مولود برج الجدي يسعى إلى إنجاز الأماني والرغبات ويتميز بحبه للأسرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يخفي توتره الداخلي بحالة من الطيش والتسرع والاتجاه إلى المغامرات

مولود برج الجدي يسعى إلى إنجاز الأماني والرغبات ويتميز بحبه للأسرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مولود برج الجدي يسعى إلى إنجاز الأماني والرغبات ويتميز بحبه للأسرة

برج الجدي
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواصفات برج الجدي
يقع برج الجدي الترابي الثالث، تحت تأثير زحل، ويضفي على مواليده الإحساس بالواقع، ويمنحهم النجاح الأدبي، وتحقيق الأماني والرغبات. وأكثر ما يلفتنا لدى مولود الجدي عدم تسرعه في الزواج، ورغم حبه الكبير للعائلة واحترام روابطها وتقاليدها، إلا أنه يفكر أولًا بتحقيق ذاته على الصعيد العملي والمادي، والوصول إلى أهدافه دون مساعدة أحد، ويتخلى أو يتروى في حبه وعلاقته، وأن بدت طريق نجاحه طويلة أو غير واضحة.

وتتمثل الأسباب الأخرى في عدم شعوره بالاستقرار النفسي والعاطفي، وبعض مواليد الجدي يخفون توترهم الداخلي، بحالة من الطيش والتسرع والسعي وراء المغامرات. ومن أهم صفاته أنه مثالي ومنظم جيد وقاس على نفسه في مختلف اتجاهات الحياة، أولها على صعيد العمل، إذ يصبو إلى النجاح المميز وإلى المراكز الكبيرة، النفوذ والسلطة.

ومن مشاهير برج الجدي، "ستالين، فريد الأطرش.

أبرز تحركات الكواكب وتنقلات القمر لهذا الأسبوع:
لا تزال الكواكب تراوح مكانها المشتري متقدمًا في الميزان، ما يجعل الحظوظ فعالة وناجحة جدًا، فتشهد مواليد الأبراج الهوائية تحسنًا في الوضع المالي والأكاديمي ما يجعلها تظهر بأفضل حلة. والزهرة والمريخ في الحوت ما يعني حركة قوية وناشطة رومانسيًا وشخصيًا لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت.

وعطارد في الجدي يسهل حركة التواصل والاتصالات واللقاءات والأسفار والكتابة لكل من مواليد الثور العذراء والجدي. وزحل لا يزال يركض ركضًا لدى مواليد العشرية الثالثة من برج القوس ما يسبب تأخيرًا وبلبلة ومعارضة وتأجيل في أعمالك في دراستك كما يؤثر سلبًا في المعنويات، ويسبب مزاجية في التعامل مع الأخرين. وكذلك سنعيش أطوارًا مختلفة بسبب تنقلات القمر التي تحدث تقريبًا كل يومين، بحيث نشهد يومي الجمعة والسبت، انتقال القمر إلى برج الأسد الناري، ما يجعل مواليد الأبراج النارية، الأسد الحمل والقوس، تمر بفترة مهمة وناشطة تحسنًا كبيرًا في المعنويات، وتكون قادرة على قلب الظروف لمصلحتها.

وبالنسبة ليومي الأحد والاثنين، سيسجلان مثلثًا فلكيًا ترابيًا بين القمر في العذراء، والشمس في الجدي ما يعني أن مواليد الأبراج الترابية، ستحتفل بانطلاقة صفحة جديدة، بمعنى أنها انطلاقة لسنة جديدة 2017 ، مهمة على كافة الأصعدة. ويتابع القمر تنقله ليصل يومي الثلاثاء والأربعاء إلى برج الميزان الهوائي حاملًا معه الأخبار السارة والمفرحة من فرص تفتح أمام مواليد الجوزاء الميزان والدلو، أبواب جديدة، وأبواب الرزق والنجاح.

ونشهد عطلة الأسبوع وصول القمر إلى برج العقرب المائي، لتكون مواليد السرطان، العقرب، والحوت، جاهزة حتى تقضي دورها على أفضل ما يكون لتلعب دورًا بناءً، وتشارك بنشاطات بناءة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برج الجدي يسعى إلى إنجاز الأماني والرغبات ويتميز بحبه للأسرة مولود برج الجدي يسعى إلى إنجاز الأماني والرغبات ويتميز بحبه للأسرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday