ريهام حجاج تطلب من النجم عمرو سعد أن يسامحها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعربت لـ "فلسطين اليوم" عن سعادتها بنجاح "مولانا"

ريهام حجاج تطلب من النجم عمرو سعد أن يسامحها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريهام حجاج تطلب من النجم عمرو سعد أن يسامحها

الفنانة ريهام حجاج
القاهرة _ سارة رفعت

أعربت الفنانة ريهام حجاج، عن سعادتها بنجاح فيلمها الأخير "مولانا"، الذي يتم عرضه الآن في دور السينما، قائلة "بالطبع سعيدة بنجاح فيلم "مولانا"، وأعتبره أهم عمل في مشوري الفني، وحاز على إعجاب الجمهور والنقاد أيضًا، الذين أشادوا به، وهو ما أسعدني كثيرًا، كما أن الفيلم يناقش قضية مهمة جدا ومناسبة للوقت الجاري، وهي الخطاب الديني ومواجهة الإرهاب بالفكر".

ريهام حجاج تطلب من النجم عمرو سعد أن يسامحها

وأضافت حجاج في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، قائلة "الظهور كضيف شرف لا يعيب الفنان، طالما هذا العمل سيكون مؤثرًا إيجابيًا في المجتمع، فعندما رشحني المخرج مجدي أحمد علي، وقرأت السيناريو تحمست جدا للمشاركة في الفيلم، لأن به كل عوامل النجاح فهو بداية رواية للكاتب الصحافي الكبير إبراهيم عيسى، وإخراج المخرج العظيم مجدي أحمد علي، الذي كان له دور واضح في كيفية عرض الرواية وصنعها بطريقة سينمائية جيدة، يلتفت إليها المشاهد، وأن المنتج محمد العدل لم يبخل على العمل بأي شيء، فعلى العكس كان متعاونًا للغاية، ولذلك خرج العمل بهذا الشكل اللائق، كما أن قضية الفيلم تتسق مع قناعاتي بأن التطرف أمر غير مقبول، فبالطبع كل هذه العوامل كانت سببًا رئيسيًا للمشاركة في العمل".

وتابعت "إضافة إلى ذلك، دوري في العمل، الذي كان مختلفًا للغاية عما قدمته من قبل، ولا أستطيع أن أتحدث عنه لأنه سيكون مفاجأة للجمهور، ولكن يمكنني أن أقول أنني أجسد من خلاله شخصية "نشوى" وهي شخصية شريرة، ولكن لن يكرهها الجمهور، لأنها في النهاية ستعتذر وتطلب من الشيخ حاتم، الذي يجسده الفنان عمرو سعد، أن يسامحها".

 وعن العمل مع الفنان عمرو سعد، أكدت أنه فنان متميز، موهوب، ولديه كاريزما وحضور قوي، وأيضا له جمهور عريض يحبه ويحترمه، وخفيف الظل، مشيرة إلى أنه من حسن حظها أن تشارك في عمل بمثل هذا الحجم، مؤكدة أن هذا الفيلم يعد ثاني تعاون بينهما بعد مسلسل "يونس ولد فضة".

ريهام حجاج تطلب من النجم عمرو سعد أن يسامحها

وبيّنت ريهام أن كواليس العمل بينها وبين فريق العمل، سواء درة أو عمرو سعد وأحمد مجدي وفرح يوسف، وغيرهم كثيرين، كانت رائعة ومن أمتع الأوقات التي قضتها. 

وأوضحت أنها تنتظر عرض فيلم "القرد بيتكلم"، للمخرج بيتر ميمي، والمقرر عرضه جماهيريًا خلال الأيام القليلة المقبلة وبالتحديد يوم الأربعاء المقبل، وهو بطولة أحمد الفيشاوي وعمرو واكد، وسيد رجب، ومحمود الجندي، ورانيا شاهين، ومصطفى أبو سريع، وليلى عز العرب، وتميم عبده، وتدور أحداثه حول ساحرين شقيقين وهما طه ورشاد الشناوي (أحمد الفيشاوي وعمرو واكد)، ويحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن.

وعن العمل التي تعتبره نقطة تحول في حياتها الفنية، قالت إن كل أعمالها كانت ذات رسالة وتركت بصمة عند المشاهد، ولكنها تعتبر أن مسلسل "سجن النسا" و"هبة رجل الغراب" بداية معرفة الجمهور بها بشكل أوسع. وبشأن أمنتيها في عام 2017، أوضحت أن كل ما يهمها على المستوى العام هو أن تظل مصر بخير وأم الدنيا، بينما على المستوى الشخصي قالت إنها تتمنى أن تقدم مزيدًا من الأعمال الناجحة الهادفة، التي تفيد المشاهد وترفع من شأن السينما، وتظل السينما والدراما المصرية هي الأعلى دائمًا وأبدًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام حجاج تطلب من النجم عمرو سعد أن يسامحها ريهام حجاج تطلب من النجم عمرو سعد أن يسامحها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday