جمال علام يُعلن حقيقة ترشحه المحتمل لانتخابات الجبلاية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ " فلسطين اليوم " عن طموحه الرياضي

جمال علام يُعلن حقيقة ترشحه المحتمل لانتخابات "الجبلاية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمال علام يُعلن حقيقة ترشحه المحتمل لانتخابات "الجبلاية"

رئيس اتحاد الكرة السابق جمال علام
القاهرة ـ أحمد السيد

أكد رئيس اتحاد الكرة السابق جمال علام، أن الانتقادات الموجهة للمدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، تأتي بسبب الطريقة الدفاعية التي يتبعها في المباريات، ولكن نجح الفراعنة في الوصول لكأس العالم بهذه الطريقة.

وأضاف علام، في تصريحات خاصة لـ "فلسطين اليوم":" الآن يجب أن نستمتع بكرة المنتخب، لا بد أن يغير كوبر طريقته الدفاعية ويلعب كرة ممتعة في كأس العالم، حتى يستمتع الشعب المصري بالكرة الجميلة للفراعنة".

واستطرد قائلا:" النقد في الفترة الماضية شيء، وفي القادم مختلف تماما، نريد أن نلعب كرة جميلة ومشاهدة جمل تكتيكية فنية تليق باسم المنتخب المصري، وفي نفس الوقت لا يمكن لأي مسؤول أن يفرض على كوبر طريقة لعب معينة، ولكننا كشعب نرغب في مشاهدة كرة جميلة".

وأشار:" الجهاز الفني الحالي ومنتخب مصر محظوظ بوجود محمد صلاح، والمنتخب يمتلك جيل أخر جيد جداً يتمثل في كهربا ورامي ربيعة، الذي وصل إلى كأس العالم للشباب، وهؤلاء الشباب لديهم طموح كبير في كأس العالم".

وعلى جانب أخر كشف جمال علام أن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الحالي أجرى به اتصال هاتفي أخطره برغبته في ترشيحه لرابطة الأندية المحترفة.

وأضاف علام:" مؤمن أن رابطة الأندية حل مثالي وصحيح للكرة المصرية، وسيفرغ اتحاد الكرة لأعمال أخرى، فكل ما يخص المسابقات سيصبح مهمة لجنة الأندية ما عدا كأس مصر".

وأردف قائلا:" من الممكن صنع مسابقات أخرى بخلاف الدوري إن كان هناك وقت لها، فالرابطة عبارة عن مجلس إدارة، يتولى تسويق الدوري، وتوزيع نسب الأندية، ويمتلك لجان تحكيم خاصة بفض المنازعات، وكل ما يخص لعبة الكرة، ما عدا عنصر الحكم فهو تابع لاتحاد الكرة، وكذلك شؤون اللاعبين، ولكن قيد اللاعبين يكون بالاتفاق مع الرابطة، سواء الأجانب أو المصريين".

وتحدث رئيس اتحاد الكرة السابق، عن إقامة انتخابات اتحاد الكرة قبل يوم 30 نوفمبر، وأكد على أنها أمر قانوني من الدرجة الأولى، مشددا على أنه لابد من إقامة الانتخابات لإزالة الجدل الدائر في الشارع الكروي المصري.
وأضاف علام في تصريحاته، أنه يفكر في الترشح لخوض انتخابات الجبلاية المقبلة، مشيرا إلى أن بعض أعضاء الجمعية أجروا اتصالات هاتفية به، وطالبوه بضرورة الترشح، والقرار لا يزال محل دراسة.

وأشار: "هاني أبو ريدة اسم كبير في العالم بعيدا عن كونه رئيسا لاتحاد الكرة، ولم أتعامل معه شخصيا إلا بعد أن توليت منصب رئيس الجبلاية، وأي شخص يرحب بالعمل مع هاني أبو ريدة".

واستطرد قائلا:" وجهة نظري أن يكون هناك استقرار في اتحاد الكرة، فإن كان الاستقرار في الانتخابات فأهلاً بها، وإن الأفضل بقاء المجلس لإفادة المنتخب، فكل الترحيب به".

وفي نهاية كشف جمال علام على الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب الأول قبل التعاقد مع هيكتور كوبر، وقال علام: "الثنائي حسن شحاتة وشوقي غريب كانا أبرز المرشحين المصريين لتولي مسؤولية المنتخب قبل كوبر"، وأضاف: "شوقي غريب ظلم خلال فترة وجوده مع الفراعنة والرفض الجماهيري لعودته كان سببا لاستبعاده والتفكير في مدرب أجنبي يقود الفراعنة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمال علام يُعلن حقيقة ترشحه المحتمل لانتخابات الجبلاية جمال علام يُعلن حقيقة ترشحه المحتمل لانتخابات الجبلاية



GMT 22:32 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

ديسابر سعيد بتجربته في مصر ولا يعد باقتناص الدوري

GMT 21:56 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

العامري فاروق يفصح أن الأهلي يحتاج إلى الخطيب

GMT 02:06 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعب الهلال يُعلن عدم تخلّيه عن اللقب الآسيوي

GMT 02:56 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

عصر يرغب في العثور على راعي قبل الأولمبياد

GMT 03:49 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

الأصباحي يبرز جاهزيته لمواجهة الوداد والأهلي
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday