مصطفى فتحي يُشيد بمدرب الزمالك محمد حلمي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" سبب تمسك النادي به

مصطفى فتحي يُشيد بمدرب "الزمالك" محمد حلمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصطفى فتحي يُشيد بمدرب "الزمالك" محمد حلمي

صانع ألعاب فريق الزمالك مصطفى فتحي
القاهرة - الخطيب جمال

أكد صانع ألعاب فريق الزمالك مصطفى فتحي أن العرض الإيطالي الذي تلقاه من تورينو لاستعارته حتى نهاية الموسم، وتم تخفيض قيمته لأنه كان سينضم إلى تورينو على سبيل الإعارة، وتتم إعارته إلى نادي أخر في إيطاليا وكان هذا النادي سيتحمل جزء من قيمة الصفقة، إلا أن النادي الأخير تراجع عن تحمل جزء من قيمة الصفقة.

وأوضح مصطفى فتحي لـ"فلسطين اليوم" أن تخفيض المقابل المادي من تورينو كان السبب في تعثر مفاوضات الزمالك مع النادي الإيطالي لإعارته لتورينو، وشدّد صانع ألعاب الفريق الأبيض على أن مجلس إدارة النادي الأبيض سانده أثناء إصابته وجعله يسافر ألمانيا لخضوع لفحوصات طبية.

وأشار أنه تحدث مع رئيس النادي الأبيض مرتضى منصور وعرض تحمل جزء من قيمة الصفقة في ظل طلب ناديه الحصول على 700 ألف يورو بدلاً من 600 ألف، قبل أن يقوم تورينو بتخفيض عرضه لاستعارته مقابل 400 ألف يورو، وأكد مصطفى فتحي أنه كان يتمنى خوض تجربة الاحتراف في الفترة الحالية.

وشدّد على أن ما يحدث مع لاعب الأهلي السابق والمحترف في ستوك سيتي رمضان صبحي فيما يخص عدم مشاركته بصورة أساسية مع فريقه يعد أمرًا طبيعيًا، وشدّد على أن رمضان قادر على التألق عندما يشارك مع فريقه، وأعرب مصطفى فتحي عن أمنيته في خوض تجربة الاحتراف في ريال مدريد.

وأكد مصطفى فتحي أن تلقيبه من قبل الجماهير بلقب "السافل"، جاء بعدما سجلت أول أهدافه في مرمى عصام الحضري خلال مباراة وادي دجلة، وأضاف أنه بعدها قام بتسجيل العديد من الأهداف وهو سعيد جدًا بسبب تلقيبه بالسافل، وشدّد صانع ألعاب الفريق الأبيض أنه لا يتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي ويركز في الملعب فقط، لأن مواقع التواصل قد تضر اللاعبين وتجذب تركيزهم، وشدّد على أنه يحب محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، وهو سعيد لتواجده في القلعة البيضاء في الفترة الحالية، موضحًا أنه يفضل اللعب بجوار شيكابالا وأيمن حفني.

وأوضح فتحي أن المنافسة على الدوري قوية ولم يتم حسمها والزمالك قادر على التعويض في الدور الثاني، وأكد اللاعب أن المدير الفني للفريق الأبيض محمد حلمي لم يعارضه في الاحتراف ورحب بالعرض قبل أن تتوقف المفاوضات، وشدّد على أن شيكابالا كان أكثر المطالبين له بخوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى فتحي يُشيد بمدرب الزمالك محمد حلمي مصطفى فتحي يُشيد بمدرب الزمالك محمد حلمي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday