فلسطين اليوم - أسرى فتح في ريمون ونفحة والنقب يدعون إلى تكثيف الدعم والاسناد

أسرى "فتح" في ريمون ونفحة والنقب يدعون إلى تكثيف الدعم والاسناد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسرى "فتح" في ريمون ونفحة والنقب يدعون إلى تكثيف الدعم والاسناد

سجن "نفحة"
غزة - محمد مرتجى

أكّدت الهيئات التنظيمية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في سجون "النقب" و"ريمون" و"نفحة"، فجر الجمعة، أن قيادة "فتح" ثابتة على الحق، محافظة على الثوابت الوطنية التي نعاني الأسر من أجلها، داعية إلى دعم صمود الأسرى والى تكثيف التواجد في المسيرات والفعاليات.

وأضافت الهيئات أنها "لا نقبل بأي شكل من الأشكال، أن تهدم منجزاتنا الوطنية ومؤسسات دولتنا القائمة، مؤكدة أن الذي يريد أن يحرف البوصلة لغير مكانها الطبيعي، فهو الاحتلال، أبناء شعبنا العظيم، صخور تحطيم المؤامرات وقاهرو المتآمرين، ها نحن من الميادين المتقدمة في النضال والعطاء والتضحية لا من الفنادق ولا من قلب المكاتب المكيفة، نوجه لكم نداءنا من سجون فيها حرقة الاشتياق للقاء أحبتنا، نعاني ويلات القهر، نعدُ ساعاتِ اليومِ ليقترب اللقاء بكم من عتمة السجون".

وأضافت الهيئات أنها "نناشدكم لتكونوا صفاً واحداً لنصرة قضيتِنا العادلة، قضية أسرى الحرية حتى إحقاق حقهم في أن يكونوا معكم في ميادين الدفاع عن شرف الأمة، لكننا وفِي نفس الوقت الذي نطلب منكم فيه نصرتنا، نؤكد على أننا نحن جنود القضية ولسنا القضية، لذلك نرى أن تجيير التضامن معنا سواءً كنّا مضربين او غير مضربين لدربِ مشروعِنا الوطني، نرى ذلك مرفوضاً رفضاً قاطعاً، إننا في سجون الاحتلال، أَسرنا الاحتلال بسلاحه وجنده، ولذلك فلا يحق أن يدفع أبناء شعبنا فاتورة الاحتلال بإغلاق الشوارع عليه، فيكفي شعبنا ما يعانيه من قهر على حواجز الاحتلال، ونثق بأن قيادة حركة "فتح" قيادةً ثابتة على الحق محافظة على ثوابتنا الوطنية التي نعاني الأسر من أجلها، وندعوكم بدعم صمودنا وتكثيف التواجد في المسيرات والفعاليات".

وأضافت الهيئات أن الذي يريد أن يحرف البوصلة لغير مكانها الطبيعي، فهو الاحتلال وتوجهاته بالنسبة لنا مشبوهة ويجب الحذر في التعامل معه عدم إثارة الفوضى وكل مظاهر الفلتان الأمني، وأن أخوتنا المضربين عن الطعام ونحن معهم، لا نقبل بأي شكل من الأشكال أن تهدم منجزاتنا الوطنية ومؤسسات دولتنا القائمة لا محالَ من اجل إحقاق أي حقٍ لنا، مشيرة إلي أنها "يا أبناء شعبنا كنّا مشاريع شهادة لم نخرج من بيوتنا وَنَحْنُ نحلمُ بالعودة لها، كنّا على فوهات بنادقنا نضعُ أرواحنا من أجل بناءِ دولتِنا والحفاظ على مشروعنا الوطني ومؤسساته بأجهزته الأمنية الباسلة نناشدكم أن تكونوا حفظةً لوصية الشهداء ونعاهدِكم أننا كما تعرفوننا أسود في ساحات الوغى أما أولئك الذين يرتادون الحانات ليلاً ويحترفون النضال الخطابي نهاراً فلهم نقول كُفو عن مزايداتكم وتقدموا الصفوف أنتم وأبناءكم في الميادين التي تدعونَ أطفالنا وأبناءنا للذهابِ إليها، دمتم أبناء شعبنا وإنها لثورة حتى النص، حتى الدولة والعودة، حتى تقرير المصير".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - أسرى فتح في ريمون ونفحة والنقب يدعون إلى تكثيف الدعم والاسناد  فلسطين اليوم - أسرى فتح في ريمون ونفحة والنقب يدعون إلى تكثيف الدعم والاسناد



 فلسطين اليوم -

لمناقشة فيلمها المقبل "Black Panther"

لوبيتا نيونغو تخطف الألباب بـ"جمبسوت مزركش"

سان دييغو ـ رولا عيسى
حرصت النجمة لوبيتا نيونغو على حضور فعاليات معرض "Comic-Con"  السينمائي، السبت، والمُقام في مدينة سان دييغو الأميركية من أجل مناقشة فيلمها المقبل "Black Panther". واختارت لوبيتا نيونغو، البالغة من العمر 34 عاما، لهذه المناسبة جمبسوت مزركش من اللون الأخضر والأسود مع رداء طويل مماثل حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب من مجموعته الجديدة لعام 2018. وبدت الفنانة الكينية بكامل أناقتها في نمط صيفي جديد مزخرف، مع ابتسامتها العريضة، وأضافت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار كوليه ذهبيا يناسب خط العنق المنخفض لردائها. انضمت لوبيتا لحضور المؤتمر المقام حول الفيلم مع أبطال العمل وهم شادويك بوسيمان، مايكل بي جوردون، داناي غوريرا، مارتن فريمان، دانييل كالويا، والمخرج ريان كوغلر حيث تم الكشف عن البوستر الرسمي للفيلم. ينطلق الفيلم من قصة "تشالا" ملك "واكاندا" الأفريقية، والذي يتولى مسؤولية الحكم في المملكة، ويتحتم عليه الدفاع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - أسرى فتح في ريمون ونفحة والنقب يدعون إلى تكثيف الدعم والاسناد  فلسطين اليوم - أسرى فتح في ريمون ونفحة والنقب يدعون إلى تكثيف الدعم والاسناد



GMT 00:31 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

غيثة لحلو تطرح مجموعاتها من الملابس المغربية
 فلسطين اليوم - غيثة لحلو تطرح مجموعاتها من الملابس المغربية

GMT 07:16 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

جدّد ديكور المطبخ والحمام بإضافة رفوف ملونة
 فلسطين اليوم - جدّد ديكور المطبخ والحمام بإضافة رفوف ملونة
 فلسطين اليوم - إيمان نبيل تُوجِّه نصائح عامة للإعلاميين الجدد
 فلسطين اليوم -
 فلسطين اليوم -

GMT 00:20 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

آسر ياسين بوقع عقد بطولة فيلم "تراب الماس"

GMT 01:51 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

شهر حزيران يحمل طوالع فلكية تنذر بمشاكل عالمية
 فلسطين اليوم -
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - أسرى فتح في ريمون ونفحة والنقب يدعون إلى تكثيف الدعم والاسناد
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine