هنا شيحة تكشف  اختلاف مسلسل أرض النفاقعن الفيلم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بينت لـ"فلسطين اليوم" أسرار دورها في "الديزل" مع محمد رمضان

هنا شيحة تكشف اختلاف مسلسل "أرض النفاق"عن الفيلم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هنا شيحة تكشف  اختلاف مسلسل "أرض النفاق"عن الفيلم

الفنانة هنا شيحه
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة هنا شيحه أن ظهورها هذا العام في مسلسل "أرض النفاق" مختلف عن الأعوام السابقة فبعد أن قدمت مجموعة من الأدوار المركبة والصعبة طوال السنوات السابقة في مسلسلي "السبع وصايا"، "ظل الرئيس" كان عليها أن تخرج من نمط هذه الأدوار وسعدت كثيرًا بالعمل في رواية ساخرة هادفة وهي "أرض النفاق" للروائي الكبير يوسف السباعي، موضحة أن العمل ليس نقلًا من السينما بشكل حرفي؛ ولكن هو معالجة جديدة للرواية تتناسب مع التطورات التي أحدثت في المجتمع.

محمد هنيدي
وأعلنت في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم" بشأن تعاملها مع محمد هنيدي أنها سعيدة بالتعاون مع هنيدي بخاصة أنه من الفنانيين الشباب الذين فتحوا الباب إلى الأجيال المقبلة من الفنانيين والمبدعيين في مختلف المجالات الفنية سواء الكتابة أو الأخراج أو التمثيل، و قالت عن كواليس العمل"إن كواليس أرض النفاق يتسم بالمرح والحب والمودة والبهجة".

السينما
وقالت بشأن ابتعادها عن السينما إن السينما تاريخ، مشيرة أن السينما دائما لابد من تقديم موضوع جديد فيها بخاصة في ظل تنوع الأعمال التليفزيونية ومواضيعها، موضحة أن السينما تطورت كثيرًا بعد التقنيات العالية التي اتبعها الشباب المخرجين المبدعين مثل مروان حامد، بيتر ميمي.

العرض في رمضان
ولفتت بشأن العرض في رمضان ومميزاته  "رمضان هو شهر ميلاد النجوم ولكن خلال العامان الماضيان كان هناك أعمالا قوية عرضت خارج رمضان ونالت نسبة مشاهدة عالية وجوائز عديدة منها مسلسل "الطوفان" موضحة أن هذا العمل من الأعمال الخالدة في التليفزيون والدراما المصرية مشيرة أنها سعدت كثيرا بجائزتها في مهرجان مكناس في المغرب".

الأسرة
وأشارت هنا عن علاقتها بأولادها إلى أنه صديقة أبنائها وسعيدة بهم وتنتظر تفوق إبنها الأكبر في دراستة للقانون، وبشأن علاقتها بشقيقاتها أوضحت أنها دائمة الاتصال بحلا شيحة، مشيرة إلى أنها تحترم قرارها في إعتزالها للفن وبخاصة أنها أعتزلت وهي في القمة والجمهور احترم قرارها، موضحة أنها اختارت حياتها وسعيدة بها ومستقرة أيضًا.

وأوضحت شيحة بشأن أحلامها في المستقبل أنها تتمنى العمل مع الفنان عادل إمام قريبا، وأن تقدم عملًا مسرحيًا جيد للأطفال، مضيفة أنه لابد من الاهتمام بالأعمال الموجهة لهم لأنهم المستقبل، وأعلنت عن حبها للألوان الفاتحة كالوردي والأبيض والبيج لأن هذه الألوان تكسب طاقة إيجابية طوال اليوم، وكشفت أنها تحب الجري والسباحة، وتحب الرسم، وتعشق السمك والبيتزا .

محمد رمضان
واختتمت هنا حديثها بموضوع تعاونها مع محمد رمضان في السينما، معلنة أنها انتهت من تصوير  فيلم "الديزل" معه والتي تقوم خلاله بدور حبيبته في الفيلم، مشيرة إلى أن التعامل مع رمضان له مذاق خاص بخاصة أنه من النجوم الحريصين على إشباع جمهوره وهو الأن يقوم بالتنوع والخروج من محاصرة المخرجين له وبدأ يقدم الكوميدي والدرامي والجاد أيضا، موضحة أن العمل يحمل العديد من المفاجآت التي ستعجب الجمهور عند عرضه في عيد الفطر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنا شيحة تكشف  اختلاف مسلسل أرض النفاقعن الفيلم هنا شيحة تكشف  اختلاف مسلسل أرض النفاقعن الفيلم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday