فلسطين اليوم - أسرى فتح في ريمون ونفحة والنقب يدعون إلى تكثيف الدعم والاسناد

أسرى "فتح" في ريمون ونفحة والنقب يدعون إلى تكثيف الدعم والاسناد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسرى "فتح" في ريمون ونفحة والنقب يدعون إلى تكثيف الدعم والاسناد

سجن "نفحة"
غزة - محمد مرتجى

أكّدت الهيئات التنظيمية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في سجون "النقب" و"ريمون" و"نفحة"، فجر الجمعة، أن قيادة "فتح" ثابتة على الحق، محافظة على الثوابت الوطنية التي نعاني الأسر من أجلها، داعية إلى دعم صمود الأسرى والى تكثيف التواجد في المسيرات والفعاليات.

وأضافت الهيئات أنها "لا نقبل بأي شكل من الأشكال، أن تهدم منجزاتنا الوطنية ومؤسسات دولتنا القائمة، مؤكدة أن الذي يريد أن يحرف البوصلة لغير مكانها الطبيعي، فهو الاحتلال، أبناء شعبنا العظيم، صخور تحطيم المؤامرات وقاهرو المتآمرين، ها نحن من الميادين المتقدمة في النضال والعطاء والتضحية لا من الفنادق ولا من قلب المكاتب المكيفة، نوجه لكم نداءنا من سجون فيها حرقة الاشتياق للقاء أحبتنا، نعاني ويلات القهر، نعدُ ساعاتِ اليومِ ليقترب اللقاء بكم من عتمة السجون".

وأضافت الهيئات أنها "نناشدكم لتكونوا صفاً واحداً لنصرة قضيتِنا العادلة، قضية أسرى الحرية حتى إحقاق حقهم في أن يكونوا معكم في ميادين الدفاع عن شرف الأمة، لكننا وفِي نفس الوقت الذي نطلب منكم فيه نصرتنا، نؤكد على أننا نحن جنود القضية ولسنا القضية، لذلك نرى أن تجيير التضامن معنا سواءً كنّا مضربين او غير مضربين لدربِ مشروعِنا الوطني، نرى ذلك مرفوضاً رفضاً قاطعاً، إننا في سجون الاحتلال، أَسرنا الاحتلال بسلاحه وجنده، ولذلك فلا يحق أن يدفع أبناء شعبنا فاتورة الاحتلال بإغلاق الشوارع عليه، فيكفي شعبنا ما يعانيه من قهر على حواجز الاحتلال، ونثق بأن قيادة حركة "فتح" قيادةً ثابتة على الحق محافظة على ثوابتنا الوطنية التي نعاني الأسر من أجلها، وندعوكم بدعم صمودنا وتكثيف التواجد في المسيرات والفعاليات".

وأضافت الهيئات أن الذي يريد أن يحرف البوصلة لغير مكانها الطبيعي، فهو الاحتلال وتوجهاته بالنسبة لنا مشبوهة ويجب الحذر في التعامل معه عدم إثارة الفوضى وكل مظاهر الفلتان الأمني، وأن أخوتنا المضربين عن الطعام ونحن معهم، لا نقبل بأي شكل من الأشكال أن تهدم منجزاتنا الوطنية ومؤسسات دولتنا القائمة لا محالَ من اجل إحقاق أي حقٍ لنا، مشيرة إلي أنها "يا أبناء شعبنا كنّا مشاريع شهادة لم نخرج من بيوتنا وَنَحْنُ نحلمُ بالعودة لها، كنّا على فوهات بنادقنا نضعُ أرواحنا من أجل بناءِ دولتِنا والحفاظ على مشروعنا الوطني ومؤسساته بأجهزته الأمنية الباسلة نناشدكم أن تكونوا حفظةً لوصية الشهداء ونعاهدِكم أننا كما تعرفوننا أسود في ساحات الوغى أما أولئك الذين يرتادون الحانات ليلاً ويحترفون النضال الخطابي نهاراً فلهم نقول كُفو عن مزايداتكم وتقدموا الصفوف أنتم وأبناءكم في الميادين التي تدعونَ أطفالنا وأبناءنا للذهابِ إليها، دمتم أبناء شعبنا وإنها لثورة حتى النص، حتى الدولة والعودة، حتى تقرير المصير".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - أسرى فتح في ريمون ونفحة والنقب يدعون إلى تكثيف الدعم والاسناد  فلسطين اليوم - أسرى فتح في ريمون ونفحة والنقب يدعون إلى تكثيف الدعم والاسناد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - أسرى فتح في ريمون ونفحة والنقب يدعون إلى تكثيف الدعم والاسناد  فلسطين اليوم - أسرى فتح في ريمون ونفحة والنقب يدعون إلى تكثيف الدعم والاسناد



بدت أكبر كثيرًا من عمرها على السجادة الحمراء

أرييل مثيرة بفستان مرصع بالترتر في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 03:45 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يعرف انتشار الاتجاهات الحديثة
 فلسطين اليوم - أسبوع الموضة في لندن يعرف انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 07:25 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

كتاب "Peak District" المصوّر بطريقة رائعة
 فلسطين اليوم - كتاب "Peak District" المصوّر بطريقة رائعة

GMT 10:54 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" دهان المنازل في 2018
 فلسطين اليوم - "البنفسجي الرمادي" دهان المنازل في 2018

GMT 01:29 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

أسامة كمال يعلّق على اتهامه بأنه "مذيع دولة"
 فلسطين اليوم - أسامة كمال يعلّق على اتهامه بأنه "مذيع دولة"

GMT 10:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات خلال أسبوع الموضة في لندن
 فلسطين اليوم - منافسات خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 07:13 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

رحلة بحرية في كرواتيا مع نغمات جون دنفر
 فلسطين اليوم - رحلة بحرية في كرواتيا مع نغمات جون دنفر

GMT 06:23 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

جولة في منزل "برود تشيرش" المسلسل الأكثر شعبية
 فلسطين اليوم - جولة في منزل "برود تشيرش" المسلسل الأكثر شعبية
 فلسطين اليوم - ماكرون يتلقى رسائل هجومية بعدما تمَّ تداول رقم هاتفه

GMT 00:54 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

تيسير خالد يدعو إلى الحذر من مصيدة نتنياهو

GMT 16:55 2017 الأربعاء ,30 آب / أغسطس

"السيارة النباتية" أحدث صيحات عالم السيارات

GMT 17:11 2017 الأربعاء ,30 آب / أغسطس

فولكس فاجن تكشف عن T-Roc في معرض فرانكفورت
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - أسرى فتح في ريمون ونفحة والنقب يدعون إلى تكثيف الدعم والاسناد
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine