ريهام عبد الغفور سعيدة بمشاركتها في الطوفان ودم مريم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيّنت لـ"فلسطين اليوم" أنّ "القيصر" أحب الأعمال لقلبها

ريهام عبد الغفور سعيدة بمشاركتها في "الطوفان" و"دم مريم"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريهام عبد الغفور سعيدة بمشاركتها في "الطوفان" و"دم مريم"

الفنانة ريهام عبد الغفور
القاهرة - سارة رفعت

أبدت الفنانة ريهام عبد الغفور، سعادتها لانضمامها إلى مسلسلي "الطوفان" و "دم مريم" وذلك لعرضهما في رمضان 2017 المقبل.

وأوضحت الفنانة ريهام لـ"فلسطين اليوم" قائلة: "سعيدة بانضمامي لأسرة كلٍ من المسلسلين، فكلاهما سيكونان مفاجأة للمشاهدين، نظرًا لاختلافهما الكلي عن أدواري السابقة، مشيرة إلى أن قصة مسلسل الطوفان مأخوذة عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك، ومن إنتاج فنون مصر ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيري بشارة، ويضم كوكبة كبيرة من النجوم، منهم روجينا، وأحمد زاهر، وعبير صبري، ومحمود عبد المغني، وماجد المصري وغيرهم، بينما مسلسل "دم مريم.. ترنيمة إبليس" فهو بطولة رانيا يوسف وروبي وسوسن بدر وأحمد العوضي وأحمد مجدي وتأليف محمد أمين راضي وإخراج أسامة فوزي.

وانتقلت ريهام للحديث عن آخر أعمالها في رمضان الماضي، ومشاركتها في أكثر من عمل، قائلة: "قدمت في موسم رمضان مسلسل "القيصر" الذي اعتبره من أحب الأعمال إلي، وقمت من خلاله بدور ناشطة تدافع عن حقوق الإنسان، وهو ما حمّسني للمسلسل لأن الدور كان جديدًا عليّ تمامًا، كما أنني تمنيت كثيرًا العمل مع المخرج أحمد نادر جلال". أما بالنسبة لمسلسل "كلمة سر"، والعمل مع الفنانة لطيفة في أول أعمالها الدرامية، قالت إن "لطيفة لها نصيب من اسمها كما يقال، فهي لطيفة بالفعل ورغم خوضها للتمثيل لأول مرة إلا أنها كانت رائعة، وفي الكواليس كانت تستعد للدور جيدًا بالإضافة إلى أن مواعيدها جيدة، كما أنني استمتعت بالعمل مع المخرج سعد هنداوي، ورغم أنه التعاون الأول بيننا، إلا أنني تعلّمت منه الكثير".

وأكدت أنّ موافقتها على الظهور كضيف شرف في مسلسل "أفراح القبة"، شرفٌ لها أن تشترك بدورٍ صغير في هذا المسلسل القوي، الذي يضم نخبة من فناني الوطن العربي، ومخرج عظيم مثل محمد ياسين، لافتة إلى أن ظهورها كضيف شرف في عمل قوي لا يعيبها، ولكنه علامة مهمة في أرشيفها الفني.

وأضافت ريهام أنّ المعيار الأساسي الذي تتخذه في اختيارها للمسلسلات، هو الدور الجيد الذي يجعلها توافق وتتمسك بالمسلسل، والدور الجيد هو الدور الذي يكشف عن شيء جديد في تمثيلي ويقدمني بشكل مختلف. وحول سبب تركيزها في الأعمال الدرامية أكثر من السينمائية، أفادت ريهام، بأنها محسوبة على التلفزيون بدرجة كبيرة، موضحة أن بُعدها عن السينما بسبب قلة الأعمال المعروضة عليها، وأيضا مشاركتها في أفلام عدة وندمت عليها لاحقًا، لذلك راجعت نفسها وقرّرت التركيز أكثر على التليفزيون.

وقالت الفنانة الرقيقة إنها تعلمت من والدها أشرف عبد الغفور على المستوى الفني رغم أنها حزينة لم يجمعهما عملًا واحدًا، ولكن هو الذي علّمها كيف تذاكر الدور لساعات طويلة وتعلّق عليه، وليس الذهاب إلى الاستوديو للتصوير فقط، ونصحها بأن تقرأ السيناريو أكثر من مرة، وفي كل مرة ستكتشف أمورًا جديدة تفيدها في تقديم الشخصية.

وكشفت عن المطربين المفضّلين بالنسبة لها، قائلة "بالطبع شيرين فأنا عاشقة لها وكذلك محمد حماقي ومحمد منير ووائل جسار". وعن حياتها الخاصة، قالت: "زوجي هو حب حياتي، أما ابني يوسف وفاروق فهما الحياة ذاتها، هما اللذان يملآن حياتنا بالبهجة والفرحة، وهما أغلى الأشخاص في حياتي، وهم ثمرتنا في الحياة، فيوسف صديقي وقريب مني جدا، بينما فاروق ما زال صغيرًا.

وتابعت الفنانة ريهام عبدالغفور، "بالتأكيد أحب التسوق، وأختار أزيائي بنفسي، والأهم أن تناسبني، كما أنني لا أختار سوى الألوان التي تعجبني، فمن المستحيل أن ارتدي ملابس لمجرد مواكبتي للموضة، فهذا ليس تفكيري. أما عن محافظتها على رشاقتها، فقالت إنها ليست عاشقة للطعام، لذلك نجدها دائما بكامل لياقتها البدنية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام عبد الغفور سعيدة بمشاركتها في الطوفان ودم مريم ريهام عبد الغفور سعيدة بمشاركتها في الطوفان ودم مريم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday