالي. ويشهد الحدث لهذا العام عرض أكثر من 50 سيارة فاخرة، وتتضمن طراز مرسيدس إس إس كي من عام 1922، وسيارة كورد النادرة من عام 1936، وسيارة لاند روفر الفئة 1 من عام 1951.

ويرحب المعرض بلجنة من الحكام المرموقين، والذين سيضعون ملاحظاتهم على السيارات المعروضة. وتتضمن قائمة الحكام الأمير مايكل أمير منطقة كنت البريطانية، وساندرا بوتون رئيس مجلس إدارة بيبل بيتش، وجوناثان بروكتور من لجنة الاختيار في معرض كونكورس دي إليجانس، إضافة إلى روني كرم، جامع السيارات الكلاسيكية المعروف وسفير الاتحاد الدولي للسيارات القديمة في الشرق الأوسط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض غلف كونكروس يبرز السيارة الأسرع في العالم عام 1985 معرض غلف كونكروس يبرز السيارة الأسرع في العالم عام 1985



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday