وفد أميركي يزور المنطقة قريبًا لبحث مستجدات أزمة قطر ووضع

وفد أميركي يزور المنطقة قريبًا لبحث مستجدات أزمة قطر ووضع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفد أميركي يزور المنطقة قريبًا لبحث مستجدات أزمة قطر ووضع

الرئيس الأميركي دونالد ترامب
واشنطن ـ يوسف مكي

أكد البيت الأبيض أمس الجمعة، أن مستشاري الرئيس الأميركي دونالد ترامب للشرق الأوسط، صهره جاريد كوشنر، ومنسق عملية السلام جايسون غرينبلات والدبلوماسية دينا باول سيتوجهون الى المملكة العربية السعودية والامارات والبحرين وقطر ومصر واسرائيل والأراضي الفلسطينية في الأيام المقبلة، في زيارة هي الأولى منذ اندلاع أزمة قطر ومواجهات الأقصى. وأوضح البيت الأبيض أن الزيارة هي من ضمن جهود احياء عملية السلام وخفض التوتر والعنف ومن المتوقع أن يتوجه الوفد الى تل أبيب والقدس ورام الله.

وأكد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، أن أزمة قطر مع الدول الأربع الداعية إلى مكافحة الإرهاب سياسية بامتياز. وأوضح أن الأزمة على المستوى الشعبي مؤسفة ولكنها متوقعة. وقال في تغريدة على "تويتر": "المشكلة ليست في الشعوب، فالنسيج واحد، الأزمة نتاج سياسات حكومة قطر في حق الجار والمحيط". ولفت إلى أن "كلاً منا يتمحور في خندق بلده... في ظل تركيباتنا الاجتماعية، ولعل ولاء الإخوان لحزبيتهم استثناء، وتبقى أزمة قطر سياسية بامتياز، وحلها سياسي".

واستنكر سفير البحرين لدى السعودية الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة، دعوة حكومة قطر إلى تسييس الحج ومحاولاتها السعي إلى تدويل الأماكن المقدسة خدمة للسياسة والمصالح الإيرانية، واصفاً إياها بـ "غير المسؤولة".

 وقال آل خليفة لـ "الحياة" أمس، إن مملكة البحرين تؤيد بقوة مواقف المملكة العربية السعودية، خصوصاً تلك التي تعزّز مكافحة الإرهاب الأممي العابر للحدود، مشدداً على أن بلاده تقف جنباً إلى جنب مع شقيقتها الكبرى السعودية في مواجهة التحديات المصيرية التي تعترض دول مجلس التعاون والدول العربية والإسلامية، والتي تستهدف أمنها وسيادتها واستقرارها ورخاء شعوبها كافة ونماءها.

وأكد أن مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات ومصر تقف موقفاً موحداً وثابتاً لمواجهة السياسة القطرية الرامية إلى زعزعة الأمن الخليجي والعربي والتدخل المباشر المرفوض في الشؤون الداخلية لهذه الدول كافة خدمة للمصالح الأجنبية، في الوقت الذي تزعم حكومة قطر أنها معنية بتعزيز منظومة مجلس التعاون الخليجي.

وشدّد الشيخ حمود آل خليفة على أن تدخلات الحكومة القطرية تمس جميع الأشقاء في الدول العربية والإسلامية ولم تترك أمام الدول الأربع خياراً لحفظ الأمن والاستقرار في هذه الدول إلا باتخاذ الإجراءات الأخيرة، دفاعاً عن سيادتها وحماية لهويتها ووجودها. وأشار إلى أن حل الأزمة التي تسبّبت بها حكومة قطر يكمن في الإطار الخليجي، وليس بالهرب إلى التدخّلات الأجنبية والقفز فوق الأسباب الحقيقية للمشكلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد أميركي يزور المنطقة قريبًا لبحث مستجدات أزمة قطر ووضع وفد أميركي يزور المنطقة قريبًا لبحث مستجدات أزمة قطر ووضع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد أميركي يزور المنطقة قريبًا لبحث مستجدات أزمة قطر ووضع وفد أميركي يزور المنطقة قريبًا لبحث مستجدات أزمة قطر ووضع



خلال مشاركتها في حفلة " Serpentine Gallery"

أليكسا تشونغ تتألق بفستان أسود مثير من الدانتيل

لندن ـ ماريا طبراني
أثبتت عارضة الأزياء ومقدمة البرامج البريطانية الشهيرة أليكسا تشونغ، أن المشاهير يعانون نفس المأساة بسبب الكعب العالي مثل أي شخص آخر، وظهرت بقدمين حافيتين بعد انتهاء حفل "Serpentine Gallery Summer" في العاصمة البريطانية لندن، ليلة الثلاثاء، والذي ضم عددا من نجوم الموضة، الموسيقى، والفن. وظهرت الفتاة البريطانية البالغة من العمر 34 عاما، مفعمة بالحيوية والنشاط، حيث اعتلت وجهها ابتسامة ساحرة، خلال الحفل، الذي أقيم في حدائق كنسينغتون في لندن . وبعد خروج عارضة الأزياء المعروفة بإحساسها الأنيق، كنموذج ومصممة أزياء شهيرة، من الحفل ، انتزعت حذائها الأسود ذو الكعب العالي من توقيع كريستيان لوبوتان، ومشت بدونه لتحظى بالقليل من الراحة. وارتدت فستانًا أنيقًا من الدانتيل والشيفون الأسود بدون حمالة، يتميز بفتحة أمامية أبرزت مفاتنها، بالإضافة إلى ربطة عنق بنفس اللون حول رقبتها، وصففت شعرها في شكل ذيل حصان فضفاض، ولفتت الانتباه إلى ملامحها المدهشة من خلال المكياج الناعم
 فلسطين اليوم - "وايت هافن" من أفضل الشواطئ في أستراليا لدى السياح

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - وفد أميركي يزور المنطقة قريبًا لبحث مستجدات أزمة قطر ووضع
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine