كندة علوش تعرب عن غيابها خلال السباق الرمضاني المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أنها تبحث عن عمل فني قوي

كندة علوش تعرب عن غيابها خلال السباق الرمضاني المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كندة علوش تعرب عن غيابها خلال السباق الرمضاني المقبل

الفنان السورية كندة علوش
القاهرة_إسلام خيري

كشفت الفنان السورية كندة علوش عن وجود احتمال كبير لغيابها عن دراما رمضان المقبل 2018 وأنه تكتفي بدور المتفرج والمشاهد للإعمال الدرامية المقرر عرضها رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها كانت تجهز لعمل فني الفترة الماضية ولكنها انسحبت منه، بخاصة أنها لا تريد التواجد في إي عمل فتي لمجرد فكرة التواجد ولكنها تبحث دائمًا عن عمل فني قوي يكون إضافة إلى مشوارها الفني .

وأعلنت كندة أنها سعيدة جدًا بمشاركتها في عضوية لجنة تحكيم القاهرة السينمائي في دورته الـ 39 والتي تعتبرها بمثابة دورة استثنائية نظرًا لارتباطها باسم الفنانة الراحلة شادية والتي رحلت قبل حفل ختام المهرجان مما خلق لرحيلها حالة من الطغيان الفني الذي تستحقه، بخاصة أنها فنانة قديرة أثرت الفني المصري بأعمال فنية ستظل خالدة في التراث الفني، مشيرة إلى أنها فخورة بوجودها ضمن أسماء فنية كبيرة منها الأستاذ حسين فهمي والمخرج خيري بشارة والأستاذ هاني أبو أسعد وباقي أعضائها من الهند وفرنسا وباقي الدول مؤكدة أنه  شرف كبير لها بأن تكون ضمن لجنة تحكيم تضم هذه الأسماء الكبيرة فنيًّا هذا إلى جانب مميزة خاصة أنها تميزت بالتنظيم الشديد في كل تفاصيلها .

وأكدت أن مشاركتها كعضو في لجنة تحكيم مهرجان القاهرة  كانت تجربة  ممتعه ومهمة جدًا بالنسبة لها واستفادة منها الكثير، وذلك  من خلال مشاهدة الأفلام المشاركة في المهرجان تعرفت من خلال النقاشات بين أعضاء لجنة التحكيم على الكثير من وجهات النظر من جميع ألأعضاء، بخاصة أن كل منهم لدية خليفة ثقافة مختلفة تمامًا عن الأخر وهذا الأمر جعلها تتعرف على الكثير من وجهات النظر المختلفة من ثقافات وجنسيات مختلفة بزوايا جديد وأفكار غير مكررة مؤكدة أنها هذه التجربة مفيدة جدًا بالنسبة لها وتعتبرها بمثابة كورس مكثف في السينما.  


وقالت عن دراستها للنقد المسرحي و السينمائي هذه الدراسة أفادتها بنحو كبير في قيامها بتحليل الأفلام التي تشاهدها وكذلك جعلها تفهم تفاصيل الفيلم، بخاصة أن هذه الدراسة جعل لديها أرضية في النقد تستند عليها في تحليل الأفلام التي تشاهدها مشيرة إلى أنها بمشاهدها للكثير من الأفلام من مدارس مختلفة هذه الأمر زادتها خبرة وثقافة في مجال النقد، وكذلك التعرف على مدارس جديدة في السينما .

ووكشفت فيما يخص المعايير التي يجب توافرها في الفيلم النجاح أنه لابد من أن يكون الفيلم في المقام الأول جيدًا جدًا فنيًّا  ويوجد تكامل في عناصره الفنية ولكن في ذات الوقت لابد أن يلامس الجمهور في أي جنسية  إنسانيا وأن يكون مؤثر في أي جنسية على الرغم من اختلاف الثقافات.

وقالت عن حال السينما المصرية إنه بعد الأحداث السياسية وحالة القلق السياسي التي مرة بها مصر خلال الفترة الماضية كان لابد أن تتأثر السينما بنحو سلبي ويوجد بها حالة من الركود السينمائي وهذا الأمر شيء طبيعي جدًا ولكن خلال الثلاث سنوات الماضية يوجد الكثير من الإنتاجات السينمائية المهمة على صعيد تنوع الأفلام وموضوعاتها، وكذلك الميزانية المصروفة ليها مؤكدة أن السينما بدأت تتعافي من حالة الركود متمنية وجود الكثير من المدارس الفنية المتنوعة سواءً كانت تجارية أو غير تجارية أو ذات ميزانية منخفضة أو كبيرة أو سينما مستقلة فوجود كل هذه الأنواع شيء صحي بخاصة أن لكل منهم جمهوره الخاصة بها .

واختتمت كندة حديثها عن مشاركتها في فيلم" البدلة" للنجم تامر حسني قائلة انه في البداية يشرفني العمل مع نجم كبير كتامر حسني بخاصة أنه صديق عزيز على المستوى الشخصي وأفلامه دائمًا ما تحقق نجاح ولكن الحقيقة أن الفيلم لم يتم عرضه على وكل ما يقال في هذا الشأن شائعة لا أساس لها من الصحة ".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كندة علوش تعرب عن غيابها خلال السباق الرمضاني المقبل كندة علوش تعرب عن غيابها خلال السباق الرمضاني المقبل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday