الفنانة ميرنا وليد تشيد بقرار الاحتفال بميلاد سعاد حسني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت عن أحب الأعمال الفنية إلى قلبها

الفنانة ميرنا وليد تشيد بقرار الاحتفال بميلاد سعاد حسني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة ميرنا وليد تشيد بقرار الاحتفال بميلاد سعاد حسني

الفنانة ميرنا وليد
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة ميرنا وليد مجموعة من أسرارها الفنية والأسرية حيث أكدت أن سبب نضجها الفني هي الفنانة سعاد حسني التي قدمت أمامها أول أدوارها في فيلم "الراعي والنساء" للمخرج الكبير علي بدرخان موضحة أنها تعلمت منها الكثير مثل التواضع مشيرة أن الراحلة متواضعة أمام فنها وتاريخها وتحفظ جيدًا دورها وكأنها تمثل للمرة الأولى، بسبب حرصها على إحترامم الجمهور طوال مشوارها.

وأعربت عن سعادتها من الإحتفال بعيد ميلاد الراحلة هذا العام، آمله قيام الجهات المعنية المتمثلة في وزارة الثقافة ووزارة الإعلام  لتخليد ذكرى الفنانيين الذين أثروا في تاريخنا الفني.

وأكدت ميرنا أنها كانت محظوظة في الوقوف أمام نجوم كبار ومخرجين كبار في مشوارها الذين أثروا في تكوين شخصيتها الفنية مشيرة أن الفنان علىه أن ينال قسطًا من الثقافة تساعده على تكوين مخزون داخله يستخدمه دائما عند القيام بأي دور يسند إليه، موضحة أنها تخرجت من معهد السينما قسم تمثيل وإخراج لأنها أرادت معرفة حركة الكاميرا مع الإضاءه مع الموسيقى التصويرية، مؤكدة أنها لا تنسى وقوفها أمام النجمة الكبيرة نجلاء فتحي في فيلم "ديسكو ديسكو"، والذي ناقش مشكلة عدم وجود  حوار بين الإبناء والآباء بشكل عصر.

كما تحدثت عن اتجاهها للتليفزيون وإبتعادها عن السينما فقالت أنها  لم تبتعد عن السينما ولكنها  كانت في إنتظار الجيد، مشيرة أن كل ما أتاها  من الورق الجيد كان خاصًا بالدراما التليفزيونية.

كما أوضح أنها شاركت الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس في مسلسل روبابكيا وهو آخر مسلسل درامي اشترك فيه، موضحة أننها أنها بعد مسلسل ذئاب الجبل أنتظرت فترة حتى يأتي إليها ورق بنفس القوة فعرض عليها مسلسل روبابكيا ووافقت عليه لعدة أسباب، أهمها عودة للفنان فؤاد المهندس للأعمال الدرامية، أنه كان أخر ما كتبه الفنان الراحل فريد شوقي، حيث نجح العمل، موضحة أنها تعتز به كثيرًا وتتمنى أن يعرض مرة أخرى حيث أنه لم يعرض سوى مرات محدودة.

وأشارت ميرنا إلى أنها تعاملت مع المخرجة الكبيرة إنعام محمد على، في أكثر من عمل منها أم كلثوم، قاسم أمين، قصة الأمس، موضحة أنها مخرجة تحب الفنان الذي يعمل معها ودائما تضعه في الأدوار التي تناسبه، لذلك كل أعمالها تتسم بخصوصية شديدة في قلوب المشاهدين، مؤكدة أنها تحب العمل معها وتتمنى أن تقدم الجديد للدراما لأنها أحد أهرماتها.

وحول تجربتها كمطربة أوضحت أنها قدمت ألبومًا غنائيًا وقامت بتصوير أكثر من أغنية منه، مشيرة أنها أستقادت كثيرا من هذه التجربة حيث أن تعلمها للموسيقى أكسبها خبرة أستفادت منها في عملها كممثلة، مضيفة أنها خرجت من تجربة الألبوم بعدة صداقات أهمها مع المطربة آمال ماهر.

كما أوضحت أنها الممكن أن تقوم بعمل الألبوم لكنها ليست مستعدة لمواجهة الجمهور كمطربة، مشيرة أنها قدمت إحدى الأغنيات في حفلة من الحفلات ولم تكرر التجربة.

كما تحدثت عن تجربتها كإعلامية فقالت أنها دائما ما تحب التجارب الجديدة، مشيرة إلى نجاحها في برنامج  "ضي القمر" وخاصة أنه برنامجًا فنيًا ناقش العديد من أمور الفنانين والمفكرين وحياتهم والأٍسباب التي دفعتهم للإبداع.

وعن حياتها أوضحت أنها مستقرة في حياتها مع زوجها وبناتها، مشيرة أنها دائما ما تمارس عدة هوايات منها الرسم والتزحلق على الجليد، موضحة أنها تعشق الأكلات المصرية واللبنانية بشكل كبير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة ميرنا وليد تشيد بقرار الاحتفال بميلاد سعاد حسني الفنانة ميرنا وليد تشيد بقرار الاحتفال بميلاد سعاد حسني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday