مصطفى فتحي يؤكّد غيابه عن الزمالك لمدة شهر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعرب لـ"فلسطين اليوم" عن حلمه للحاق بأمم أفريقيا

مصطفى فتحي يؤكّد غيابه عن "الزمالك" لمدة شهر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصطفى فتحي يؤكّد غيابه عن "الزمالك" لمدة شهر

لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مصطفى فتحي
القاهرة ـ الخطيب جمال

أعرب لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مصطفى فتحي عن سعادته، بعدما أثبتت الفحوصات الطبيّة التي خضع لها في ألمانيا عن إصابته بكدمة في غضروف الركبة، وعدم حاجته لإجراء عملية جراحيّة، مثلما كان مقررًا له من قبل، وفقًا لتأكيدات أكثر من عضو في الجهاز الطبيّ للفريق.

وأشار مصطفى فتحي في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم"، إلى أن غيابه عن الملاعب، سيمتدّ لمدة شهر تقريبًا، وسيؤدي خلاله تدريبات تأهيليّة قبل العودة إلى المشاركة في المباريات المقبلة، وأضاف أنه يتمنى اللحاق ببطولة كأس الأمم الأفريقيّة، التي سيشارك فيها المنتخب المصريّ في كانون الثاني/ يناير المقبل، والتي ستقام في الغابون.

ووجّه فتحي الشكر إلى مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، معربًا عن سعادته باهتمام جماهير النادي بمتابعة حالته، وأضاف أنه يشكر جماهير الزمالك على مساندتها له في الفترة الحالية، واعترف فتحي بصعوبة مباراة الإسماعيلي المقبلة، موضحًا أن الفريق قادر على تحقيق الفوز.

وأكد صانع ألعاب الفريق، أن المدير الفني السابق مؤمن سليمان، مدرب متميّز ويتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة، في أيّ تجربة جديدة يخوضها بعد استقالته، مشددًا على أن سليمان كانت له بصمات مع الفريق، في الفترة الماضية.

وأوضح مصطفى فتحي أن المدير الفنيّ الحالي محمد صلاح، ليس غريبًا على اللاعبين، مشددًا على ثقته في نجاح الجهاز الفنيّ مع الفريق، في المرحلة المقبلة.

وشدّد اللاعب على أن التعادل مع الإسماعيلي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري ليس نهاية المطاف، والفريق قادر على التعويض في المباريات المقبلة، كما أن مشوار الدوري ما زال طويلا، والفريق له أربع مباريات مؤجلة، وعليه الفوز فيها كي يتساوى مع الأهلي، على صدارة البطولة.

وأكّد صانع الألعاب الدولي، أن الزمالك يضمّ مجموعة متميّزة من اللاعبين، والفريق قادر على الفوز في المباريات المقبلة، واستعادة لقب الدوري، بخلاف الفوز بالسوبر المصري، المقرر في شهر شباط/ فبراير. 

وكانت الآونة الأخيرة، شهدت تضارب التشخيص الخاصّ باللاعب، حيث أكّد طبيب الفريق الأبيض السابق الدكتور أيمن زين، والدكتور أحمد عبد العزيز المعالج للاعب، على إصابة فتحي بقطع في غضروف الركبة، في حين أكّد عدد من الأطباء أن إصابة اللاعب عبارة عن مجرّد كدمة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى فتحي يؤكّد غيابه عن الزمالك لمدة شهر مصطفى فتحي يؤكّد غيابه عن الزمالك لمدة شهر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday