لونغوا لاما يوضح أنه سينافس بقوة على لقب هداف الدوري المغربي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبدى لـ"فلسطين اليوم" سعادته للعب مع فريق "الرجاء"

لونغوا لاما يوضح أنه سينافس بقوة على لقب هداف الدوري المغربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لونغوا لاما يوضح أنه سينافس بقوة على لقب هداف الدوري المغربي

اللاعب الغابوني لونغوا لاما
الدارالبيضاء ـ محمد ابراهيم

كشف اللاعب الغابوني لونغوا لاما انه يتطلع لكي يكون هداف الفريق الاول لفريق "الرجاء" المغربي في المرحلة الأولى، على ان ينافس بقوة على نيل الحداء الذهبي". وأضاف أنا "قادر على تسجيل اكبر عدد من الاهداف في ظل وجود لاعبين من مستوى جيد في وسط الميدان كليما مابيدي وعصام الراقي والحافظي".

وتابع في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، "اذا كان هذا الثلاثي في احسن ايامه، فسأسجل الاهداف مع الرجاء،وأعوض رحيل المهاجم النيجيري اوساغونا". وعن وضعه في الفريق الاخضر، قال "انا لا اتخوف من وجود العديد من المهاجمين في المركز الذي العب فيه.

 وأضاف سأجتهد في التدريب والمباريات الاعدادية حتى ابرهن للمدرب امحمد فاخر انني استحق شغل مركز المهاجم الاوسط خصوصا، وان مدرب الرجاء يعرف اللاعب الافريقي حق المعرفة بفضل تجربته الطويلة كمدرب في القارة الافريقية، كما انه اشتغل في الفترة الاخيرة مع المنتخب المغربي في كأس افريقيا للمحليين، ويعرف خبايا كرة القدم الافريقية لذلك فانا مرتاح بوجود هذا المدرب الذي يعتمد على اللاعب الجاهز بدنيا وتقنيا".

ويعرف خبايا كرة القدم الافريقية لذلك فانا مرتاح بوجود هذا المدرب الذي يعتمد على اللاعب الجاهز بدنيا وتقنيا.

وعن طموحاته مع الرجاء ، قال لونغوا لاما: أنا اتطلع لان اساعد فريقي على احراز لقب الخريف كخطوة اولى، خصوصا وان الفريق يتصدر الترتيب بست نقط ،على ان نوظف السرعة النهائية للتتويج بلقب البطولة المغربية، لنشارك السنة المقبلة في كاس عصبة الابطال الافريقية. وابدى اسفه لكون فريقه لن يشارك في اية مسابقة افريقية لهدا الموسم ،مشيرا الى انه كان يتمنى ان يلعب في احدى المسابقات الافريقية، لكن المشاكل التي عاناها الفريق السنة الماضية ،عصفت بالفريق نحو المركز الخامس. متمنيا ان يكون فأل خيرعلى فريقه، ويساعده على العودة بقوة للواجهة الافريقية . ووجه شكره للمدرب فاخر واللاعبين على حسن الاستقبال والضيافة ، وقال لقد احسست منذ اليوم الاول كأنني لعبت لسنوات مع الرجاء، مما اسعدني كثيرا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لونغوا لاما يوضح أنه سينافس بقوة على لقب هداف الدوري المغربي لونغوا لاما يوضح أنه سينافس بقوة على لقب هداف الدوري المغربي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday