الدجاني يجتمع مع قيادة اتحاد نقابات العمال في جنوب إفريقيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الدجاني يجتمع مع قيادة اتحاد نقابات العمال في جنوب إفريقيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الدجاني يجتمع مع قيادة اتحاد نقابات العمال في جنوب إفريقيا

سفير فلسطين لدى جنوب إفريقيا هاشم الدجاني
جوهانسبرغ ـ فلسطين اليوم

اجتمع سفير دولة فلسطين لدى جنوب إفريقيا هاشم الدجاني مع السكرتير العام لاتحاد نقابات العمال الشريك النضالي لحزب المؤتمر الوطني الأفريقي الحاكم والائتلاف الحاكم، في المقر العام للنقابة، بحضور نائب السكرتير العام، وأعضاء قيادة النقابة، وسكرتير أول بالسفارة بسام الحسيني واستعرض الدجاني، خلال اللقاء، آخر التطورات السياسية الحاصلة في فلسطين والتصعيد الإسرائيلي المستمر لاستهداف الأماكن المقدسة في مدينة القدس خاصة المسجد الأقصى، وسياسية العزل والاستيطان والحصار الجائر ضد غزة.

وأطلع الحضور على مخاطر التغلغل الإسرائيلي في القارة الأفريقية، داعيا إلى المزيد من التضامن الأفريقي والدولي من أجل تحقيق السلام العادل والشامل في منطقة الشرق الأوسط وقيام دولة فلسطين المستقلة بعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين وثمن توصية مؤتمر السياسات للحزب الحاكم بتخفيض مستوى التمثيل الدبلوماسي لجنوب إفريقيا لدى إسرائيل، داعيا قيادة الاتحاد لزيارة فلسطين للاطلاع على الأوضاع وتعزيز العلاقات الثنائية مع نظرائهم.

من جانبهم، أكد قادة النقابة عدالة القضية الفلسطينية، والتزامهم بالتضامن مع الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع لإزالة الاحتلال وتحقيق الاستقلال، وعبروا عن التزامهم بسياسة المقاطعة رغم المحاولات المستمرة من بعض المنظمات الصهيونية التضييق على المتضامنين بأشكال عدة، مؤكدين أن هذا لن يثني من عزمهم ومواقفهم إلى جانب العدل ودعم حق الشعوب في تقرير مصيرها.

وفي سياق منفصل، شارك الدجاني في فعاليات اليوم الدولي لمنديلا الذي نظمته وزارة العلاقات الدولية والتعاون بحضور وزيرة الخارجية مايته ماشابانه ومحافظ مقاطعة موبلانجا دافيد مابوزا، وعدد كبير من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية، حيث ساهمت سفارة فلسطين بتقديم مساعدات عينية لأحد مراكز إيواء الأطفال في المقاطعة.

وتجدر الإشارة إلى أنه في تشرين الثاني 2009، أعلنت الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم 18 تموز اليوم الدولي لنيلسون مانديلا، اعترافا بإسهام رئيس جنوب أفريقيا الأسبق في ثقافة السلام والحرية وتعبيرا عن تقديرها لما يتحلى به من قيم، ولتفانيه في خدمة البشرية والقضايا الإنسانية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدجاني يجتمع مع قيادة اتحاد نقابات العمال في جنوب إفريقيا الدجاني يجتمع مع قيادة اتحاد نقابات العمال في جنوب إفريقيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"

GMT 07:41 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

نقاد يعتبرون "ونوس" أفضل مسلسل ويحي الفخراني أفضل ممثل

GMT 02:04 2018 الأحد ,22 إبريل / نيسان

كائن بحري يولد أضواء قوس قزح في خليج المكسيك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday