تفاصيل عرض السعيد للبيع بعد مراحل مِن التفاوض
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

محمود الخطيب رفض مغادرة النادي إلا باتخاذ القرار

تفاصيل عرض السعيد للبيع بعد مراحل مِن التفاوض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تفاصيل عرض السعيد للبيع بعد مراحل مِن التفاوض

الكابتن محمود الخطيب
القاهرة- خالد الإتربي

يكشف "فلسطين اليوم" تفاصيل قرار لجنة الكرة في النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، عرض عبدالله السعيد لاعب الفريق للبيع النهائي أو الإعارة، بعدما مدّد النادي عقده لمدة موسمين إضافيين، بعد مراحل كبيرة من التفاوض شهدت العديد من المشاهد المؤثرة.

بدأ النادي الأهلي في حل الأزمة بعد اعتراف عبدالله السعيد بتوقيعه على عقود انضمامه إلى الزمالك، وتقاضيه مبلغ 40 مليون جنيه "كاش"، الأمر الذي تسبب في أزمة كبيرة داخل النادي، وبدأت المحاولات باتفاق على حل الأزمة بأي شكل ومنع انتقاله إلى الزمالك ودخلت الأمور حيز التنفيذ في جلسة جمعت اللاعب مع حسام غالي قائد الفريق، في مكتب المدير التنفيذي محمد مرجان، ثم تمّ استدعاء الثنائي إلى ملعب مختار التتش في الجزيرة، للحصول على توقيعه بحضور رئيس النادي محمود الخطيب وتركي آل شيخ رئيس النادي الشرفي ورئيس الهية العامة للرياضة السعودية وحسام البدري المدير الفني وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وخلال الجلسة اعتذر السعيد عن توقيعه للزمالك "باكيا"، قائلا "أنا إنسان، وكان من الطبيعي أن أتأثر بهذا الكم من الضغوط التي تمثلت في وجود مبلغ بهذا الحجم أمامي، لمجرد أني أوقع على عقد، وأتمنى أن يقدر النادي حجم هذه الضغوط، خاصة أن العرض الذي قدمه النادي لا يقارن بما عرضه الزمالك".

وبعد الاطمئنان بالسيطرة على اللاعب وموافقته على التجديد، غادر الخطيب الغرفة، مطالبا سيد عبدالحفيظ بإنهاء كل الإجراءات التعاقدية وإنقاذ الأمور بعد التأكد من توقيعه، وبالفعل وقع على العقود، واصطحبه عبدالحفيظ إلى اتحاد الكرة، بعد إجراء الخطيب اتصالاته بالمسؤولين والتأكد من قانونية موقف اللاعب، بتمديد تعاقده لثبات الأحقية فيه، خاصة أن الزمالك لم يخطر الأهلي بتفاوضه مع اللاعب، ولم يخطر اتحاد الكرة بتوقيع السعيد، وذلك بناء على تأكيدات مصدر مسؤول في النادي.

ورفض الخطيب مغادرة النادي مؤكدا للحاضرين أن ما حدث في هذا الملف لا يرضيه، ولا يتوافق مع مبادئ الأهلي، وأنه يشعر بأن حل الأزمة بهذه الطريقة لا يرضي جماهير النادي، ولا بد من اتخاذ قرار رادع معه، منعا من حدوث انقسام في الفريق، وتواصل الخطيب مع أعضاء لجنة الكرة عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" وعلاء عبدالصادق، للتشاور في هذا الأمر.

وجاء القرار بإجماع الأعضاء للحفاظ على مبادئ النادي، خاصة أن النادي نجح في تجديد عقود ستة لاعبين من نجوم الفريق وكان بإمكانهم الرضوخ لأي ضغوط من أي نادٍ، أو التفكير في مصلحتهم الشخصية، إلا أن النادي نجح في وقت قصير في تمديد تعاقداتهم دون أي شروط، واحتراما للاعبين الذين وقعوا على بياض مثل شريف إكرامي ووليد سليمان.

وأكد مصدر مسؤول في النادي أن وضع بند الإعارة في القرار ليس للرغبة في الإبقاء على اللاعب مثلما يتصور البعض، لكنه إتاح خيارات كبيرة للنادي، إذ من الممكن أن تكون عروض الإعارة الموجودة في حوزة النادي تمثل استفادة مالية أكبر من عروض الإعارة، مشيرا إلى أن هناك بالفعل عروضا إماراتية وسعودية لاستعارته، بينما يوجد عرض تركي يرغب في التعاقد معه بشكل نهائي.

وأخطرت لجنة الكرة حسام البدري، بحرمان عبدالله السعيد من المباريات، وعدم ظهوره في أي مباراة رسمية أو ودية تخص الفريق، وأن الأمر مقتصرا على وجوده في تدريبات الفريق الأول فقط، لاستحالة تمثيل الفريق مرة أخرى، بعدما تنازل عنه بمحض إرادته.​

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل عرض السعيد للبيع بعد مراحل مِن التفاوض تفاصيل عرض السعيد للبيع بعد مراحل مِن التفاوض



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday