ياسمين عبدالعزيز تُعبّر عن سعادتها بردود فعل هربانة منها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكّدت لـ"فلسطين اليوم" أن مصطفى خاطر "فنان تقيل"

ياسمين عبدالعزيز تُعبّر عن سعادتها بردود فعل "هربانة منها"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ياسمين عبدالعزيز تُعبّر عن سعادتها بردود فعل "هربانة منها"

الفنانة ياسمين عبدالعزيز
القاهرة _ محمد عمار

عبّرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن سعادتها بردود فعل الجمهور عن مسلسلها "هربانة منها"، مؤكدة أنها استطاعت أن تصل إلى كل بيت في بيوت الوطن العربي بسبب موضوع المسلسل.

وأضافت خلال حوار لها مع "فلسطين  اليوم" أنها عندما كانت تفكّر في تقديم عمل جديد للتلفزيون كانت دائمة التفكير في تقديم شيء جديد ومختلف، موضحة أنه كانت لديها مجموعة من الأفكار أهمها تقديم موضوعات تمسّ الأسرة المصرية وتمس الشباب أيضا والمقبلين على الزواج لذلك كان المسلسل مجموعة رسائل لكل بيت ولكل شاب وفتاة مقبلين على الزواج وهذه الرسائل كانت بأسلوب درامي.

وعن مجموعة الفنانين الذين شاركوها المسلسل، أوضحت أنها سعدت بالتعامل مع مصطفى خاطر خاصة أنه نجح في تقديم العديد من الكركترات في العمل منها البلطجي والموظف والساذج، مشيرة إلى أن هناك مجموعة حلقات صعبة أخذت منها تدريبا كثيرا، منها طريقة فتح المطواة وطرق الأداء المختلفة، خاصة أن هناك مجموعة من المشاهد تم تصويرها في الشارع وسط الناس، وأوضحت أنه تحب جمهورها كثيرا وتحاول بقدر الإمكان تقديم كل ما هو مميز وجديد.

وعن إمكانية تقديم جزء ثانٍ من العمل أشارت إلى أنها لم تفكر حاليا في تقديم مجموعة أعمال تلفزيونية، مؤكدة أن العمل عبارة عن فكرة، وعلى الفنان أن يعمل بحاسة الرادار التي لديه فإذا لمست الفكرة الفنان بالتأكيد أنها ستلمس جمهوره.

وعن عدم تقديمها مسلسلا دراميا به قصة واحدة أوضحت أنها فكرت في ذلك بالفعل ولكنها أرادت أن تكون ضيفة خفيفة على جمهور التلفزيون بعد فترة طويلة من الغياب، مشيرة إلى أنها على استعداد تقديم مجموعة من الأدوار المركبة ولم تصنف نفسها على أنها ممثلة كوميدية ولكنها ممثلة تستطيع أن تقدم مختلف الأدوار وكان مسلسل "هربانة منها" شهادة على ذلك حيث قدمت خلاله مجموعة من أنماط الفتاة المصرية منها الرومانسية والغاضبة والمتمردة والحاسدة واللصة وغير ذلك.

وعن الذين يشبهونها بالفنانة الكبيرة نجلاء فتحي أوضحت أنها تتشرف بهذا وأن الفنانة نجلاء فتحي قدمت الكثير للسينما ولها تاريخها الفني ولها جمهورها أيضا، مشيرة إلى أنها تعشقها كثيرا، وعن أحب أفلامها إلى قلبها أشارت إلى أنها تعشق لها مجموعة من الأفلام منها رحلة النسيان واذكريني ومدافن مفروشة للإيجار.

وعن فكرة التعاون مع الفنان الشاب مصطفى خاطر مرة أخرى أشارت إلى أن خاطر فنان تقيل له تعبيرات بوجه سريعة، وهو فنان زكي يستطيع معرفة ما يفكر فيه الفنان الذي أمامه دون أن يتكلم لذلك مصطفى فنان مهم وسيكون مهم أكثر خلال السنوات المقبلة لأنه يسير على خطى ثابتة، مشيرة إلى أن مسرح مصر والفنان أشرف عبدالباقي أخرجا لنا مجموعة من الفنانين المحترفين لديكم قدرات وأدوات تمثيلية قوية جدا أثروا بها الحركة الفنية في مصر بشهادة الجميع.

ومن الأعمال التي تتابعها باستمرار أوضحت أنها تشاهد مجموعة من الحلقات البسيطة بسبب انشغالها في التصوير، مشيرة إلى أن تشاهد حلاوة الدنيا لهند صبري وتشاهد أيضا نيللي كريم مشيرة إلى أنها تستمتع بمشاهدة الأعمال بعد رمضان. 

وعن الفنانة التي هنأتها بنجاحها أشارت إلى أن هناك مجموعة من الزميلات التي هنأوها على نجاحها كانت على رأسهم الفنانة والصديقة منى زكي موضحة أنها ترتبط بمنى ارتباطا كبيرا منذ ظهورهما مشيرة إلى أن منى طيبة كثيرا وتفرح لصديقاتها كثيرا وتهتم بهم كثيرا ومعها زوجها الفنان أحمد حلمي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين عبدالعزيز تُعبّر عن سعادتها بردود فعل هربانة منها ياسمين عبدالعزيز تُعبّر عن سعادتها بردود فعل هربانة منها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday