دلال عبد العزيز تأمل أن يعجب سابع جار الجمهور
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ " فلسطين اليوم " عن أعمالها المقبلة

دلال عبد العزيز تأمل أن يعجب "سابع جار" الجمهور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دلال عبد العزيز تأمل أن يعجب "سابع جار" الجمهور

الفنانة دلال عبد العزيز
القاهرة - سارة رفعت

كشفت الفنانة دلال عبد العزيز، عن سعادتها بالعمل في فيلم "كارما"، متمنية أن ينال الفيلم نجاحًا كبيرًا حين عرضه، وقالت: "سعيدة بمشاركتي في هذا الفيلم الضخم الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم، وهم عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوي ومجدي كامل وإيهاب فهمي وماجد المصري ووفاء عامر وحسن الرداد، وهو من إنتاج شركة الحبتور للاستثمار، ويتطرق الفيلم للحديث عن الفوارق في المجتمع المصري".

وحول دورها في الفيلم، أوضحت دلال في حوار مع "فلسطين اليوم" أنها تجسد دور والدة بطل العمل وهو الفنان عمرو سعد، وعن عودة المخرج خالد يوسف للفن، بس فترة انقطاع والاهتمام بالعمل السياسي، قائلة أن خالد يوسف من أهم المخرجين الموجودين على الساحة الفنية، وقدم أعمالا تذكر في تاريخ السينما نظرا لأهميتها البالغة، وأهم من يميز خالد أنه يبرز قضايا في المجتمع ويناقشها في محاولة منه لالتفات الدولة لمثل هذه القضايا وحلها.

وتابعت: "وهي المرة الأولى التي أتعاون مع المخرج خالد يوسف وعمرو سعد ومع أغلب فنانين العمل"، متمنية أن تكون على قدر المسئولية التي منحها لها المخرج.

وعن العمل مع الفنان حسن الرداد، أشارت أنها تحبه كثيرًا كفنان وليس لأنه زوج ابنتها الصغرى إيمي، ولكن لأنه فنان متميز حيث تعاونت معه من قبل في مسلسل "حق ميت" وحقق المسلسل وقتها مشاهدات كثيرة على الرغم من عرضه في موسم رمضاني المعروف عنه بزخم المسلسلات فيه.

ومن جانب آخر، أوضحت أنها تنتظر عرض مسلسلها "سابع جار" والذي يشاركها في بطولته كل من شيرين، ورحمة حسن، محمدعلاء، هيدي كرم، وأسامة عباس، ومن تأليف وسيناريو هبة يسري، ومن إخراج آيتن أمين ونادين خان، وينتمي إلى المسلسلات الطويلة ذات الـ60 حلقة يتقاسمها ثلاث مخرجات، في تجربة هي الأولى من نوعها في تاريخ الدراما العربية، وتدور أحداثه بشكل أساسي داخل إحدى البنايات السكنية في منطقة المعادي، ليرصد حكايات وأسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة،على عكس ما يُظهروه أمام السكان من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.

وتطريق الحديث عن حفيدتها، وقالت أن "كيلا" هي أعز ولد الولد كما يقال، فهي تمثل سعادتها وبهجتها، وتأخذ من والدتها دنيا الشقاوة والمرح والعند أيضا.

وعن نصيحتها الدائمة لابنتيها دنيا وإيمي، قالت أنها دائما ما تنصحهما بضرورة الحفاظ علي بيتهما وأسرتها، وأن يعتذرا عن بعض الأعمال الفنية إذا تطلب احتياج أسرتها لهما، فهم الأبقى والأهم لأي زوجة لأن الفن أحيانا يسرق الإنسان من حياته الأسرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلال عبد العزيز تأمل أن يعجب سابع جار الجمهور دلال عبد العزيز تأمل أن يعجب سابع جار الجمهور



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday