محمد صلاح يكشف سعادته بالاستمرار مع نادي الزمالك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكّد لـ"فلسطين اليوم" استعداده للتواجد في أيّ منصب

محمد صلاح يكشف سعادته بالاستمرار مع نادي الزمالك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد صلاح يكشف سعادته بالاستمرار مع نادي الزمالك

محمد صلاح الرجل الأول في الأجهزة الفنيّة لنادي الزمالك
القاهرة احمد السيد

كشف محمد صلاح، الرجل الأول في الأجهزة الفنيّة لنادي الزمالك خلال السنوات الأخيرة، أنّ رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، طلب منه الإستمرار في الجهاز الفنيّ وعدم الرحيل، وأنّ الجلسة التي عقدت مع المدير الفنيّ الجديد محمد حلمي، شهدت الإتفاق على إستمراره مع الجهاز، وعدم الرحيل عنه في الفترة الحاليّة.

وعلّق صلاح في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم"، عن إستمراره في منصب المدرب العام، بعد أن كان مديرًا فنيًّا، مشيرًا إلى أنّ "خدمة الزمالك شرف لي، ولا يمكنني أن أرفض التواجد في الزمالك في أيّ منصب، وعملت مع أشخاص أصغر مني من بينهم أحمد حسام ميدو، ولكنني مؤمن بأن لي دور مع الزمالك وفريق الكرة، وأن تواجدي مفيد وأقوم بدوري على أكملل  وجه، وليس منصب المدير الفنيّ هو المعيار، وخدمة الزمالك ليست إهانة لي، بالعكس هي شرف كبير وسعيد بها".

وأكّد صلاح أنّ "ثقة رئيس نادي الزمالك كبيرة، بدليل تمسكه بإستمراري في الفريق والأجهزة الفنيّة، وشرف لي التواجد معه في نادي الزمالك، وأن أحصل على ثقته، ومرتضى منصور قدّم للنادي الكثير والكثير، ولن يكون هناك رئيس نادي يقدّم ما قام به هذا الرجل، وإستمراره مكسب للقلعة البيضاء، سواء على المستوى الرياضيّ أو الإنشائيّ".

وعن مقولة أنّه جاسوس للإدارة، قال "هذا الكلام يضحكني كثيرًا ولن أتوقف عنده، لأنني أكبر منه، وأكرر أن دوري في الجهاز الفنيّ هو المعيار فقط، والمغرضون فقط هم سبب تسريب هذه الأنباء"، مشيرًا إلى أنّ الحظّ عانده كثيرًا خلال توليه مهمّة المدير الفنيّ، مؤكدًا أنّ "الظروف الصعبة بضغط المباريات بشكل كبير، لم يمنحني الفرصة من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل اللائق خلال الفترة الحالية، ولكنني راضي عن الفترة التي قدت فيها الفريق، والقرارات التي إتخذتها، ومن بينها عودة شيكابالا إلى مستواه المعهود منه".

كما أكّد محمد صلاح أنّ "الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في الكرة المصريّة ولدينا قدرات كبيرة للغاية، والدوري ما زال في بدايته، وقادرون على المنافسة على اللقب هذا الموسم، وهذا هو الهدف الذي نسعى له، وهو المنافسة على الدوري وكل البطولات التي نشارك فيها، والجيل الحالي يعتبر جيلًا محظوظًا أنه تواجد في ظروف مميّزة للغاية وإستقرار إداريّ".

وعن علاقته بمحمد حلمي، أشار إلى أنّ "علاقتي به جيّدة وإذا كان يرغب في رحيلي كان سيعلن ذلك من اليوم الأول، وعندما أشعر أنه لا يرغب في وجودي معه في الجهاز الفنيّ سيكون قراري هو الرحيل عن الجهاز الفنيّ، لأنني أخدم النادي ولا يفرق معي المناصب نهائيًا وأكون سعيد بثقة الذي يعملون معي في الفريق".

وأوضح صلاح أنّ تغيير الأجهزة الفنيّة هو قرار الإدارة، ولا يمكن التعليق عليها، وفي مرحلة تراجع النتائج والمستوى، يجب أن يكون هناك تدخل وحلول من الإدارة، وهذا يحدث في جميع أندية العالم وليس الزمالك فقط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح يكشف سعادته بالاستمرار مع نادي الزمالك محمد صلاح يكشف سعادته بالاستمرار مع نادي الزمالك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday