غادة عادل تؤكّد توافر النجاح في هروب اضطراري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عبّرت لـ"فلسطين اليوم" عن أهمية تجربتها الإذاعية

غادة عادل تؤكّد توافر النجاح في "هروب اضطراري"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غادة عادل تؤكّد توافر النجاح في "هروب اضطراري"

الفنانة غادة عادل
القاهرة - محمد عمار

أعربت الفنانة غادة عادل عن سعادتها بنجاح فيلم "هروب اضطراري"، والذي اشتركت في بطولته مع النجم أحمد السقا، مشيرة أن سعادتها زادت عندما علمت تحقيقه لرقم قياسي في شباك الإيرادات، موضحة أن العمل كان به مقومات النجاح منها الورق والإخراج ومجهود كل فنان قدم دوره في هذا العمل.

وأكّدت غادة لـ"فلسطين اليوم" أنها تسعد كثيرًا بالعمل مع السقا خاصة بعد نجاح فيلمها "ابن قنصل"، وكان معهما الفنان الراحل خالد صالح، كما لفتت إلى الشائعات التي ترددت قبل تصوير الفيلم بشأن اعتذارها، موضحة أنها دائما ما ترد على الشائعات السخيفة منها اعتذارها عن هذا الفيلم قبل التصوير، ومنها طلاقها من زوجها المخرج والمنتج مجدي الهواري، معتبرة أن الفنان الناجح دائما ما تظهر شائعات يطلقها بعض الأقلام الصحافية دون التأكد من الحقيقة، ودائما أرد على الشائعات بطريقة عملية وليس بالقول.

وعن رأيها في البطولات الجماعية، أشارت إلى أن العمل الفني دائما هو عمل جماعي، ودائما العمل الجماعي ينجح خاصة إذا كان بين أفراد هذا العمل التفاهم والحب، مضيفة أن أي فريق كرة قدم يحقق نصر ما يحققه نتيجة عمل جماعي وقيام كل فرد بعمل دوره على أكمل وجه، كما تابعت أنها تحب العمل الجماعي في الفن، متذكرة نجاحاتها في السينما منذ بداية ظهورها في فيلم "صعيدي في الجامعة الأميركية"، مروًرا بأفلام "الباشا تلميذ"، "جعلتني مجرماً"، "أهواك"، حتى في المسلسلات، فمسلسل "الميزان" نجح بالعمل الجماعي، ومسلسل "عفاريت عدلي علام" نجح جماعيا.

وتحدثت غادة عن تجربتها مع الفنان الكبير عادل إمام، حيث أوضحت أن التعامل مع نجم كبير مثله هو شرف لأي ممثل، والمسلسل جذب ملايين المشاهدين بسبب فكرته، موضحة أن إمام دائما يختار موضوعاته وأتمنى تكرار التجربة معه من جديد، كما لفتت إلى اشتراكها في إعلانات رمضان وظهور أبنيها، مشددة على أنها لاقت هجومًا على ذلك ولكنها لم تتاجر بأبنائها ولكنها أرادت أن تظهرهم كقدوة لمن في عمرهم وتشجع الأطفال الصغار على الصيام، مؤكدة أن الهدف من الإعلان وصل للمشاهدين.

وفي نفس السياق، أوضحت الفنانة المصرية أن أعداء النجاح متواجدين دائمًا، ولكنها تترك كل شيء في يد الله فهو الحامي دائما من كل شر، بينما أكدت أنها  سعدت كثيرا بسبب تجربتها الإذاعية في "ريا وسكينة" مع الفنان محمد فراج وهو من تأليف المخرج محسن رزق، وكان يناقش شخصية سكينة تعيش مع شقيقها ودائما يرا معا أن الحياة دائما ما تنال منهم بسبب الظروف والمواقف التي يواجهوها.

وفي النهاية أشارت غادة إلى عدم خوفها من ركوب الموتوسكل مع السقا دون الاستعانة بدوبليرة، وأكدت أنها منذ فيلم "عيال حبيبة" وهي تقوم بتنفيذ المشاهد الصعبة بنفسها لأن الفنان يكتسب مصداقية أكثر عند الجمهور من أداء هذه المشاهد، مشيرة أن "السقا كان حريصا جدا على سلامتي أثناء تصوير المشهد، وهو ما أعطاني ثقة وحماس في تنفيذه".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تؤكّد توافر النجاح في هروب اضطراري غادة عادل تؤكّد توافر النجاح في هروب اضطراري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday