اللبناني فضل شاكر يكشف عن التهم المنسوبة إليه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" رغبته في ضمان العدالة

اللبناني فضل شاكر يكشف عن التهم المنسوبة إليه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللبناني فضل شاكر يكشف عن التهم المنسوبة إليه

الفنان المعتزل فضل شاكر
بيروت ـ ميشال حداد

كشف الفنان المعتزل فضل شاكر أنه قبل فترة فكر جدياً بتسليم نفسه إلى الدولة اللبنانية من أجل تسوية أوضاعه بعد إصدار مذكرة توقيف بحقه، بعد الأحداث الأمنية التي حصلت في منطقة عبرا الواقعة في جنوب لبنان، وأشار إلى أنه تراجع عن تلك الخطوة حين شعر أن هناك أحكام مسبقة تنتظره وقال: "ربما أفكر بالخروج من مخيم عين الحلوة بضمان العدالة وليس لمواجهة أحكام تم تجهيزها بصورة مسبقة، وأنا أكدت وكل المعطيات تفيد أنني لم أقاتل ضد الجيش اللبناني في عبرا، وحتى اعترافات الذين تم توقيفهم أشارت إلى تلك الناحية، وكل ما قمت به هو أنني انتقدت بعض التيارات السياسية والسياسيين، وهي ناحية نتابعها ليلاً نهاراً عبر شاشات التلفزيون والموضوع ليس جريمة على الإطلاق".

وبشأن الحكم الغيابي الصادر بحقه قال في تصريح إلى "فلسطين اليوم": "قالوا إنني قمت بالإساءة إلى دولة شقيقة، وهي ناحية مضحكة مبكية، فالعالم كله ينتقد بعضه البعض فهل ارتكب فضل شاكر جريمة لا تغتفر كونه هاجم سورية؟. وأوضح شاكر أنه يتفاوض مع وكيله القانوني للوصول إلى السبل المقنعة التي ممكن أن توفر له المحاكمة العادلة في ملفات ليس له أي شأن في تفاصيلها وأضاف: "أنا تحت سقف القانون وبريء من كل الاتهامات التي أُلصقت بي عبر وسائل الإعلام، وسوف أفعل كل ما هو ممكن لإثبات تلك الناحية.
فضل شاكر خارج قائمة الإرهابيين

وكشفت معلومات موثوقة لـ"فلسطين اليوم" أن كل ما يتردد عن صفقة مع الدولة اللبنانية من أجل إخراج الإرهابيين والمطلوبين من مخيم عين الحلوة الواقع في جنوب لبنان إلى سورية لا تشمل الفنان فضل شاكر المقيم في حي التعمير في نفس المكان، وأشارت المعلومات إلى أن القائمة تضم أسماء كثيرة، ومنها بلال بدر وبلال العرقوب وشادي المولوي وغيرهم من المتطرفين المرتبطين بتنظيم "داعش" الإرهابي، ولا وجود لاسم شاكر في ذلك الترتيب لان أساساً تهمته حتى الآن هي تعكير الصلات مع دولة شقيقة بحسب الحكم الغيابي الصادر بحقه.

والمعلومات أفادت أن قضية فضل شاكر تتعلق بالشبهات بشأن مشاركته في معركة منطقة عبرا ضد الجيش اللبناني، وهي الناحية التي نفاها بصورة دائمة، وأكد أنه سلم أسلحة مجموعته إلى مخابرات الجيش قبل أسبوعين من حصول تلك المواجهة مع جماعة الشيخ الموقوف أحمد الأسير. ونفس المعلومات بيَّنت أن قضية فضل شاكر ليست بنفس حجم قضايا المولوي والعرقوب وبدر، بل هي تتعلق بمناصرة مجموعة أصبحت فيما بعد على عداء مع الجميع دفعة واحدة, مع العلم أن تأييد الفنان لأحمد الأسير لم يستمر طويلاً .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللبناني فضل شاكر يكشف عن التهم المنسوبة إليه اللبناني فضل شاكر يكشف عن التهم المنسوبة إليه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday