أنغام تُؤكّد أنّ أغاني المهرجانات ليست فنًّا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيّنت لـ"فلسطين اليوم" أنّها تُفكِّر في تقديم مسلسل جديد

أنغام تُؤكّد أنّ أغاني المهرجانات ليست فنًّا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنغام تُؤكّد أنّ أغاني المهرجانات ليست فنًّا

الفنانة أنغام
القاهرة- محمد عمار

صرّحت الفنانة أنغام بأنها سعيدة بنجاح حفلاتها التي قدّمتها في الخليج حتى الآن، موضحة أنها تحترم جمهورها وتسعى دائما إلى تقديم ما يليق به، مشيرة إلى أنها تستمتع عندما تصعد على المسرح وتجد الجمهور "متسلطن" مما يشجعها على الإبداع والتألق.
وقالت أنغام، خلال حوار لها مع "فلسطين اليوم"، إن الجمهور هو الذي يشكل التألق للفنان، وعن طرحها لألبوم خليجي أوضحت أن اللهجة الخليجية لهجة جميلة ولا يوجد مانع في أن تطرح ألبوم خليجي، مشيرة إلى أن هناك مجموعة من المطربين والمطربات أحبتهم وهم من فناني الخليج منهم محمد عبده وأحلام وعبدالله الرويشد.
وأضافت أنغام أنها تريد دائما أن تخوض تجارب جديدة، مشيرة إلى أنها قامت مِن قبل بطرح ألبوم خليجي منذ أعوام وحقق نجاحا لا بأس به، وعن إمكانية غنائها بالخليجي على مسرح دار الأوبرا أوضحت أنها من الممكن أن تغني أغنية أو أغنيتين بالخليجي على دار الأوبرا المصرية لكن لا تستطيع أن تقدم أغاني حفلة كاملة على الأوبرا لأن هناك مَن يحب أنغام بالخليجي لكنها في الأساس مطربة تغني باللهجة المصرية.
وعن الفرق بين الأوبرا وأي مسرح آخر تغنّي عليه، أوضحت أن كل مسرح له طابع خاص لكن الأوبرا المصرية بيتها الذي بدأت عليه وتألقت فيه، مؤكدة أنها دائما تحرص على تقديم حفلات في مهرجان الموسيقى العربية كل عام، وبشأن أغاني الأطفال بيّنت أنها تسعى إلى تقديم هذا النوع من الأغاني خاصة أن الأطفال الآن يمتلكون عقلية مختلفة عن أطفال زمان في ظل وجود تكنولوجيا متطورة.
وقالت إنها تُفكّر في العودة إلى التمثيل مرة أخرى بعد مسلسل "في غمضة عين"، مشيرة إلى أن المسلسل كان مختلفا خاصة أنها وجدت ترحابا من فريق العمل، وكانت مترددة في البداية من العمل في التمثيل خاصة أنها كانت مرشحة لأكثر من عمل سينمائي ومنها فيلم "عن العشق والهوى" مع أحمد السقا والتي قامت ببطولته منى زكي، كاشفة أنها ستقدم عملا جديدا سيكون مفاجأة للجمهور.
وعن الأصوات التي تحبها قالت إن هناك مجموعة من الأصوات التي تحبّ أن تسمعها، منها أصالة وأحلام وشيرين عبدالوهاب وآمال ماهر ومي فاروق، ومن الشباب فهي تحبّ كارمن سليمان كثيرا خاصة أنها تقوم بعمل توازن في مسيرتها كفنانة وبين حياتها، مشيرة إلى أن حبّها لكارمن سليمان لأنها موهوبة ولأن جمعهما حب الفنانة الدكتورة رتيبة الحفني التي وقفت بجانبي في بدايتي وبجانبها في بداية مشوار كارمن الفني.
وكشفت أنغام أنها تسافر دائما وتقضي أوقاتا سعيدة مع أولادها، وأكدت أنها قدمت مجموعة من الأغاني الوطنية والدينية التي ترضى عنها، موضحة أن ما يجذبها للأغنية هي فكرتها كما أنّ هناك مجموعة كبيرة من الشعراء الموهوبين في مصر والعالم العربي، وعن غنائها للقصيدة قالت إنها غنّت الكثير من القصائد التي غنّاها كبار المطربين والمطربات، منهم قصائد عبدالحليم حافظ وأم كلثوم وغنت قصائد لأحمد شوقي وإبراهيم ناجي، مشيرة إلى أن القصيدة لها طعم خاص خاصة أنها تحتاج إلى سميعة بجد، موضحة أن الجمهور الآن يعشقون الفن ويعرفون أن يفرقوا بين الفن وغير الفن، مشيرة إلى أن أغاني المهرجانات ليس فنا وبالتالي اختفت من الوسط الفني.
وبشأن الدول الخليجية التي أحبتها أشارت إلى أنها تحب كل الخليج لأن الجمهور طيب ويرحب بالضيوف والأشقاء العرب، متمنية من الله أن يعم السلام على كل الوطن العربي وعلى مصر.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنغام تُؤكّد أنّ أغاني المهرجانات ليست فنًّا أنغام تُؤكّد أنّ أغاني المهرجانات ليست فنًّا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday