محمد سعد يصف مشاركته في الكنز بالتحدّي الأصعب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ "فلسطين اليوم" أن المنافسة لصالح الجمهور

محمد سعد يصف مشاركته في الكنز" بالتحدّي الأصعب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد سعد يصف مشاركته في الكنز" بالتحدّي الأصعب

النجم محمد سعد من فيلم الكنز
القاهرة _إسلام خيري

أكد النجم محمد سعد، عدم تعاقده مع المنتج صادق الصباح من أجل تقديم مسلسل درامي لرمضان المقبل 2018 ، نافيًا بذلك كل ما ينشر عبر المواقع الإلكترونية في هذا الشأن، موضحًا أنه يتمنى التعاون مجددًا مع المنتج الصباح، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه معه من خلال برنامج "وش السعد" الذي عرض خلال الفترة الماضية عبر شاشات القنوات الفضائية، فضلًا عن كونه منتج محترم يعمل على توفير كل ما يحتاجه العمل لخروجه بالشكل المناسب، ولكن الحقيقة تقتضي التوضيح في مسألة تقديم مسلسل درامي معه خلال رمضان المقبل.

وأعلن سعد في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، سعادته الغامرة بالنجاح الذي حققه أحدث أعماله السينمائية " الكنز" الذي يتم عرضه خلال الفترة الجارية في دور العرض السينمائية، مشيرًا إلى أنه تلقى العديد من ردود الفعل الإيجابية عن الفيلم بشكل عام، وعن دوره بشكل شخصي متمنيًا النجاح والتوفيق دائمًا لكل فريق العمل.

وكشف سعد أنه لم يتردد لحظة في المشاركة في الفيلم، خاصة أنه من إخراج مبدع وأستاذ كبير كشريف عرفة، والذي يعد التعاون الثاني بينهما بعدما قدما سويًا فيلم " الناظر" منذ نحو 18 عامًا هذا إلى جانب أن السيناريو رائع وجديد بالنسبة له، ولم يقدم هذه النوعية من الأدوار نهائيًا، فضلًا عن أن مؤلف العمل هو الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، ومنتج الفيلم الأستاذ وليد صبري وهو منتج واع ويفهم ماذا يقدم للجمهور ولا يبخل على العمل بأي شيء، ويعمل جاهدًا على توفير كل ما يلزم العمل حتى يخرج بالشكل المناسب.

وعن شخصيته في الفيلم أكد أنها كانت تحديًا كبيرًا بالنسبة له، خاصة في ظل طلبات الجمهور والنقاد له دائمًا بالتغير والتجديد والبعد عن الأدوار الكوميدية، لذلك استجاب لرغبة جمهوره في تقديم شخصية مغايرة تمامًا لكل أعماله السينمائية السابقة، وهي شخصية رئيس البوليس السياسي، مؤكدًا أنه كان بالفعل يريد التغيير ولكنة كان يبحث عن الورق المناسب الذي يطل من خلاله على جمهوره لينال إعجابهم واستحسانهم وحينما وجده في سيناريو فيلم " الكنز" وافق على الفور ولم يتردد نهائيًّا .

وفيما يخص التحضير للشخصية، كشف أنها كانت تحتاج إلى مذكرة شديدة، خاصة أنها شخصية تحتوي على الكثير من الأفكار والمشاعر المختلفة والتي يجب عليه إتقانها بشكل تام حتى تظهر للجمهور بشكل متقن هذا، إلى جانب أن الشخصية احتاجت مجهودًا كبيرًا واجتهاد خاص في القراءة وجمع المعلومات وذلك حتى يستطيع تقديمها بالشكل المطلوب، خاصة في ظل قيادة العمل من قبل مخرج كبير كشريف عرفة، ملم هو الأخر بكل تفاصيل الشخصية، مشيرًا إلى أن المذاكرة الشديدة للشخصية يرجع إلى أنه يريد دائمًا أن يكون على الخط الذي يريده المخرج .

 وبشأن المنافسة في سباق عيد الأضحى، كشف أن المستفيد الأول من هذه المنافسة هو الجمهور، حيث يتنافس كل النجوم في تقديم عمل فني مميز يجذب من خلاله الجمهور ويمتعهم بأداء راقٍ هذا إلى جانب أن المنافسة تعمل على تحفيز الفنانين، لتقديم أفضل ما لديهم حتى تنالوا رضاء واستحسان المتفرج .

واختتم سعد حديثة عن البطولة الجماعية قائلًا "إنها تصب في صالح العمل وتعطيه قوة أكبر له، خاصة إذا كان العمل يحتوي على مجموعة كبيرة من النجوم الكبار تجعل كل منهم يخرج أفضل ما لديه في مباراة تمثيلية رائعة، يستمع بها الجمهور"، مشيرًا إلى أنه قد انتهى من تصوير الجزء الثاني من فيلم " الكنز" ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور بكل فئاته وطبقاته ويحقق نجاحًا كبيرًا .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد سعد يصف مشاركته في الكنز بالتحدّي الأصعب محمد سعد يصف مشاركته في الكنز بالتحدّي الأصعب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday