درة ترى أنّها تفضّل ألوان الباستيل والملابس البسيطة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ "فلسطين اليوم" أسرار جمالها وأناقتها

درة ترى أنّها تفضّل ألوان الباستيل والملابس البسيطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - درة ترى أنّها تفضّل ألوان الباستيل والملابس البسيطة

الفنانة درة
القاهرة _ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة درة، عن أسرار جمالها وأناقتها التي أبهرت بها الجميع وأثارت بها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بين معجبيها، وتحدثت في البداية عن أناقتها، مشيرة إلى أنّها تختار ملابسها بعناية كبيرة، "أحب أن أتابع خطوط الموضة العالمية وأسير على ما يناسبني منها فلا أختار الموضة فحسب بل أختار ما يتناسب معي ومع ذوقي من هذه الموضة".

درة ترى أنّها تفضّل ألوان الباستيل والملابس البسيطة

وأضافت الفنانة درة، في مقابلة خاصّة مع "فلسطين اليوم"، "أفضّل اختيار التصميمات التي تتّسم بالبساطة، وعدم التكلف حيث أراها تبرز الجمال بشكل أكبر من الملابس المتكلفة ذات التفاصيل الكثيرة"، مشيرة إلى أنّها "أعتبر نفسي من الشخصيات المتعبة جدا لمصممي الأزياء، نظرًا لأن طلباتي كثيرة للغاية وترهق مصمم الأزياء الخاص الذي يتعامل معي ولكن كل ذلك من اجل الحصول على أفضل هيئة وطله في الأزياء وللعلم كل مصمم يتعامل معي يكون مستمتع للغاية بذلك حتى إنه يوجد العديد من المصممين يتصلون بي من اجل طلب التعامل معي".

وتابعت الفنانة درة "أفضّل دائما ارتدي فستان وملبس مناسب ولائق لي ولذوقي بحيث يكون مميز وأنيق وليس مجرد أن يكون تصميم مميز وذلك لأن كل مناسبه يكون لها أزياؤها الخاصة بها حيث أنني دائما اختار من عند كل مصمم ما يكون مناسب لذوقي ومناسب للوقت والمكان الذي اذهب إليه إلا أنه في بعض الأحيان يكون هناك مناوشات ومناقشات عديده فيما بيننا إلا أنه في النهاية يتم الوصول إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف ويكون مناسب للجميع".

وبيّنت جرّة أنّها تفضّل الألوان الهادئة خاصة ألوان الباستيل واللون الزهري والأزرق السماوي والوردي وجميع الألوان الهادئة، مشيرة إلى أنّ بشرتها تشرب الكثير من الماء بصفة يومية حيث إن الماء يعمل على إعادة نضارة البشرة وتحميها من الجفاف بالإضافة إلى وضع كريم حماية للشمس إذا كانت تسير أو تقوم بالتصوير لساعات طويلة في الشمس ، وتستعين ببعض الكريمات المغذية للبشرة سواء كريمات الليل أو النهار".

درة ترى أنّها تفضّل ألوان الباستيل والملابس البسيطة

وأشارت درة إلى أنّ "أفضّل كثيرًا الألوان الهادئة أيضا في المكياج والتي تظهر جمال الوجه دون وضع العديد من المستحضرات التجميلية والألوان الصاخبة سواء بالنسبة لأحمر الشفاه او غيره من المستحضرات"، وعن رشاقتها وكيفية الحفاظ عليها أكدت أنّ الرياضة تلعب دورًا كبيرًا وهامًا جدًا في المحافظة على الرشاقة مع شرب الكثير من الماء، مبيّنة أنّها تلعب الرياضة بمعدل نصف ساعة يوميا مع تناول الطعام الصحي والخضروات والفاكهة بشكل كبير وتجنب المأكولات التي تحتوي على دهون كثيرة وسعرات عالية، وترى إن تلك النوعية من الطعام هي الأفضل من أجل صحة جيدة، والحفاظ على الرشاقة والجمال .

درة ترى أنّها تفضّل ألوان الباستيل والملابس البسيطة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة ترى أنّها تفضّل ألوان الباستيل والملابس البسيطة درة ترى أنّها تفضّل ألوان الباستيل والملابس البسيطة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday