حسن يرغب في تتويج الإسماعيلي بكأس مصر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" تلقيه عدد من العروض الاحترافية

حسن يرغب في تتويج الإسماعيلي بكأس مصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسن يرغب في تتويج الإسماعيلي بكأس مصر

إبراهيم حسن
الإسماعيلية ـ شريف عادل

أكد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي، إبراهيم حسن، عن امتلاكه لعدد من العروض الجادة من خارج مصر، وقال "ارتبطت بتعاقد رسمي مع الإسماعيلي لمدة أربعة مواسم مقبلة، وكل تركيزي الحالي معه من أجل التتويج مع الفريق ببطولة كأس مصر إضافة إلى حسم المركز الثاني من أجل المشاركة في دوري الأبطال الأفريقي".

وشدد حسن، خلال مقابلة خاصة لـ"فلسطين اليوم"، على أن جميع اللاعبين في حالة ارتياح شديدة بعد العودة للانتصارات بالمباريات الماضية أمام كل من سموحة ودجلة، مؤكدًا أن الفوز على دجلة وسموحة سيؤدي إلى تقريب الفريق بقوة من المركز الثاني، مواصلًا أنه يكن كل الحب والتقدير لجماهير ناديه، مضيفًا "بالطبع لا أفكر في الرحيل خلال هذا التوقيت ولكن أتمنى أن يتم مع نهاية الموسم الموافقة على احترافي في الخارج".

وأعلن لاعب الإسماعيلي أنه يمتلك عددًا من العروض الجادة من العديد من الأندية المصرية التي ترغب في ضمه، مشددًا على أنه يحترم إدارة الإسماعيلي ويتمنى أن يكون هناك استفادة مالية جيدة للفريق في حالة بيعه، معربًا عن حزنه من استبعاده من حسابات المنتخب وعدم تواجده في المعسكر المقبل للمنتخب في سويسرا، مردفًا "كنت أتمنى أن أتواجد مع المنتخب إلا أن ذلك لم يحدث وبمشيئة الله يكون الآتي أفضل في المرحلة المقبلة". وأبدى لاعب الإسماعيلي أمنيته في أن ينجح المنتخب في تقديم أداء متميز خلال منافسات بطولة كأس العالم في روسيا، وأضاف "أرى من وجهة نظري أن المنتخب قادر على الصعود للدور التالي بمنافسات كأس العالم"، مؤكدًا أن جميع لاعبي المنتخب الحاليين يمتلكون الخبرات التي تؤهلهم على تقديم عروض طيبة بكأس العالم وأداء جيد يرضي طموح الشعب المصري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسن يرغب في تتويج الإسماعيلي بكأس مصر حسن يرغب في تتويج الإسماعيلي بكأس مصر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday