إيمان العاصي تتعرف على نفسها من جديد في السبع بنات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نفت لـ "فلسطين اليوم" تفضيلها للمشاركة في أكثر من عمل

إيمان العاصي تتعرف على نفسها من جديد في "السبع بنات"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيمان العاصي تتعرف على نفسها من جديد في "السبع بنات"

الفنانة إيمان العاصي
القاهرة _إسلام خيري

عادت الفنانة إيمان العاصي، من العين السخنة عقب تصوير عدد من مشاهدها، ضمن السياق الدرامي لمسلسل "السبع بنات"، على أن تعود مرة أخرى، لاستكمال تصوير مشاهدها هناك، الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أنها تنتظر حاليًا الانتهاء من تصوير المسلسل، لتتفرغ لقراءة العديد من الأعمال المعروضة عليها، لا سيما أنها بدأت في قرأت أحدهم ومن المحتمل أن تعلن عنه قريبًا.

وأوضحت العاصي في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، أن الشخصية التي تقدمها في المسلسل أعجبتها كثيرًا، لأنها مؤثرة في الأحداث، ويظهر ذلك من بداية الحلقات الأولى، مضيفة "ذلك ما كنت أبحث عنه في كل عمل، أن يكون هناك شخصية لم أقدمها من قبل، بعيدًا عن التكرار من أجل إعادة اكتشاف نفسي في كل مرة".

وأكدت أنها تقدم شخصية جديدة، تتمرد على كل شخصيتها السابقة التي يغلب عليها الفتاة الطيبة والهادئة، بل أنها تجسد في المسلسل شخصية "مركبة" لفتاة من حارة، تدعى مروة، وتسعى إلى أن تصبح غنية بأي طريقة ووسيلة، ولا يشغل تفكيرها سوى مصلحتها الخاصة فقط، لذلك تقرر الوصول للقمة تحت أي ظروف.

وأضافت "المسلسل من إخراج المبدع محمد النقلي، والذي قدمت معه تجربة سابقة في الدراما الطويلة من خلال مسلسل "حب لا يموت" الذي حقق نجاحًا كبيرًا رغم عرضه في موسم غير رمضاني، فضلًا عن أنه من المخرجين المخضرمين في مجال الإخراج، وقادر على استخدام أدواته جيدًا وتوظيف الفنان في المكان المناسب له، وكذلك السيناريست أحمد صبحي والذي يعدّ من الكتاب البارعين في مجال الدراما الطويلة، فأعماله تحقق نجاح كبير مثل "حب لا يموت" و "ألوان الطيف" وغيرها من المسلسلات".

وتابعت العاصي حديثها قائلة "إن أهم ما يميز السيناريست أحمد صبحي في كتابته، أنه يعرف جيدًا كيف يجذب المشاهدين لمتابعة العمل، إضافة إلى ذلك فالمسلسل يحتوي على كوكبة من النجوم، كالفنانات علا غانم، وريم البارودي، وفريال يوسف، ومريهان حسين، وغيرهم من النجوم، الذين سعدت بالعمل معهم".

ونفت الفنانة وجود أي مشاكل أو خلافات داخل كواليس المسلسل، مؤكدة أنها شائعات لا أساس لها من الصحة، بينما تمتلئ الكواليس بالمرح والحب والمتعة بالتصوير. وأشارت إلى أن التجربة مرهقة جدًا، نظرًا لأنها تحتاج إلى وقت طويل في التصوير، ولكن كل هذا الإرهاق والتعب يزول بمجرد عرض المسلسل، ومعرفة رد فعل الجمهور ونجاح العمل.

ولفتت العاصي إلى أن المسلسلات الطويلة أثبتت نجاحها خلال الفترة الماضية، وأصبح الجمهور متقبلها إلى حد كبير، لا سيما في ظل وجود مسلسل جيد ومشوق، لا يشعر الجمهور عند مشاهدته بالملل، ولكن عندما يحدث العكس ينصرف الجمهور عن متابعة المسلسل، نظرًا لعدم وجود السيناريو الجيد الذي يكون عامل جذب قوي للمشاهد. وعن مشاركتها في أعمال للموسم الدرامي الرمضاني المقبل، قالت "هناك أكثر من مسلسل معروض عليّ، لكنني لم أقرر المشاركة في أي عمل، وأنتظر إلى حين ظهور ملامح الموسم الرمضاني المقبل وبعدها سأتخذ قرارًا، لافته إلى أن سبب قلة أعمالها الدرامية هو أنها ليست من هواه المشاركة في أكثر من عمل في وقت واحد، لأنها تحب التركيز جيدًا على ما تقدمه حتى يخرج بأفضل شكل ممكن، وأنها تخطت مرحلة الانتشار منذ فترة طويلة".

وتطرقت للحديث عن السينما، قائلة "عرض عليّ أكثر من سيناريو في الفترة الماضية، لكنني رفضتها لأنها لا تناسبني، وأرفض المشاركة في نوعية الأفلام الشعبية التي انتشرت بصورة كبيرة خلال الأعوام القليلة الماضية وما زالت مستمرة، لأنني منذ خروجها وأنا ضدها، فكيف أشارك فيها".

وعن ذوقها واختيار ملابسها، أكدت أنها تعشق اختيار ملابسها بنفسها، ودائمًا ما تتابع الموضة جيدًا، مشيرة إلى أن سر رشاقتها هو الطعام الصحي. واختتمت إيمان العاصي حديثها، بأنها تستمتع دائمًا بالوجود بجوار ابنتها "ريتاج"، في محاولة منها أن تعوضها الوقت الكثير الذي تقضيه في التصوير، فوقت فراغها تقضيه كله معها في اللعب والسفر، فهي تمثل لها أهم شخص في حياتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمان العاصي تتعرف على نفسها من جديد في السبع بنات إيمان العاصي تتعرف على نفسها من جديد في السبع بنات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday