الفنان حسين فهمي يعرب عن سعادته بعودتة إلى الدراما التلفزيونية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ" فلسطين اليوم " تفاصيل أعماله الرمضانية المقبلة

الفنان حسين فهمي يعرب عن سعادته بعودتة إلى الدراما التلفزيونية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنان حسين فهمي يعرب عن سعادته بعودتة إلى الدراما التلفزيونية

الفنان الكبير حسين فهمي
القاهرة - سهير محمد

شف الفنان الكبير حسين فهمي أنه سعيد  بعودته إلى الدراما التلفزيونية بمجموعه من الأعمال القوية والتي تعوض غيابه عن الشاشه لمدة عامين ، حيث سيقوم ببطولة ثلاث مسلسلات اثنان منهما سيشاركان في السباق الرمضاني  لعام 2018 والثاني في الموسم الدرامي  خارج رمضان. 

الفنان حسين فهمي يعرب عن سعادته بعودتة إلى الدراما التلفزيونية

وأوضح حسين فهمي تفاصيل هذه الأعمال خلال مقابلة مع "فلسطين اليوم" قائلًا "البداية كانت مع مسلسل السر  وهو أولى تجاربه في الدراما الطويلة  وتأليف حسام موسي وإخراج محمد حمدي ومعنا مجموعه منتقاه من النجوم منهم نضال الشافعي ووفاء عامر ومايا نصري ويتناول فكرة مهمة وهي أن في حياة كل إنسان سر يخفيه ويتحكم هذا السر في مستقبله". 

وتابع فهمي قائلًا "وجود المواسم الدرامية خارج رمضان أصبح شيء مهم لكسر حالة الزحام الشديدة في الموسم الرمضاني خاصة أن هناك أعمال جيدة  تتعرضإلى الظلم"، في ظل أن المشاهد  لا يسطيع أن يتابع إلا مسلسل أو اثنين من 40 مسلسل الذي يتم عرضهم، وأشار فهمي إلى أنه قارب  على الإنتهاء من تصوير مسلسل  السر والمقرر عرضه على الفضائيات  خلال الفترة المقبلة. 

وأضاف فهمي أنه بدأ منذ أيام  تصوير مشاهده الأولى في مسلسل "خط ساخن" مع سلاف فواخرجي ونضال الشافعي  وسهر الصايغ ومحمود الجابري  وهو التجربة الأولى للمؤلفه فوزية حسين وإخراج حسني صالح، وعن القضية التي يناقشها المسلسل قال فهمي إنه ينلقش قضية مهمة لكل الوطن العربي وليس مصر فقط وهي مشكلة تجارة الأعضاء بخاصة بين اللاجئين. 

وأشار فهمي إلى أن المسلسل سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل،  معبرًا عن سعادته بعودة شركة الجابري للإنتاج، وتحدث فهمي عن تفاصيل تعاونه مع الفنانة القديرة سميرة أحمد قائلًا "تعاقدت على  مسلسل بالحب هنعدي مع النجمة سميرة أحمد وهو تأليف  يوسف معاطي وإخراج رباب حسين  وسيعرض في الموسم الرمضاني أيضًا". 

وأعرب  حسين فهمي عن سعادته برئاسة لجنة تحكيم المسابقة الدولية  في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته المنصرفه، مؤكدًا أن وجوده في المهرجان هذا العام هو بمثابة مهمة قومية، وعن أسباب إبتعاده عن السينما قال فهمي إن الأدوار المعروضه عليه في السينما ليست على مستوى ما قدمه ويعوض ذلك في التلفزيون الذي يجد فيه مواضيع وأدوار أفضل كما أنه  لا يعنيه التواجد لمجرد التواجد، وأعطي مثل بالمشهد الذي قدمه في فيلم مافيا ومازال الناس تتذكره حتى الآن. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان حسين فهمي يعرب عن سعادته بعودتة إلى الدراما التلفزيونية الفنان حسين فهمي يعرب عن سعادته بعودتة إلى الدراما التلفزيونية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday