وفاء عامر توضح تفاصيل دورها في مسلسل  نسر الصعيد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ " فلسطين اليوم " عن أعمالها الفنية المقبلة

وفاء عامر توضح تفاصيل دورها في مسلسل " نسر الصعيد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفاء عامر توضح تفاصيل دورها في مسلسل " نسر الصعيد"

الفنانة وفاء عامر
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة وفاء عامر في حديث خاص، عن سعادتها بالاشتراك في بطولة مسلسل " نسر الصعيد " المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وعن دورها في مسلسل " نسر الصعيد " تقول وفاء : أقوم بدور زوجة الأب لمحمد رمضان " زين " وهو اسم الشخصية التي يقوم بها وتحدث العديد من المفارقات فيما بينهما ، فهل ستشعر بالأحاسيس ومشاعر الأمومة فيما بعد خلال سياق الأحداث ؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال مشاهده العمل حتى لا أحرق الأحداث ، وأتمنى أن يحقق هذا العمل النجاح الباهر في شهر رمضان .
وأضافت وفاء عامر في حديث مع "فلسطين اليوم" : أشارك في بطولة هذا العمل مع الفنان محمد رمضان ونخبة من النجوم مثل سيد رجب ودرة ، ومها أبو عوف ، وصبري عبد المنعم ، وعائشة بن أحمد ، عايدة رياض ، محمد عز ،أحمد داوود ، دينا ، وحنان سليمان ، ومجموعة واعدة من الوجوه الشابة الذين أتنبأ لهم بمستقبل فني واعد.
واستطردت : في هذا العمل لأول مرة في الدراما ستشاهدون الضابط الحقيقي بصورته التي يستحقها ، وأتمنى أن الشباب يقلدون محمد رمضان في هذا العمل ، قلدوا الجدعنة والرجولة الحقيقية التي يقدمها كنموذج يحتذى به في هذا العمل .
وعلى جانب آخر تخوض الفنانة المصرية وفاء عامر تجربة درامية جديدة ، من خلال مشاركتها في مسلسل " السر" ، المقرر عرضه قريبا على إحدى القنوات الفضائية، وقالت: " جميع عوامل النجاح توافرت في مسلسل ( السر) لذا وافقت بكل ترحاب على الاشتراك في بطولة هذا العمل ، فهو كوميدي وتراجيدي واجتماعي وأثارة ، يشترك به نخبة من النجوم مثل الفنان المصري حسين فهمي ونضال شافعي ، و مايا نصري وريم البارودي وأشرف عبد الغفور وأحمد حلاوة، وهو من تأليف حسام موسى ، وإخراج محمد حمدي، ومن إنتاج أفلام محمد فوزي ، وعلى الرغم من إن شهادتي بها مجروحة لأن المنتج محمد فوزي زوجي ، إلا إن الكل يعرف أنه كمنتج محترم لا يبخل على أعماله بأي شيء حتى تظهر بشكل لائق ، كما أنني أستطيع بشكل جيد اختيار أعمالي ، وأراهن على نجاح هذا العمل بكل قوة عند عرضه " .
أما عن طبيعة الدور الذي تقدمه ، أعلنت : " أقوم بدور سيدة شعبية تدعى ( غالية ) وهي بائعة كبدة ، طيبة القلب ، ولكنها قوية تدافع عن نفسها وعن غيرها بقوة ، شخصية ثرية للغاية في حياتها العديد من الأسرار التي يتم الكشف عنها تباعا وهي تجسد الشعب المصري البسيط بكل جماله وبساطته ، لافتة إلي إن هذا الدور لم تقدمه من قبل عبر مشوارها الفني الطويل " .
أما عن الجديد التي من المفترض ان تقدمه في الفترة القادمة أعلنت وفاء قائلة : لان رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي الذي افتخر به  ، جعل من عام 2018 عام ذوي الاحتياجات الخاصة ، فبإذن الله بصدد الاستعداد لتقديم مسلسل جديد يهتم بتلك الفئة من ذوي الاحتياجات الخاصة ، واتمنى ان يعجب المشاهدين ، واتمنى ان يكون كفيل لمعالجة هذا الموضوع الهام ، حيث قمنا بالاستعانة بأكبر اطباء متخصصون في تلك الحالات الانسانية وأطباء متخصصون في حالا ذوي الإحتياجات الخاصة ، وسيكن عمل ضخم بكل ما تحوية الكلمة من معنى.
وفي سياق مختلف تحدثت عن الأنتخابات الرئاسية مؤكدة إن الشعب المصري هو جيش في صورة شعب ، وستكون الأنتخابات الرئاسية بمثابة سيمفونية عظيمة سيعزفها الشعب المصري الذي دائما متكاتف من أجل مصر ، فعندما أذهب في اي مكان أجد العديد من المصريين الشرفاء يقولون لي أنه سينزلون للأدلاء بصوتهم من أجل مصر ، وهو ما جعلني متفائلة كثيرا وسعيدة بإن الفترة القادمة ستشهد مصر تطور واذدهار بشعبها العظيم تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي العاشق لتراب مصر .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر توضح تفاصيل دورها في مسلسل  نسر الصعيد وفاء عامر توضح تفاصيل دورها في مسلسل  نسر الصعيد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday