هند النصراوي تستعد لإصدار أغنية بالتعاون مع حاتم القيزاني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكّدت لـ"فلسطين اليوم" عزوف تونس عن الاستثمار في الفن

هند النصراوي تستعد لإصدار أغنية بالتعاون مع حاتم القيزاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هند النصراوي تستعد لإصدار أغنية بالتعاون مع حاتم القيزاني

الفنانة التونسية الشابة هند النصراوي
تونس - حياة الغانمي

أعلنت الفنانة التونسية الشابة هند النصراوي أنها أصدرت أخيرًا فيديو كليب متفردًا، اعتمدت من خلاله تقنية الكاريكتير المتحرك بدل ترويج صورتها، في تجربة هي الأولى في تونس.

 وأكدت هند خلال لقاء خاطف مع "فلسطين اليوم" أن الأغنية "نحبك" تغنت بحبها لوطنها تونس من كلمات وألحان حاتم القيزاني. كما أصدرت أغنيتين في لون الجاز العربي، الأولى من كلمات نصر سامي وألحانها  والثانية من كلماتها وإعادة للحن أغنية إنجليزية "Sway" في تعاون مع الجاز مان العالمي نبيل خمير في مهمة التوزيع الموسيقي.

 وذكرت الفنانة الواعدة، أنها تستعد لإصدار أغنية أخرى باللون التونسي في تعاون ثاني مع حاتم القيزاني، كما تفكر بصفة جدية في خوض مغامرة جديدة تتمثل في غناء القصيد من كلمات أحد أهم الشعراء التونسيين الذي فارقنا منذ زمن ليس بالبعيد ستكون مفاجأة للجميع. وعن تأخر بروز نجمها في الساحة الغنائية أكّدت لـ"فلسطين اليوم" أنّ الدراسة والتدريس أخذوا منها الكثير من الوقت، إذ أن هند النصراوي متحصلة على شهادة الماجستير في العلوم الموسيقية وتعد رسالة الدكتوراه كما كانت تدرّس في المعاهد الجهوية للموسيقى في سوسة والمنستير اختصاص "تقنية الغناء". وعن عروضها الموسيقية أكدت هند النصراوي، أنها سبق أن قدمت العديد من العروض الموسيقية في تونس منها عرض "طربيات هند" الذي قدّم في عديد الولايات والمهرجانات، كما كانت أول من احتفل بمئوية الفنانة الراحلة صليحة، وكرّمت الفنانة الراحلة وردة على مسرح سيدي الظاهر في إطار مهرجان سوسة الدولي والعديد من المشاركات المهمة الأخرى في مسيرتها الفنية.

وعن سبب تعطل ترويج الأغنية التونسية خارج حدود الوطن أكدت النصراوي أن المشكلة ليس فقط ترويج الأعمال بل أن المشكلة بالأساس إنتاجي لأن تونس تشهد عزوفًا عن الاستثمار في الحقل الثقافي الفني، كما أن غزو المشارقة لبلادنا (مهرجانات ووسائل إعلام سمعية بصرية) لا يقابله نفس الاستقبال وهنا نقطة استفهام كبيرة لا بد من مراجعتها على حد قولها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هند النصراوي تستعد لإصدار أغنية بالتعاون مع حاتم القيزاني هند النصراوي تستعد لإصدار أغنية بالتعاون مع حاتم القيزاني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday