مجموعة mbc تقدّم تغطية رائعة لليوم الوطني الإماراتي بشعار عزكم عزنا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تسلط الضوء على معاني الأخوة والصداقة المتينة بين السعودية والإمارات

مجموعة "MBC" تقدّم تغطية رائعة لليوم الوطني الإماراتي بشعار "عزكم عزنا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة "MBC" تقدّم تغطية رائعة لليوم الوطني الإماراتي بشعار "عزكم عزنا"

مجموعة MBC
دبي - فلسطين اليوم

تتشارك المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربيّة المتحدة، إحياء فرحة الإمارات وشعبها في ذكرى اتحادها السادس والأربعين، وذلك عبر برمجة خاصة على شاشة MBC1، تحت شعار "عزكم عزنا"، وانطلاقاً من عمق العلاقات التاريخية والإنسانية والصداقة الوطيدة ومعاني الأخوة والمحبة والتعاون بين البلدين، ومن خلال تغطية من مواقع عدة بين السعودية والإمارات، تفرد MBC1 مساحة خاصة من برمجتها لإحياء هذا الحدث. 

ويتضمن هذا النهار نقلاً مباشراً لمختلف الفعاليات والنشاطات التي تحصل بين دبي وأبو ظبي، بموازاة الرياض، فضلاً عن تقارير متنوعة عن نشأة الاتحاد ومؤسسه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. واعتباراً من الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت السعودية وعلى امتداد ما يقارب تسع ساعات، تفتح القناة هواءها واستديوهاتها المنتشرة بين دبي وأبوظبي والرياض لمشاركة الإماراتيين فرحتهم، إضافة إلى القيام بنقل مباشر من مواقع أخرى مختلفة مثل "دبي مول" وذلك مع كل من حمود الفايز، وياسر العمرو، وغوى ابراهيم، وسها نويلاتي، وعلي الغفيلي وعلا الفارس، ومالك الروقي.  

وتتضمن الفترة مجموعة من التقارير عن تاريخ تأسيس الاتحاد وعن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والشيخ خليفة بن سلطان آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بالإضافة إلى الأغنيات والقصائد الوطنية التي تعبّر عن الاعتزاز والفخر بالانتماء إلى دولة الإمارات، فضلاً عن متابعة لأبرز العروض والفعاليات والأنشطة التي تقام طيلة هذا اليوم، ويطل من خلاله ضيوف من مختلف المجالات من فنانين وشعراء ومؤرخين ورجال دولة من السعودية والإمارات، أما برنامج "صباح الخير يا عرب" فيقدم حلقة خاصة يوم الأحد، لينقل فيها أجواء مهرجان الشيخ زايد التراثي مع سارة مراد وبدر آل زيدان من أبو ظبي، وعلي مشعل من داخل المهرجان الذي أطلق عليه اسم الشيخ زايد امتنانا للدور الكبير الذي قدمه الراحل في الحفاظ على الموروث الاماراتي، وتقديراً له. ومن دبي، يطل هاني الحامد وغادة موصلي من استديو البرنامج الذي يتضمن تقارير الاحتفالات في السعودية (الرياض، جدة، الدمام)، وكعربون محبة وتقدير، تستكمل المملكة العربية السعودية مشاركتها الإمارات فرحتها باليوم الوطني، من خلال عرض تقارير تبرز جماليات هذا البلد وتقدم تقريراً عن دبي القديمة ونشأتها، وما أضحت عليه اليوم بعد النهضة العمرانية مع دانا أبو اللبن من قلب السوق القديمة في دبي. كما يتخلل الحلقة معايدات من نساء إماراتيات حققن إنجازات استثنائية في حياتهن على المستوى الوطني والإنساني والاجتماعي، بعد منحهن الفرصة لتحقيق طموحاتهن، فتقلدن مناصب عدة وأضحت إنجازات المرأة الإماراتية مضرباً للمثل إقليمياً وعربياً وعالمياً.. كما يسلط أحد التقارير الضوء على احتفالات "مجموعة MBC" باليوم الوطني، إلى جانب استقبال الحلقة لنخبة من الضيوف من بينهم الشاعر الإماراتي علي الخوار، وفرقة الشيمات، بموازاة لقاء مع منظمي مهرجان الشيخ زايد التراثي.

ولإبراز مدى الأخوة والتضامن بين الشعبين السعودي والإماراتي، تنقل الحلقة تقريراً تقدمه الإعلاميتان السعودية سارة عبد العزيز والإماراتية رؤى الصبان، حيث تؤكدان أن ما يجمع بينهما وبين الأصدقاء من البلدين علاقة صداقة واخوة حقيقيه تعكس التقارب الفكري والروحي في وقت واحد، فتبرز كنموذج مثالي للأخوة والصداقة بين البلدين. كما يتخلل الحلقة إطلالة لمجموعة من الضيوف من مجالات متعددة، ومن بينهم الفنان الإماراتي فايز السعيد، وآخرين، وتنضم "MBC FM" إلى إذاعة "إمارات FM" في مقرها في أبوظبي ضمن تغطية خاصة يوم السبت من الساعة 2 إلى 4 بعد الظهر بتوقيت السعودية. كما تبث "MBC FM" برنامجا خاصا عن المناسبة في تمام الساعة السادسة مساء السبت بتوقيت السعودية. كل ذلك إلى جانب أغنيات خاصة وتفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفقرات أخرى متنوعة. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة mbc تقدّم تغطية رائعة لليوم الوطني الإماراتي بشعار عزكم عزنا مجموعة mbc تقدّم تغطية رائعة لليوم الوطني الإماراتي بشعار عزكم عزنا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday