طارق السيد  ينتقد تواجد 34 لاعبًا في تمرين الزمالك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أن الجبلاية سبب فشل منتخب المحليين

طارق السيد ينتقد تواجد 34 لاعبًا في تمرين الزمالك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طارق السيد  ينتقد تواجد 34 لاعبًا في تمرين الزمالك

طارق السيد
القاهرة ـ أحمد السيد

أكد مدرب منتخب المحليين السابق ونجم نادي الزمالك الأسبق، طارق السيد أن فوز الفريق الأبيض في الدوري الممتاز في الموسم الحالي صعب للغاية والفريق ابتعد عن المنافسة بشكل كبير ومن الصعب أن يعود في ظل الظروف التي يمر بها النادي حاليًا.

وقال طارق السيد، في تصريحات لـ"فلسطين اليوم"، الزمالك بدأ الموسم بشكل خاطئ للغاية حيث أن المدير الفني الحالي المونتنجري نيبوشا لم يختار اللاعبين وجاء قبل انطلاق الدوري بأيام ولم يتعرف على اللاعبين وبالتالي لا يمكن أن يتم محاسبته سريعا خاصة أنه جديد على الدوري المصري ولا يعرف إمكانيات اللاعبين.

وأضاف مدرب منتخب المحليين السابق، كان يجب أن يكون التعاقد مع اللاعبين من خلال المدير الفني ويتم عرضهم عليه من أجل أن يكون القرار نابع من قناعته الشخصية وحتى يكون قادر على تحقيق طموحات الجماهير البيضاء التي كانت تنتظر الفوز بالبطولات في الموسم الجاري.

وأشار طارق السيد، تواجد 34 لاعب في تمرين الزمالك اليومي يعتبر أمرًا غير جيد للفريق وتسبب في حالة تشتت للمدير الفني الذي قام بتجربة 30 لاعبًا حتى 15 جولة في الدوري الممتاز ولم يثبت التشكيل حتى الأن ومازال في مرحلة التجارب بسب كثرة اللاعبين ومن الصعب أن يقوم بتطوير أداء اللاعبين في ظل هذا العدد الكبير وكان يجب على مجلس إدارة الزمالك عدم ضغط الأمور بهذا الشكل.

وأوضح مدرب منتخب المحليين ونجم الزمالك السابق، أخطاء مجلس إدارة الزمالك في التعاقدات وتعيين الجهاز الفني لا تعفي المدير الفني من المسئولية لأن هناك بعض الحلول الفنية في الملعب كان يجب عليه أن يقوم بها ولكنه لم ينفذها حتى الأن ويتحمل بنسبة كبيرة مسئولية النتائج مع مجلس إدارة الزمالك.

وعن حلول لأزمات الزمالك، قال طارق السيد، يجب أن يبتعد مجلس إدارة الزمالك عن أمور الكرة ويترك الأمر للمشرف العام إسماعيل يوسف وللجنة الكرة التي يجب أن يتم تشكليها والتي تتولى أمور الفريق من تعاقدات ومدير فني والملف بالكامل وأن يكون مجلس الزمالك داعم له فقط وكثرة التصريحات من مجلس إدارة الزمالك عن اللاعبين تتسبب في أزمات كبيرة وتؤثر سلبيا على اللاعبين في المباريات.

 وبالنسبة لأزمة أبناء الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد إبراهيم مع مرتضى منصور رئيس الزمالك ، قال طارق السيد، هذا الأمر من أكثر الأمور التي تثير غضبي والثنائي شيكابالا ومحمد إبراهيم تعرضا للظلم بشكل كبير للغاية خلال السنوات الحالية وكان يجب أن يكون التعامل معهم أفضل من هذا والضغوط التي يتعرض لها الثنائي أثرت كثيرا على تركيزهم في الملعب وهذا الثنائي هو الأكثر إخلاصا وانتماء للزمالك وإذا أراد مسئولو القلعة البيضاء تحسن النتائج وفرض الالتزام يجب أن يتم الاعتماد على الثنائي ورحيل شيكابالا خطأ وإذا رحل محمد إبراهيم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة سيكون خطأ كبير للغاية ولن يعوض وسيكون تأثيره سلبي على الزمالك.

 وشدد طارق السيد، تجرتي مع هاني رمزي في منتخب المحليين كانت مفيده للغاية ولكن للأسف الشديد صدمنا من أن اتحاد الكرة لا يهتم بهذا المنتخب وتسبب في وضع العديد من المشاكل والعراقيل أمامنا وكان هذا سبب رحيل الجهاز الفني الذي تأكد من أن الفشل سيكون مصير هذا الجهاز في الفترة الحالية.

 وكشف المدرب السابق لمنتخب المحليين ونجم الزمالك، اتحاد الكرة كان يجامل الأندية على حساب منتخب المحليين وكان يرفض الضغط عليهم لإرسال اللاعبين وأيضا لم يوفر المباريات الودية التي طلبها الجهاز الفني حتى أن الجهاز الفني لم يمتلك جهاز إداري لتيسير أموره خلال فترة تواجدنا وقررنا الرحيل للحفاظ على سمعتنا وطالبنا بألا يشارك المنتخب في التصفيات حتى لا يخرج.

وعن مشوار منتخب مصر في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، قال طارق السيد ، هذا المنتخب فرصة قوية للغاية لتحقيق إنجاز كبير للكرة المصرية والحفاظ على هذا الجيل مهم للغاية وأتمنى أن يحترف عدد أكبر من اللاعبين في أوروبا لأن منتخبنا الحالي تأهل للنهائيات لأنه يضم عدد كبير من المحترفين وهذا سر التأهل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق السيد  ينتقد تواجد 34 لاعبًا في تمرين الزمالك طارق السيد  ينتقد تواجد 34 لاعبًا في تمرين الزمالك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday