أحمد مرتضى يكشف إستراتيجية لتطوير نادي الزمالك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعلن لـ"فلسطين اليوم" أنه يتمنى نجاح قائمة والده

أحمد مرتضى يكشف إستراتيجية لتطوير نادي الزمالك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد مرتضى يكشف إستراتيجية لتطوير نادي الزمالك

أحمد مرتضى
القاهرة _ الخطيب جمال

أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد مرتضى منصور، أنه يتمنى نجاح قائمة رئيس النادي بالكامل، مشددًا على أنه لديهم  رغبة حقيقة في بناء ملعب لفريق الكرة وتوفير طائرة خاصة وإنشاء فرع للنادي في السادس من أكتوبر، موضحًا أن أرض النادي في أكتوبر مساحتها 129 فدانًا، وهناك تخطيط لبناء ملعب لكرة القدم وقرية أولمبية، بعد النهضة الإنشائية التي شهدها النادي في الفترة الماضية.

وشدد عضو مجلس إدارة النادي، في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم"، على أن فقدان  فريق الكرة لبعض النقاط لا يقلق مجلس الإدارة، والزمالك لديه 30 لاعبًا على نفس المستوى، مبينًا أن المجلس الحالي حرص على تكريم رموز القلعة البيضاء، بإطلاق أسمائهم على منشآت النادي، مضيفًا أن هاني زادة كان وراء إطلاق اسمه على أحد منشآت النادي.

وأشار منصور إلى أن رئيس النادي يراجع نفسه باستمرار، ويقتنع بوجهة النظر المخالفة، قائلًا: "غالبًا أكون أكثر المعارضين مع رحاب أبورجيلة ضد  وجهة نظر مرتضى منصور"، موضحًا أن العرض المالي الكبير من قطر والسعودية، هو السبب وراء رحيل الثنائي فيريرا وباتشيكو، مبينًا أن أمير مرتضى شقيقه لا يتدخل في عمل المجلس، ولكنه يرافقه في السفر بناء على تعليمات والده.

وتابع أحمد مرتضى، قائلًا: "الزمالك كان بصدد التعاقد مع هيكتور كوبر لتولي الإدارة الفنية للفريق قبل أن يتفاوض معه اتحاد الكرة ويتم التعاقد معه لإدارة المنتخب"، وأشاد بحسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، مؤكدًا على أنه كان يتمنى التعاقد من قبل مع  إيهاب جلال المدير الفني الحالي لإنبي لتولي تدريب الفريق..

وأوضح عضو مجلس الإدارة  أن تصريحاته الإيجابية بشأن حسام غالي، قائد الأهلي السابق ولاعب النصر السعودي، من أجل دعمه بسبب ما تعرض له في السعودية من هجوم، وبشأن سؤاله إذا كان يتمنى ضم لاعبًا من الأهلي بين الثلاثي عبدالله السعيد وصالح جمعة وعماد متعب، أبرز أن الثلاثي جيدين للغاية، كاشفًا أن باب النادي مفتوح للتصالح مع الجميع ومجلس الإدارة لا يسعى لتصفية الحسابات مع أي فرد، لافتًا إلى إمكانية التصالح مع ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد مرتضى يكشف إستراتيجية لتطوير نادي الزمالك أحمد مرتضى يكشف إستراتيجية لتطوير نادي الزمالك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday