إيمي سمير غانم تبيّن أن عزمي وأشجان مسلسل كوميدي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعلنت لـ "فلسطين اليوم" سعادتها بمشاركة والدها في العمل

إيمي سمير غانم تبيّن أن "عزمي وأشجان" مسلسل كوميدي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيمي سمير غانم تبيّن أن "عزمي وأشجان" مسلسل كوميدي

الفنانة إيمي سمير غانم
القاهرة- محمد عمار


كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن سعادتها بمسلسل "عزمي وأشجان"، التي تقوم بتصويره الأن مع زوجها الفنان حسن الرداد حيث قالت إن العمل عبارة عن مسلسل اجتماعي كوميدي هادف، مشيرة إلى أنها تحب الكوميديا التي تقوم على الموقف مثل التي قدمتها في أعمالها في السينما أو التليفزيون منها نيللي وشريهان والتي شاركتها البطولة شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم.

نجم الكوميديا

وأعلنت غانم في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أنها سعيدة بوجود والدها معها في المسلسل الجديد، مضيفة "خاصة أنه دائما يقف بجانبنا ويشجعنا أنا ودنيا على مواصلة التألق في مجال الفن"، موضحة أن وجوده في البلاتوه دائما ما يضفي عليه مرح وبهجة وعن إحساسها في تكريم والدها في كثير من المهرجانات قالت "إن والدها يستحق هذا التكريم وأسعدني كثيرا مشاركته مع الفنان عادل إمام في مسلسل عوالم خفية حيث أنهما يرتبطان بعلاقة صداقة قوية وأفلامهما دائما كانت تحقق النجاحات وعن أهم الأفلام التي تعجبها  فيلم "أذكياء ولكن أغبياء ".

دلال عبد العزيز

وعن علاقتها بوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، قالت "والدتي امرأة قوية ومساندة لأبنائها وهي عمود البيت الرئيسي وهي التي شجعتنا أنا ودنيا منذ البداية وكانت توجههنا في بعض الأعمال وهي لها باع طويل في الفن، موضحة أن والدتها دمعتها قريبة ولا أنسى أنها كانت تبكي بشكل حقيقي عندما كانت تقسوا في أحد مشاهدها معها في مسلسل "حق ميت"ـ والذي تمت إذاعته عام 2015 ". وعن اشتراكها في الإعلانات التوعوية التي تدعوا للوقوف بجانب أطفال مصر الفقراء، أوضحت أنها قبلت العمل في إعلان توعوي بشكل تطوعي، موضحة أنها لم تتقاض أي مبلغ مالي من أجل الإعلان ولكن كل ما كان يهمها هو تقديم شيء يساعد في رفع معاناة الفقراء، مشيرة إلى أنها ليست وحدها التي تتسابق في عمل الخير ولكن هناك عدد كبير من الفنانين والفنانات اشتركوا في مثل هذه الإعلانات .

الهوايات

وعن هواياتها التي تحب أن تمارسها في حياتها قالت إنها تهوى تغيير الديكورات باستمرار، وعن قراءتها أشارت إلى أنها تحب قراءة الجرائد ومتابعة الأحداث الفنية والسياسية على الأنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وعن أهم الرياضات التي تحبها أوضحت أنها تحب الجري على العجلة الثابتة، أو الجري في أماكن خضره، مضيفة أنها تحب السباحة أيضا، وعن علاقتها بحسن الرداد أوضحت أن حسن رجل طيب وزوج مثالي داعية الله أن يبعد عنهما الحسد، وبشأن الأكلات التي تحبها أوضحت أنها تعشق الأكلات المصرية جدا ومنها المعكرونة والمحاشي والملوخية ".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمي سمير غانم تبيّن أن عزمي وأشجان مسلسل كوميدي إيمي سمير غانم تبيّن أن عزمي وأشجان مسلسل كوميدي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday