فلسطين اليوم - علام موسى يبحث مع وزير الخارجية التونسي تعزيز العلاقات

علام موسى يبحث مع وزير "الخارجية" التونسي تعزيز العلاقات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علام موسى يبحث مع وزير "الخارجية" التونسي تعزيز العلاقات

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى
تونس - فلسطين اليوم

بحث وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى، مع وزير الشؤون الخارجية التونسي خميس الجيهناوي، سبل تفعيل وتطوير العلاقات وتنسيق وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

ووضع علام وزير الخارجية التونسي خلال اللقاء الذي جرى في مقر وزارة الخارجية التونسية، الأربعاء، في حضور سفير دولة فلسطين هايل الفاهوم، في صورة آخر تطورات الأوضاع والمستجدات في الأراضي الفلسطينية في ضوء تصاعد الممارسات الاسرائيلية من استيطان ومصادرة الأراضي، ومحاولات تهويد القدس الشريف، والاعتقال والقتل ضد أبناء شعبنا.

وأطلعه على تطورات الأوضاع المتعلقة بممارسات سلطات الاحتلال الإسرائيلية ضد الأسرى والمعتقلين في سجون وزنازين الاحتلال، وما يتعرضون له من ممارسات منافية للقوانين والأعراف والمواثيق الدولية، وتحركاتهم الباسلة بشن إضراب الجوع ضد القمع والاعتقال والتعسف بحقهم، ومطالباتهم بضرورة معاملتهم كبشر وليس كمجرمين .

وأكد الجيهناوي ثبات موقف تونس دعما ومساندة لكل القرارات التي تتخذها القيادة الفلسطينية، سواء على صعيد التسوية السياسية أو على صعيد الوحدة الوطنية الفلسطينية من أجل إنهاء الانقسام، وبذل الجهود بالتنسيق على كافة الصعد والمجالات وفي كل المحافل العربية والدولية نصرة لقضية الشعب الفلسطيني.

يذكر أن الوزير علام يشارك في فعاليات الصالون الدولي لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات المنعقد في تونس، بمشاركة عدد من الدول العربية والأفريقية، إضافة إلى عدد من الشركات العربية والأفريقية والأوروبية المهتمة بتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، من أجل إرساء شراكة استثمارية عربية أفريقية وأوروبية في هذا المجال .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - علام موسى يبحث مع وزير الخارجية التونسي تعزيز العلاقات  فلسطين اليوم - علام موسى يبحث مع وزير الخارجية التونسي تعزيز العلاقات



 فلسطين اليوم -

خلال مهرجان "تريبيكا" السينمائي في نيويورك

جيسيكا هارت تجذب الأنظار بفستان عاري

نيويورك ـ مادلين سعاده
اعتادت العارضة الأسترالية جيسيكا هارت، أن تحول جميع الرؤوس نحوها على منصات عروض الأزياء والسجاد الأحمر، وفي يوم الإثنين، أثارت إعجاب الجميع مرة أخرى، عندما ارتدت فستان صغير شانيل جريء جدًا، في مهرجان "تريبيكا" السينمائي في نيويورك. ويبدو أن العارضة البالغة من العمر 31 عامًا، تخلت عن ملابسها الداخلية لتومض تلميحًا لمؤخرتها من الفستان المفتوح من الجانبين، تكلفته 6680 دولارًا، في حين حضرت عشاء شانيل للفنانين، وكان الفستان التويد بالألوان الزرقاء والوردية، مع شرائط وردية تربط كل من الجهتين الخلفية والأمامية ببعضهما البعض لعقد الثوب معًا. وأنهت جيسيكا مظهرها بأحذية جلدية سوداء عالية الكعب وحقيبة شانيل سوداء، حيث عرضت التان الذهبي، وأظهرت عارضة فيكتوريا سيكريت السابقة، أقراطها عن طريق رفع شعرها الأشقر الطويل المضفر قبالة وجهها، ووضعت ماكياج برونزي وشفة وردية ناعمة. ويأتي ذلك بعد أن فاجأت جيسيكا الجميع في ثوب من المخمل المارون، في حفل في نيويورك…

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - علام موسى يبحث مع وزير الخارجية التونسي تعزيز العلاقات  فلسطين اليوم - علام موسى يبحث مع وزير الخارجية التونسي تعزيز العلاقات



GMT 03:57 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

5 اتجاهات عالمية من لندن لديكور الربيع الداخلي
 فلسطين اليوم - 5 اتجاهات عالمية من لندن لديكور الربيع الداخلي

GMT 03:15 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

أعلن عن قيام حملة نيابية ضدَّ الخروج من الاتحاد
 فلسطين اليوم - أعلن عن قيام حملة نيابية ضدَّ الخروج من الاتحاد

GMT 10:55 2017 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

4 قطع من الملابس الرياضية تحتاجها خزانة ملابسك
 فلسطين اليوم - 4 قطع من الملابس الرياضية تحتاجها خزانة ملابسك

GMT 01:41 2017 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

النجمة بوسي تتحدث عن دورها في فيلم "يجعله عامر"

GMT 02:16 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

منتجات الألبان تطيل متوسط العمر من 81 عامًا إلى 100

GMT 02:49 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

استكشف تاريخ المعارض من خلال " Queer British Art"

GMT 04:19 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

جاكلين عقيقي تعلن أن "الميزان" من الأبراج الأكثر حظًا

GMT 05:36 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تشرح توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017
 فلسطين اليوم -
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - علام موسى يبحث مع وزير الخارجية التونسي تعزيز العلاقات
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine