شيري عادل ترى أن حركة السينما المصرية بدأت في تصاعد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أن "الحصان الأسود" حقق حلمها

شيري عادل ترى أن حركة السينما المصرية بدأت في تصاعد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شيري عادل ترى أن حركة السينما المصرية بدأت في تصاعد

الفنانة شيري عادل
القاهرة _ إسلام خيري

كشفت الفنانة شيري عادل أنها كانت محظوظة هذا العام بظهورها في مسلسل "الحصان الأسود"  من بطولة النجم أحمد السقا حيث تعتبر نفسها من أشد المعجبين به، وكانت تتمنى وتحلم بالعمل معه في أي عمل فني سواء دراميا أو سينمائيا مؤكدة أن هذا  العمل حقق حلمها.

 وأعربت شيري في حديث خاص لـ"فلسطين اليوم" عن سعادتها الغامرة بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل وردود الفعل غير المتوقعة التي فاقت تصورها حول شخصيتها ، مشيرة إلى أنها بذلت مجهودا كبيرا في تجسيدها حتى تصل إلى المشاهدين بهذا الشكل الذي نال إعجابهم واستحسانهم . 

وأفادت شيري أنها منذ أن عرض عليها المسلسل وبدأت في قراءته أعجبت جدا بالسيناريو وبكافة الشخصيات خصوصا أن السيناريست محمد سليمان عبد المالك كاتب مبدع جدا رسم الشخصيات بشكل جذاب ويشد المشاهد من الوهلة الأولى .

وأضافت أن لديها ثقة كبيرة في كتابات الأستاذ محمد سليمان بخاصة أن مسلسل" الحصان الأسود" يعد التعاون الرابع بينهما بعد  مسلسل "باب الخلق" و"فرق توقيت "واسم مؤقت" فضلا عن أن الشخصية جديدة عليها تماما ولم تقدم مثلهاا من قبل، بالإضافة إلى وجود نجم كبير بحجم الفنان أحمد السقا الذي يشجع أي ممثل على الموافقة للمشاركة في العمل بدون تردد ، وكذلك وجود مخرج موهوب ومتميز كالأستاذ أحمد خالد موسي .

وأوضحت شيري أنها قرأت الدور بشكل مميز وعقدت جلسات عمل وبروفات كثيرة مع المخرج احمد خالد موسي للوقوف على التفاصيل النهائية  للشخصية خصوصا أن المخرج يهتم جدا بكل تفاصيل الشخصية حتى ولو كانت صغيرة ،مؤكدة أنها كانت تلتزم جدا بكل توجيهاته وتعليماته.

وتابعت شيري قائلة" كنت محقة عندما صرحت عن حلمي بالوقوف أمام السقا" فهو إنسان بمعنى الكلمة إذ أنه متواضع إلى أبعد الحدود ويحب دائما مساعدة زملائه في العمل ومتعاون إلى أقصى درجة ممكنة، ولا يوجد بداخله أي شيء من الأنانية .لقد تعلمت منه الكثير والكثير سواء على المستوى الفني أو الإنساني . 

 و نفت شيري شائعات وجود خلافات بينها وبين الفنانة ياسمين صبري أثناء التصوير موضحة أن كل ما يقال في هذا الشأن مجرد أخبار ليس لها أي أساس من الصحة فعلاقتها بياسمين جيدة جدا وكواليس العمل كانت ممتعه للغاية .

 وعبرت شيري عن رأيها بالسينما قائلة إنها بدأت في تصاعد كبير خلال الفترة الحالية والجميع لاحظ تغير الموضوعات وعودة نجوم كبار للعمل في السينما بخاصة أنها خلال الفترة الماضية كانت في حالة استرخاء شديد، مشيرة إلى أنها متفائلة بالسينما خلال الفترة المقبلة إلى حد كبير وإنها سوف تعود إلى سابق عهدها .

وعن جديدها خلال الفترة المقبلة أفادت أنها تعكف خلال الفترة الحالية على قراءة سيناريو عمل سينمائي ويوجد موافقات مبدئية خاصة بالفيلم ولكنها ترفض الإفصاح عن أية تفاصيل تخصه حتى يتم الإستقرار علية بشكل نهائي.

واختتمت شيري اللقاء بالحديث عن الحب في حياتها قائلة أنها لاتزال تبحث عنه ولا تتعجله لأنه سوف يأتي في الوقت المناسب له، لا سيما أنها لا تريد الزواج بدون قصة حب بينها وبين زوجها ..كما أنها تتمناه حنونا وطيبا ويحب عملها وطموح، مؤكدة أنها تريد حياة مستقرة مثل كل الناس، ولكن الحب يجعل الإنسان يتغاطى عن بعض العيوب في الشخص الذي يحبه . 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيري عادل ترى أن حركة السينما المصرية بدأت في تصاعد شيري عادل ترى أن حركة السينما المصرية بدأت في تصاعد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday