أحمد حسن يكشف عن سر خوفه من الإيطالي بوفون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" الخوف من ضياع لقب "عميد العالم"

أحمد حسن يكشف عن سر خوفه من الإيطالي بوفون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد حسن يكشف عن سر خوفه من الإيطالي بوفون

نجم منتخب مصر المعتزل، وعميد لاعبي العالم، أحمد حسن
القاهرة ـ أحمد السيد

أكد نجم منتخب مصر المعتزل، وعميد لاعبي العالم، أحمد حسن، أنه يتمنى عدم وصول الإيطالي جان لويجي بوفون للقب "عميد لاعبي العالم" خلال الفترة الحالية، خاصة وأن10 مباريات فقط تفصله عن تحطيم الرقم الحالي، وهو 184 مباراة دولية رسمية مع المنتخب المصري حيث وصل الإيطالي إلى 170 مباراة، بينما يستعد لخوض مواجهتين مع منتخب إيطاليا أمام السويد في الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وفي حالة الوصول للنهائيات سيكون أمامه فرصة جديدة.

وقال أحمد حسن في تصريحات خاصة لـ"فلسطين اليوم": "بالطبع اللقب غالٍ ومهم بالنسبة لي وبوفون يمثل خطرًا كبيرًا، بخاصة أنه مازال في الملعب ولم يحدد موعد الاعتزال ومازال قادرًا على المشاركة في المباريات بينما أنا اعتزلت ولم يعد أمامي فرصة جديدة".

وأضاف :"الفترة التي تولى فيها الأميركي بوب برادلي تدريب المنتخب المصري كانت السبب في عدم زيادة عدد المباريات الدولية الخاص بي، حيث تم استبعادي تمامًا من حسابات المنتخب المصري، وهو ما تسبب في توقف عدد المباريات عند 184 مباراة دولية، موضحًا :"على الرغم من أنني قلق على تحطيم الرقم ولكنني سعيد للغاية بما يقدمه بوفون وإصراره على الاستمرار في الملاعب وتحقيق طموحات جديدة، ودائمًا فرصة حارس المرمى في الاستمرار في الملاعب أكثر من اللاعبين، وفي النهاية هو حارس مرمى كبير وعملاق وأحد أساطير كرة القدم".

وأبدى عميد لاعبي العالم سعادته بأن مصر تمتلك نموذجًا كبيرًا في حراسة المرمى وهو عصام الحضري الذي مازال في الملعب ويقاتل من أجل فرصته ويواصل التحدي كل يوم من أجل تحطيم أرقام والوصول لإنجازات كبيرة، معربًا عن أنه كان يتمنى أن يخوض نهائيات كأس العالم مع المنتخب، ومؤكدًا أنه حقق كل الإنجازات مع المنتخب المصري عدا اللعب في نهائيات كأس العالم وهو الحلم الذي فشل فيه أكثر من مرة، خاصة أن وصول المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم إنجاز كبير.

وبشأن فرص مصر في نهائيات كأس العالم، قال حسن "لا يمكن وضع فرص لمصر من الآن أو المنتخبات العربية الأخرى التي تأهلت لأن الفرص تكون في الملعب، ووفقًا لحالة اللاعبين والأجواء المناخية في روسيا سيكون لها تأثير كبير ولكنني واثق أن المنتخبات العربية لن تكون ضيف شرف وستكون ضيفًا ثقيلًا على المونديال وستحقق نتائج جيدة للغاية، ومصر في نهائيات كأس العالم للقارات 2009 أبهرت العالم رغم أننا كنا خارج الترشيحات".
 
وكشف حسن عن أن الدوري المصري حاليًا جيدًا للغاية والمستوى مرتفع ومتقارب بين الأندية وهو ما سيكون له نتائج إيجابية على المنتخب الأول خلال الفترة الحالية وسيكون إعدادًا قويًا للاعبين قبل المشاركة في المونديال".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد حسن يكشف عن سر خوفه من الإيطالي بوفون أحمد حسن يكشف عن سر خوفه من الإيطالي بوفون



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday