إحالة أفريقيتين إلى الجنايات بتهمة احتجاز رجل والاعتداء عليه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إحالة أفريقيتين إلى الجنايات بتهمة احتجاز رجل والاعتداء عليه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إحالة أفريقيتين إلى الجنايات بتهمة احتجاز رجل والاعتداء عليه

محكمة الجنايات
دبي - فلسطين اليوم

أحالت النيابة العامة في دبي في دولة الإمارات، امرأتين أفريقيتين إلى محكمة الجنايات، بتهمة احتجاز رجل من دون وجه حق، والاعتداء عليه، وتهديده بسكين، وسرقة 100 ألف درهم (30,000 دولار) منه بالإكراه، ثم هربتا، وذلك بعد استدراجه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المجني عليه في بلاغه للشرطة، وفق صحيفة "الإمارات اليوم" إنه كان يتصفح إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، ولفت انتباهه إعلان للمساج، فتواصل مع صاحبته، وكانت الصورة لامرأة جميلة، وطلبت منه الحضور إلى إحدى الشقق، وحين وصل إلى هناك فوجئ بامرأتين مختلفتين كليًا، وبملامح أفريقية، قامتا بالاعتداء عليه، وهددتاه بسكين.

وأضاف أنه عندما طرق الباب فتحت له امرأة سمراء البشرة، عريضة البنية، وقصيرة القامة، ودعته إلى الداخل، فتردد لكنه دخل الشقة، فدفعته امرأة أخرى من الخلف، ووضعت سكينا على رقبته، وقامتا بضربه، وهددتاه بالقتل إذا لم يعطهما كل ما في حقيبته الشخصية، وكان يحمل 100 ألف درهم، فتمت سرقته وتركتاه وغادرتا المكان.

وذكر شاهد من شرطة دبي إنه بعد تحريات تم التوصل لإحدى المتهمتين، في أحد فنادق شارع الشيخ زايد، وألقي القبض عليها، وأبرزت جواز سفر امرأة أخرى، في حين تم توقيف المتهمة الأخرى في مطار دبي، أثناء محاولتها مغادرة الدولة، وأنكرت الواقعة جملة وتفصيلًا، لكن المجني عليه أكد تعرفه بها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحالة أفريقيتين إلى الجنايات بتهمة احتجاز رجل والاعتداء عليه إحالة أفريقيتين إلى الجنايات بتهمة احتجاز رجل والاعتداء عليه



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف

GMT 14:05 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

هوندا تكشف عن سيارة تعتمد على الذكاء الاصطناعي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday