نصائح بسيطة لتتحولين في نظر زوجك لامرأة جذابة لا يمكن مقاومتها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حتى تتغلبي على الزمن والضغوط النفسية وتعتنين بأسرتك

نصائح بسيطة لتتحولين في نظر زوجك لامرأة جذابة لا يمكن مقاومتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح بسيطة لتتحولين في نظر زوجك لامرأة جذابة لا يمكن مقاومتها

الحياة الزوجية.
بيروت - فلسطين اليوم

تعتبر جادبية الزوجة واحدة من أهم الأعمدة الأساسية في الحياة الزوجية. فكون الزوجة تهتم دومًا بخلق نوع من الشغف عند زوجها لها، لهو أمر ليس بالسهل أبدًا خصوصًا بالنسبة للمرأة العاملة. أو بالمرأة التي تهتم بأكثر من طفلين أو ثلاثة. أو المرأة بعد سن الثلاثين. كلها مهمات صعبة على الزوجة ولا سيما أنها تحارب الزمن والضغوط النفسية. وفي الوقت نفسه لا يمكن أن تتجاهل زوجها، لأنه لو حدث هذا سيكون حينها الزوج صيدًا سهلًا للإغراءات الخارجية من الأخريات. خصوصًا أن الدراسات أكدت أن الرجل هو كائن بصري فيما يخص الانجذاب للسيدات. بعكس المرأة والتي هي كائن عاطفي والتي تهتم أكثر بما تسمعه وتشعر به. ومن هذا المنطلق فسر جاذبية الرجل إلى المرأة يكون عن طريق عينيه.

اهتمام الزوجة بمظهرها يجعلها أكثر تألقًا. ولكن المشكلة هي أن الكثير من السيدات لا يجدن الوقت للاهتمام بمظهرهن الخاص نتيجة ضغوط الحياة وغيرها من المسؤوليات اليومية. ولذلك إليكِ هذه الطرق البسيطة التي تستطيعين أن توفري بها وقت لأجل أن تحسني من مظهرك الخاص.

بعد الزواج عادةً يزداد وزن كل من الرجل والمرأة. وهذا ناتج طبيعي للاستقرار النفسي والجسدي الذي يحصل عليه كل من الرجل والمرأة. فيبدأ كلًا منهما بالأكل دون حساب السعرات الحرارية. فقط كليهما يحاول الاستمتاع بالحياة بطريقة كبيرة. ولكن هذا الأمر قد يضر بجاذبية الزوجة على المدى الطويل. فزيادة خمسة كيلو غرامات ليس مثل زيادة خمسة وعشرين كيلو غراما. الأمر يختلف تمامًا، فجسد المرأة عادةً قابل للزيادة. وخصوصًا بعد الزواج، وهذا ناتج لزيادة هرمون الإستروجين لديها، مما يجعل جسد المرأة مترهلا وغير متناسق. وحتى لو فكرت أن ترتدي شيئًا جذابًا فلن يكون لائقا عليها. ولذلك يجب أن تهتم المرأة بوزن جسدها. وهذا يحدث بسهولة جدًا عن طريق عدم العشاء. والابتعاد عن الأكل والنوم مباشرة. وهو أكثر أنواع الرجيم انتشارًا وفاعلية وسهولة.

ويجب على ربة المنزل أن تزيل أي رائحة ليست طبيعية لها. بمعنى أنه قبل أن تقوم بالتعامل مع زوجها بشكل شخصي يجب أن تزيل رائحة الأكل ورائحة الأطفال، وحتى رائحة عرقها. وهذا يحدث بسهولة جدًا عن طريق الاستحمام. هذا بجانب أن الاستحمام بصورة يومية يساهم جدًا في الحفاظ على البشرة نضرة جدًا. وهنا نتكلم عن بشرة الجسم كله. مما يجعل المرأة دائمة الشباب. بسبب إزالة الخلايا الميتة عن طريق استخدام صابون وفرشاة الاستحمام. وبعدها لا ضرر من دهان الجسم بكريمات المرطبات. والتي هي مهمة جدًا للحفاظ على الجلد غضًا وطريًا بصورة مستمرة. بالإضافة إلى الرائحة الجميلة التي تكون في هذه الكريمات مما يجعلك لا تحتاجين من الأساس لأن تضعي أي نوع من أنواع العطور.

عند الدخول إلى النوم مع زوجك. يجب أن تكوني جميلة. حتى لو كنتما فقط ستتكلمان، فيكفي جاذبية الزوجة التي يحظى بها الزوج. الرجل يُحب أن يرى زوجته جميلة. وهذا يجعله يحترمها ويقدرها. ويسعى جاهدًا لإرضائها. أيضًا الرجل الشرقي خصوصًا لا يحب أن تتزين الزوجة خارج المنزل. بل يحب أن يشعر أن جمال زوجته ملكًا له وحده فقط. ولذلك يجب أن تستغل الزوجة العربية هذه النقطة لصالحها. وتستغل أدوات التجميل للتزين داخل المنزل. حتى تصير أجمل وأروع من خروجها من المنزل. حينها سينظر الزوج لزوجته على أنها شيء يحب انتظار الوجود معه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح بسيطة لتتحولين في نظر زوجك لامرأة جذابة لا يمكن مقاومتها نصائح بسيطة لتتحولين في نظر زوجك لامرأة جذابة لا يمكن مقاومتها



GMT 02:29 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

أم انتظرت صحوة ابنها من الغيبوبة 12 عامًا وأصبح وزنها 30 كغ

GMT 00:17 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

مُسنَّة أميركية "تقترع" للمرة الأولى والأخيرة في حياتها

GMT 07:35 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

سبب غريب يدفع مُسنة مُتقاعدة لـ 700 سرقة في فرنسا

GMT 10:04 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أم كندية تعثر على ابنها المخطوف بعد 31 عامًا
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday