أجاي ينفي تلقيه عروضًا للرحيل عن الأهلي المصري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح أن الفوز على الزمالك منحه دفعة قوية

أجاي ينفي تلقيه عروضًا للرحيل عن الأهلي المصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجاي ينفي تلقيه عروضًا للرحيل عن الأهلي المصري

المهاجم النيجيري جونيور أجاي
القاهرة- خالد الإتربي

أكد المهاجم النيجيري في صفوف النادي الأهلي المصري، جونيور أجاي، جاهزيته للمشاركة في البطولة العربية، التي تنطلق السبت، حيث يواجه الأهلي الفيصلي الأردني، في أولى جولات البطولة. وقال: "أنا جاهز للمشاركة في أي وقت يحتاجني فيه الجهاز الفني، وأخوض التدريبات بمنتهى الجدية، استعدادًا للبطولة العربية، التي ستشهد منافسة صعبة وقوية بين جميع الفرق المشاركة، ولكننا جاهزون للمنافسة وللتتويج باللقب".

وأوضح أن الفوز بمباراة القمة منح الأهلي دفعة معنوية كبيرة، قبل البطولة العربية، مؤكدًا أنها أيضًا كانت خير ختام  للدوري؛ حتى يحافظ الفريق على سجله الخالي من الهزائم ويسعد جماهيره وقال: "مباراة القمة نقطة انطلاق كبيرة في البطولة العربية، خاصة أننا تفوقنا على المنافس التقليدي، أداءً ونتيجة، وسجلنا هدفين وأهدرنا الكثير من الفرص السهلة، وعن نفسي تضاعفت سعادتي في هذه المباراة بالذات، لأننا وُفقنا في تحقيق الفوز أولاُ، ولأنني وُفقت وأحرزت هدفًا، وقدمنا أداءً مرضيًا للجهاز الفني والجماهير أمام الزمالك، لهذا اعتبر هدفي في مرمى الزمالك من أهم أهدافي، لأنه كان له أكثر من أهمية بالنسبة لي على المستوى الشخصي، كونه حاسمًا في نتيجة المباراة، وأنهى المباراة لصالحنا، في وقت كان الزمالك يبحث فيه عن التعادل، فضلاً عن أنه جاء نتاج محاولات كثيرة قمت بها على المرمى من بداية المباراة، كما كان هذا الهدف خير تعويض لي عن الكرة التي أهدرتها أمام الزمالك، في لقاء السوبر الماضي، فهذه  الفرصة لن أنساها، ومن وقتها وأنا أبحث عن التسجيل في مرمى الزمالك لكي أمحو هذه الذكرى السيئة لدى الجماهير".

وأشار أجاي إلى أنه لم يتلق أي عروض احتراف في الفترة الماضية، وأنه سعيد بما قدمه ومستمر مع الأهلي. وقال: "على المستوى الشخصي لم أتلق أي عروض، ولا أفكر في هذا الأمر، لأن تركيزي كله مع الأهلي الآن لكي أحقق المزيد من النجاح، كما أنني ملتزم بتعاقدي مع الأهلي، وإضافة إلى ذلك أنا أثق في قرار الأهلي إذا كان يرغب في بقائي أو في رحيلي عن صفوفه، وعمومًا أنا سعيد للغاية بوجودي في هذا المكان العظيم، وأعتقد أنني أنهيت موسمًا استفدت منه كثيرًا وتعلمت فيه كثيرًا، وأسعى إلى اكتساب المزيد فيما هو قادم بقميص الأهلي".

وعن ابتعاده عن المنتخب النيجيري، أكد أجاي أن هذا الأمر لا يشغله، لافتًا إلى أنه مازال في سن صغيرة، وقال: "ابتعادي عن المنتخب النيجيري لا يشغلني إطلاقًا، فأنا ما زلت في سن صغيرة، وعلي أن أجتهد كثيرًا للعودة إلى المنتخب من جديد، فأنا على يقين أن الأهلي هو بوابتي لأي نجاح شخصي، أو مع منتخب بلادي، لذلك فكل تركيزي هو إثبات ذاتي مع الأهلي، خاصة بعدما حصلت على ثقة الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، فلا شك أن هذا الأمر يسعدني كثيرًا، خصوصًا أن تقييم المدير الفني لي إيجابي ويؤكد أنني أديت بشكل جيد ومميز، كما أن الجهاز نجح في تفجير العديد من القدرات الخاصة  داخلي، ولم أكن أعلم عنها شيئًا، فهو أمر جيد في اتجاه تطويري وتطوير مستواي".

وبشأن طموحاته مع الأهلي، قال أجاي: "أتمنى أن يكون موسمًا استثنائيًا، بالتتويج بكل البطولات، وأفضل هدية للجماهير في الموسم الجديد هو إحراز دوري أبطال أفريقيا، لإهدائه إلى جماهير الأهلي في كل مكان، خصوصًا أنها أكثر من يؤازرنا منذ بداية الموسم، وحلمهم هو الفوز بهذه البطولة التي نقاتل من أجلها جميعًا كلاعبين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجاي ينفي تلقيه عروضًا للرحيل عن الأهلي المصري أجاي ينفي تلقيه عروضًا للرحيل عن الأهلي المصري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday