حسين فهمي يعود إلى شاشة السينما بـالكويسين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيَّن لـ"فلسطين اليوم" قُرب انتهائه مِن "خط ساخن"

حسين فهمي يعود إلى شاشة السينما بـ"الكويسين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسين فهمي يعود إلى شاشة السينما بـ"الكويسين"

الفنان الكبير حسين فهمي
القاهرة- سهير محمد

كشف الفنان الكبير حسين فهمي عن قيامه ببَدء تصوير أحدث أعماله السينمائية "الكويسين" الذي يُعيده إلى شاشة السينما بعد غياب 9 أعوام منذ أن قدّم فيلم "في لمح البصر" عام 2009 مع أحمد حاتم، مشيرا إلى أن "الكويسين" مكتوب بشكل جيّد ومساحة ودوره مهم ومناسب لتاريخه الفني، إذ يضمّ الفيلم عددا كبيرا من النجوم منهم زوج ابنته الفنان أحمد فهمي وشيرين رضا وتارا عماد وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وإخراج أحمد الجندي.

وأضاف حسين فهمي، خلال مقابلة له مع "فلسطين اليوم"، أنه اشتاق لشاشة السينما التي يعتبرها بيته الأول لذلك لا يسطيع أن يقدّم من خلالها شيئا لمجرد الوجود، وهذا جعله يركّز في الدراما التلفزيونية خلال الأعوام الأخيرة لأنه وجد فيها أدوارا مناسبة لتاريخه.

وتابع فهمي قائلا: "انتهيت مؤخرا من تصوير مسلسل "السر" الذي كتبه حسام موسى وأخرجه محمد حمدي، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم وفاء عامر ونضال الشافعي وريم البارودي، وأخوض من خلاله تجربة مسلسلات الـ60 حلقة لأول مرة، إذ أغراني هذا العمل لأنه غني بعنصر التشويق ولن يملّ معه المشاهد، ومن المقرر أن تحدّد الشركة المنتجة موعد عرضه على الفضائيات خلال الفترة المقبلة".

"خط ساخن"
وأشار فهمي إلى أنه قارب على الانتهاء من تصوير مسلسل "خط ساخن"، وتتبقّى له مشاهد بسيطة، ويعود من خلاله للتعاون مع شركة الجابري بعد أربعة أعوام، إذ يناقش هذا المسلسل قضية تهم كل الوطن العربي وليس مصر فقط وأعتبره من الأدوار المهمة بالنسبة إليّ كما يجمعني بعدد من النجوم منهم الفنانة السورية سلاف فواخرجي ونضال الشافعي الذي أشعر بكميا فنية في التعاون معه، وهذا شعرت به بعد مسلسل "السر" ثم جاء مسلسل "خط ساخن" أيضا مع المخرج حسني صالح الذي سبق وتعاونت معه أيضا في مسلسل "أيام الغضب".

تكريم
على جانب آخر، أبدى حسين فهمي سعادته بتكريمه في جامعة بيروت بقاعة جمال عبدالناصر، إذ يستعد فهمي للسفر الإسبوع المقبل وسيتم تكريمه الأربعاء المقبل 25 أبريل/ نيسان، ويأتي هذا التكريم تحت عنوان "قصة نجاح فنان"، ومن المقرر أن يحصل على إجازة من تصوير أعماله حتى يحضر التكريم.

أرفض المناصب
وأكد حسين فهمي رفضه تولّي أيّ منصب أو الجلوس على كرسي مسؤول، وقال إنه إنسان حر طوال عمره ولا يريد أن يتقيد في رأيه بسبب منصب هذا بجانب أنه يرفض مشاركة الفنان في الحياة السياسية.​

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين فهمي يعود إلى شاشة السينما بـالكويسين حسين فهمي يعود إلى شاشة السينما بـالكويسين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday