كاثي غريفين تعود بجرأة للمسرح وتتحدى الرئيس الأميركي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تركت العمل في قناة "سي أن أن" بسبب هذه الصورة

كاثي غريفين تعود بجرأة للمسرح وتتحدى الرئيس الأميركي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كاثي غريفين تعود بجرأة للمسرح وتتحدى الرئيس الأميركي

الممثلة الكوميدية الأميركية كاثي غريفين
واشنطن _ عادل سلامة

واصلت الممثلة الكوميدية الأميركية كاثي غريفين، نزاعها مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب عندما عادت بجرأة إلى المسرح ليلة الأحد في أول عرضٍ لها منذ سقطتها سيئة السمعة.

 وصعدت النجمة على خشبة المسرح مع هتاف 3 ألاف مشارك فى مسرح أورفيوم في وسط مدينة لوس أنجلوس، حيث كانت ترتدي نسخة نظيفة من القناع الدموي الذي أشعل نزاعها مع الرئيس في مايو/أيار الماضي.

 وجثت على ركبتيها مع رفع أصابعها الوسطى في الهواء بشكلٍ مستقيم، احتجاجًا على ترامب، لتحاكي المئات من لاعبي اتحاد كرة القدم الأميركي، الذين يخوضون حالة حرب مع الرئيس الآن مع تظاهراتهم الميدانية. وكانت ترتدي فستانًا أزرق، وهو نفس الفستان الذي ظهرت به في الصورة المثيرة للجدل مع رأس ترامب المقطوع، ثم نزعت القناع لتكشف عن شعرها القصير، نتيجة قرارها في وقتٍ سابقٍ من هذا العام بحلق رأسها دعمًا لشقيقتها التي أُصيبت بالسرطان.

 وكانت أول مشاركة عمل لها منذ مايو/أيار عندما تركت العمل في "سي إن إن" وكانت غريفين قد تلقت انتقادًا حادًا من أصدقاء هوليوود بعد أن ظهرت الصورة التي  التقطها المصور تايلر شيلدز.

 وفي حديثها إلى صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، بعد العرض، قالت غريفين إنَّها شعرت بالقوة لعودتها إلى المسرح وزعمت أنها لم تكن قادرة على العمل لأن ترامب تحداها.

 وقالت: "لم تتح لي الفرصة لكسب عيشي في مهنتي في بلدي لمدة أشهر ولا زال. لقد كنت سعيدة أن تتاح لي فرصة الظهور أمام 3000 شخص والتحدث دون خوف". وكانت غريفين قد طُردت في مايو/أيار، من برنامجها " New Year's Eve" وذلك بعد ظهورها ممسكة بقناع رأس ترامب مقطوع. ثم شاركت في مؤتمر صحافي حيث اتهمت الرئيس وأسرته بمحاولة تدمير حياتها.

 وفي تصريح إلى الصحيفة يوم الثلاثاء، حافظت غريفين على اعتقادها بأنَّ ترامب نسف مسيرتها المهنية. وقد قارنته مع المنتج هارفي وينشتاين، وقالت إن كلا الرجلين يمثلان "ثقافة السيطرة". وستقوم غريفين بجولةٍ إلى أستراليا ونيوزيلندا فى وقت لاحق من هذا الشهر. كما أعلنت مؤخرًا عن مواعيد جولة في لندن ودبلن وإدنبره. وكان ترامب قال لها إنّها يجب أن تكون "خجولة" من نفسها وقالت إن الصور أزعجت أسرته، وخاصة ابنه البالغ من العمر 11 عامًا بارون الذي كان يعتقد أنها حقيقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاثي غريفين تعود بجرأة للمسرح وتتحدى الرئيس الأميركي كاثي غريفين تعود بجرأة للمسرح وتتحدى الرئيس الأميركي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday