رانيا فريد شوقي تتعرض للخيانة الزوجية في أبو العروسة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" طبيعة شخصيتها في المسلسل

رانيا فريد شوقي تتعرض للخيانة الزوجية في "أبو العروسة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رانيا فريد شوقي تتعرض للخيانة الزوجية في "أبو العروسة"

الفنانة رانيا فريد شوقي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن سعادتها للاشتراك في مسلسل "أبو العروسة "، الذي حقق نجاحًا لافتًا أثناء عرض حلقاته الأولى، على إحدى القنوات الفضائية، قائلة: "عندما عرض علي السيناريو الخاص بالعمل والذي كتبه المؤلف البارع هاني كمال، وافقت على الفور، لأنني وجدت عملًا فنيًا متكامل العناصر الفنية، فهو عمل اجتماعي لا يخلو من لمحة كوميدية، ويناقش أهم القضايا الاجتماعية الإنسانية، فيتناول خيانة الزوج لزوجته بجميع أنواع الخيانات، فليست الخيانة تكون بالفعل فقط ولكن من الممكن أن تكون في نظر الزوج لامرأة ثانية غير زوجته، أيضًا يتناول مشاكل الشباب من سن المراهقة، والبطالة، والفوارق بين طبقات المجتمع التي لا تزال مشكلة قائمة بالفعل".

ولفتت رانيا، في حديث خاص لـ"فلسطين اليوم"، إلى أن دورها في مسلسل "أبو العروسة " مختلف تمامًا عما قدمته من قبل عبر مشوارها الفني، حيث تقدم دور "نيرة"، الزوجة التي تعاني من مشاكل مع زوجها الذي اعتاد خيانتها وهو يعمل "محام"، وهي متأكدة تمامًا من خيانته لها، وتحاول أن تظهر أمامه شعور بعدم الاهتمام بهذا الأمر، وتتغلب على مشاكلها بنوع من الهدوء والحكمة، بالانغراس داخل حياة أخرى مع صديقتها، وممارسة الرياضة، ولكن تحدث العديد من المفارقات والأحداث بعد ذلك .

وفي سياق مختلف، أعلنت رانيا أسباب غيابها عن الشاشة منذ تقديمها لمسلسل "المغني" و"سلسال الدم"، وقالت: "لا يهمني التواجد باستمرار بقدر ما يهمني قيمة الدور الذي أقدمه، وأن يتناسب مع مشواري الفني، وأنه من الأفضل أن أدرس جيدًا العمل الذي أقدمه بشكل كامل والدور الذي أقدمه أيضًا"، موضحة معايير اختيارها لأعمالها، قائلة: "أختار الدور الذي يعلم في أذهان المشاهدين، ولا يهمني مساحة الدور ولكن يهمني مدى تأثيره على الجمهور".

وبشأن تكرار تقديمها لأعمال درامية يتم عرضها خارج الموسم الرمضاني، أكدت رانيا أن آخر أعمالها الدرامية التي عرضت في رمضان كان مسلسل "المغني" ولم يحظى بنسب مشاهدة عالية رغم أن العمل جيد، وكذلك مسلسل "قصر العشاق"، فليست كل الأعمال التي تعرض في شهر رمضان تكون ناجحة أو تحقق نسب مشاهدة عالية، فضلًا عن أن هناك العديد من المواسم الدرامية الأخرى على مدار العام يتم عرض الأعمال الدرامية من خلالها، وتنجح وتحقق نسب مشاهدة عالية للغاية، والدليل على ذلك النجاح الذي حققه مسلسل "سلسال الدم" بأجزائه جميعها .

وإلى ذلك تحدثت رانيا عن تعاقدها على مسلسل "بالحب هنعدي" الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية القديرة "سميرة أحمد "، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وقالت: "سعيدة للغاية لتكرار التعاون مع فنانة كبيرة بحجم الفنانة سميرة أحمد بعد أن اشتركت معها في مسلسل "ماما في القسم" من قبل، وفي هذا العمل أقوم بدور ابنتها أيضًا، ولكن الدور مختلف تمامًا فأقوم بدور زوجة يتوفى زوجها وتقرر عدم الزواج من أجل تربية ابنها ولكنها تواجه العديد من المشاكل، التي تكشفها أحداث العمل".

ويأتي مسلسل "بالحب هنعدي" بطولة عدد كبير من الفنانين منهم سميرة أحمد، وحسين فهمي، وحسن يوسف، ويوسف شعبان، وعزت أبو عوف، وأحمد فهمي وبشرى وأحمد داود، وتأليف يوسف معاطي وإخراج رباب حسين .

وكشفت رانيا عن أسباب غيابها عن السينما، مبينة: "لم يعرض علي أعمال سينمائية تناسبني هذا هو السبب الرئيسي الذي جعلني أبتعد عن السينما ولا توجد لدي أسباب أخرى"، وعلى جانب آخر، تحدثت عن والدها الفنان الراحل فريد شوقي، وقالت: "تعلمت منه الالتزام وحب الفن وحب عملي حتى أستطيع النجاح وهذه القاعدة أسير عليها دائمًا في حياتي العملية واستفدت منها كثيرًا".

وتحدثت رانيا عن ابنتيها "ملك وفريدة "، وأعلنت أن "ملك عاشقة لفن الاستعراض والتمثيل كثيرًا ولديها الموهبة بالفعل ولكنني دائمًا أنصحها بأن تهتم بدراستها أولًا وتنمية موهبتها أيضًا قبل دخولها مجال الفن، أما "فريدة" فهي بمثابة "مصممة أزياء" فهي تهتم كثيرًا بالموضة والملابس وكيفية تنسيقها مع بعضها البعض، وأتمنى من كل قلبي النجاح والسعادة فهما كل حياتي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا فريد شوقي تتعرض للخيانة الزوجية في أبو العروسة رانيا فريد شوقي تتعرض للخيانة الزوجية في أبو العروسة



GMT 03:14 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نضال الشافعي يُوضِّح سعادته بملاقاة أحمد زاهر في "زنزانة 7"

GMT 01:02 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

عبد العزيز مخيون يكشّف تفاصيل دوره في "أسوار عالية"

GMT 00:58 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

نبيلة عبيد تُحضِّر لتقديم فيلم سينمائي تعود به لجمهورها

GMT 00:38 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

فاطمة عيد تكشف كواليس عودتها إلى الفن بـ"أنا بنت عمك"
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday