انتهاء أطول موجة إذاعية في العالم استمرت 65 ساعة متواصلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أشرف عليها مكتب إعلام الأسرى في قطاع غزة

انتهاء أطول موجة إذاعية في العالم استمرت 65 ساعة متواصلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انتهاء أطول موجة إذاعية في العالم استمرت 65 ساعة متواصلة

مدير مكتب إعلام الأسرى عبد الرحمن شديد
غزة – علياء بدر

انتهت أطول موجة إذاعية في العالم، بعنوان مليون سنة أسر، صباح الثلاثاء، بواقع 65 ساعة متواصلة عبر أثير إذاعة طيف في غزة، على تردد 92.9 FM، مسجلة بذلك رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية.وانطبقت الموجة الإذاعية في الخامسة من مساء السبت، بعد أن افتتحت فعاليتها بلقاء خاص ومباشر مع رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، خالد مشعل. 

وامتدت الموجة، التي نفذها مكتب إعلام الأسرى، حتى الساعة العاشرة من صباح الثلاثاء، حيث استضافت أكثر من 100 شخصية، وبثت أكثر من 95 تقريرًا عبر الأثير. وبثت الموجة، مساء الإثنين، كلمة حصرية للناطق العسكري باسم "كتائب القسام"، أبو عبيدة، بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني، أكد فيها أن تحرير الأسرى من سجون الاحتلال الإسرائيلي قرار ودين والتزام، ومسألة وقت فقط.وبدأ الأسرى في سجون الاحتلال، صباح الإثنين، إضرابًا مفتوحًا عن الطعام، بالتزامن مع ذكرى يوم الأسير، وذلك للضغط على مصلحة السجون الإسرائيلية للاستجابة لمطالبهم، وتحسين أوضاعهم المعيشية، خاصة بعد فشل حوارات عدة للضغط في اتجاه تحقيق تلك المطالب.

وفي سياق متصل، زار وفد من المجلس الإدارة لمنتدى الاعلاميين الفلسطينيين مقر إذاعة طيف، في مدينة غزة، التي نفذ من خلالها مكتب إعلام الأسرى أطول موجة إذاعية في العالم. 

وأشاد الوفد، الذي ضم رئيس منتدى الإعلاميين، عماد الإفرنجي، وأمين السر، محمد أبو قمر، وأمين الصندوق، مصطفى حجازي، ومدير التدريب، ياسر قديح، بجهود القائمين على الموجة، على اعتبارها فكرة جديدة تنطلق لتحقق رقمًا قياسيًا في موسوعة "غينيس".

وقال الإفرنجي: "هذا العمل بمثابة تفكير خارج الصندوق، والموجة حققت صدى واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، ولاقت اهتمامًا من خلال التغطية الإعلامية. ولفت إلى أن تزامن الموجة مع فعاليات يوم الأسير الفلسطيني أعطاها زخمًا وأهمية، لاسيما أن الأسرى بدأوا إضرابًا مفتوحًا عن الطعام.

ومن جانبه، قال مدير مكتب إعلام الأسرى، عبد الرحمن شديد، إن الموجة فكرة جديدة لخدمة قضية الأسرى وتداولها على الصعيد العربي والدولي، وحملت عنوان "مليون سنة أسر"، في إشارة إلى مجموعة السنوات التي قضاها الأسرى في سجون الاحتلال منذ عام 1967.

وأشاد بالجهود التي بذلها فريق الإعداد والتقديم والإعلام الجديد الخاص بالموجة، حيث أمضوا وقتًا طويلًا في الإعداد والتجهيز، حتى رأت الموجة النور.

ويذكر أن مكتب إعلام الأسرى بدأ، منذ مطلع الأسبوع الماضي، في تنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات الميدانية والفنية والإلكترونية.

 وتضمنت أنشطة المكتب حملة تعريفية بالأسرى في سجون الاحتلال، من خلال اللوحات الجدارية المنتشرة في شوارع قطاع غزة، والتي تحوي تصاميم لأقدم الأسرى في السجون ومعلومات عنهم، إضافة إلى إصدار أنشودة وفيديو كليب مرئي بعنوان "وعد الأحرار".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتهاء أطول موجة إذاعية في العالم استمرت 65 ساعة متواصلة انتهاء أطول موجة إذاعية في العالم استمرت 65 ساعة متواصلة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday